الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
						
	
		Détail de l'auteur
	
		
					
				Documents disponibles écrits par cet auteur
 
  
 
						
						 Affiner la recherche  Interroger des sources externes
  Affiner la recherche  Interroger des sources externes
			
			
			
 
			
	    		
				 
				| 
					| Titre : | الصم و الدمج مع الأسوياء في التربية البدنية و الرياضية |  
					| Type de document : | texte imprimé |  
					| Auteurs : | حمدي أحمد وتوت, Auteur ; نهى محمود الصواف, Auteur |  
					| Editeur : | القاهرة: مركز الكتاب للنشر |  
					| Année de publication : | 2013 |  
					| Importance : | 184ص. |  
					| Format : | 17x24سم |  
					| ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-294-509-2 |  
					| Langues : | Arabe (ara) |  
					| Mots-clés : | تربية خاصة  الإعاقة  التربية البدنية  الصم  الدمج  الأسوياء  النشاط  الرياضي  القراءة |  
					| Index. décimale : | 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |  
					| Résumé : | جاء الكتاب متضمن ثمانية فصول مرتبة كالتالي: الفصل الأول: مفهوم التربية البدنية و أهميتها، الفصل الثاني: الإعاقة  والإعاقة السمعية وخصائصها وأسبابها و طرق الإتصال بالمعاقين (الصم-البكم)، الفصل الثالث : مفهوم الدمج و أنواعه و أهدافه إجابياته وسلبياته من حيث تطبيقه، الفصل الرابع: قواعد و شروط الدمج والتشريعات المتعلقة بهن الفصل الخامس: الدمج في التربية الرياضية و دور المشتركين فيه، الفصل السادس: النماذج الناجحة في تطبيق الدمج لدى بعض الدول العربية، الفصل السابع: دراسات في الدمج، الفصل الثامن: دراسات عملية للدمج في التربية الرياضية. | 
الصم و الدمج مع الأسوياء في التربية البدنية و الرياضية [texte imprimé] / حمدي أحمد وتوت , Auteur ; نهى محمود الصواف , Auteur . - [S.l.] : القاهرة: مركز الكتاب للنشر , 2013 . - 184ص. ; 17x24سم.ISBN  : 978-977-294-509-2Langues  : Arabe (ara ) 
					| Mots-clés : | تربية خاصة  الإعاقة  التربية البدنية  الصم  الدمج  الأسوياء  النشاط  الرياضي  القراءة |  
					| Index. décimale : | 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |  
					| Résumé : | جاء الكتاب متضمن ثمانية فصول مرتبة كالتالي: الفصل الأول: مفهوم التربية البدنية و أهميتها، الفصل الثاني: الإعاقة  والإعاقة السمعية وخصائصها وأسبابها و طرق الإتصال بالمعاقين (الصم-البكم)، الفصل الثالث : مفهوم الدمج و أنواعه و أهدافه إجابياته وسلبياته من حيث تطبيقه، الفصل الرابع: قواعد و شروط الدمج والتشريعات المتعلقة بهن الفصل الخامس: الدمج في التربية الرياضية و دور المشتركين فيه، الفصل السادس: النماذج الناجحة في تطبيق الدمج لدى بعض الدول العربية، الفصل السابع: دراسات في الدمج، الفصل الثامن: دراسات عملية للدمج في التربية الرياضية. | 
 |  | 
					Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
| IEPS/23271 | 376/97.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Exclu du prêt | 
| IEPS/23272 | 376/97.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible | 
| IEPS/23273 | 376/97.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible | 
| IEPS/23274 | 376/97.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible | 
| IEPS/23275 | 376/97.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible | 
| IEPS/23276 | 376/97.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |