الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
						
	
		Détail de l'auteur
	
		
					
				Documents disponibles écrits par cet auteur
 
 
						
						
  Affiner la recherche  Interroger des sources externes
			
			
			
			
	    		
				 
				
		
					
					
					| Titre : | 
					المتفوقون عقليا : خصائصهم - إكتشافهم - تربيتهم - مشكلاتهم | 
				 
					| Type de document :  | 
					texte imprimé | 
				 
					| Auteurs :  | 
					عبد الرحمن سيد سليمان, Auteur ; أحمد صفاء غازى, Auteur | 
				 
					| Editeur : | 
					القاهرة: مكتبة زهراء الشرق | 
				 
					| Année de publication :  | 
					2001 | 
				 
					| Importance :  | 
					294ص. | 
				 
					| Format :  | 
					17x24سم | 
				 
					| ISBN/ISSN/EAN :  | 
					978-977-314-118-7 | 
				 
					| Langues : | 
					Arabe (ara) | 
				 
					| Mots-clés :  | 
					المتفوقون عقليا | 
				 
					| Index. décimale :  | 
					376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين | 
				 
					| Résumé :  | 
					يعالج كتاب موضوع التفوق العقلي خصائصه وأساليب التعرف وتربية وتعليم ومشكلات فئة المتفوقين عقليا حيث فصل الكتاب في ستة فصول على النحو التالي: الفصل الأول مدخل إلى دراسة التفوق العقلي، الفصل الثاني ناقش عوامل ومحددات التفوق العقلي وفي الفصل الثالث خصائص المتفوقين عقليا، أما الفصل الرابع تحدث عن أساليب التعرف على المتفوقين عقليا وعالج الفصل الخامس أساليب تعليمهم وبرامج تربيتهم، واستعرض الفصل السادس مشكلات المتفوقين عقليا | 
				  
 
					المتفوقون عقليا : خصائصهم - إكتشافهم - تربيتهم - مشكلاتهم [texte imprimé] /  عبد الرحمن سيد سليمان, Auteur ;  أحمد صفاء غازى, Auteur . -  [S.l.] : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2001 . - 294ص. ; 17x24سم. ISSN : 978-977-314-118-7 Langues : Arabe ( ara) 
					| Mots-clés :  | 
					المتفوقون عقليا | 
				 
					| Index. décimale :  | 
					376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين | 
				 
					| Résumé :  | 
					يعالج كتاب موضوع التفوق العقلي خصائصه وأساليب التعرف وتربية وتعليم ومشكلات فئة المتفوقين عقليا حيث فصل الكتاب في ستة فصول على النحو التالي: الفصل الأول مدخل إلى دراسة التفوق العقلي، الفصل الثاني ناقش عوامل ومحددات التفوق العقلي وفي الفصل الثالث خصائص المتفوقين عقليا، أما الفصل الرابع تحدث عن أساليب التعرف على المتفوقين عقليا وعالج الفصل الخامس أساليب تعليمهم وبرامج تربيتهم، واستعرض الفصل السادس مشكلات المتفوقين عقليا | 
				 
  |   | 
					Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
|
| EPSF/020 | 376/19.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Exclu du prêt  | 
| EPSF/021 | 376/19.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/022 | 376/19.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/023 | 376/19.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/1450 | 376/19.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/1451 | 376/19.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/1452 | 376/19.07 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/1453 | 376/19.08 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  | 
| EPSF/3190 | 376/19.09 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée   | Disponible  |