الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Auteur مدحت عبد الحميد أبو زيد
|
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الإحصاء في العلوم السلوكية : الوصف الإحصائي (1) تبويب البيانات وتمثيلها بيانيا ونزعتها المركزية : تبويب البيانات وتمثيلها بيانيا ونزعتها المركزية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مدحت عبد الحميد أبو زيد, Auteur |
Editeur : |
الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
475 ص |
Présentation : |
مخططات - جداول |
Format : |
16x23 سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الإحصاء النزعة المركزية الوصف الإحصائي البيانات |
Index. décimale : |
796.2/ الإحصاء في التربية البدنية و الرياضية |
Résumé : |
الكتاب يحتوي على فصول خمسة، يتعلق أولها بالأوليات القياسية الإحصائية، والثاني بتبويب البيانات، والثالث بالتمثيل البياني للمقاييس الأسمية والرتبية، والرابع بالتمثيل البياني لمقاييس النسبة والمسافة، والأخير بمقاييس النزعة المركزية، وفي ذلك فهو يتعرض ل 76 معادلة، ومن خلال 39 مثالا و 84 جدولا، و170 شكل توضيحي أو بياني وبتوثيق مرجعي 81 مرجعا عربيا وأفرنجيا فضلا عن ملاحقه |
الإحصاء في العلوم السلوكية : الوصف الإحصائي (1) تبويب البيانات وتمثيلها بيانيا ونزعتها المركزية : تبويب البيانات وتمثيلها بيانيا ونزعتها المركزية [texte imprimé] / مدحت عبد الحميد أبو زيد, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2005 . - 475 ص : مخططات - جداول ; 16x23 سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الإحصاء النزعة المركزية الوصف الإحصائي البيانات |
Index. décimale : |
796.2/ الإحصاء في التربية البدنية و الرياضية |
Résumé : |
الكتاب يحتوي على فصول خمسة، يتعلق أولها بالأوليات القياسية الإحصائية، والثاني بتبويب البيانات، والثالث بالتمثيل البياني للمقاييس الأسمية والرتبية، والرابع بالتمثيل البياني لمقاييس النسبة والمسافة، والأخير بمقاييس النزعة المركزية، وفي ذلك فهو يتعرض ل 76 معادلة، ومن خلال 39 مثالا و 84 جدولا، و170 شكل توضيحي أو بياني وبتوثيق مرجعي 81 مرجعا عربيا وأفرنجيا فضلا عن ملاحقه |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
EPSF/6218 | 796.2/24.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS | Exclu du prêt |
EPSF/6219 | 796.2/24.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS | Disponible |
EPSF/6220 | 796.2/24.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS | Disponible |
EPSF/6221 | 796.2/24.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS | Disponible |
EPSF/6222 | 796.2/24.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS | Disponible |

Titre : |
علم نفس الطفل : قلق الأطفال |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مدحت عبد الحميد أبو زيد, Auteur |
Editeur : |
الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية |
Année de publication : |
2003 |
Importance : |
277ص |
Présentation : |
صور- بيانات |
Format : |
17x24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
علم النفس الأطفال ألعاب المضرب قلق الأطفال نظريات القلق |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
رأى الكاتب أن يبدأ بالقاسم المشترك العريض في إضطرابات الأطفال عموما ألا وهو: القلق إنطلاقا من أهمية الإلمام بكل أبعاده وزواياه في مرحلة الطفولة كي نقي أطفالنا إستمراره حتى رشدهم أو مراحل متأخرة من حياتهم. وترجع أهمية هذا الجزء أنه يجمع بين الإطارين النظري والامبيريقي للقلق حيث يحتوي الجزء الميداني التطبيقي على دراسة إستطلاعية لتقنين ست أدوات مختلفة لقياس أنماط متباينة من قلق الأطفال وإثراء المكتبة العربية السيكومترية والسيكوباثومترية بمثل تلك الأدوات. فضلا عن ذلك محاولة الدراسة إثبات عمومية عامل القلق وتحديه لتباين نمط مقاييس القلق المختلفة وذلك من خلال دراسة للتركيب العاملي لتسع أدوات لقياس القلق.وقد تم توثيق معلومات هذا الجزء بقائمة مراجع. |
علم نفس الطفل : قلق الأطفال [texte imprimé] / مدحت عبد الحميد أبو زيد, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2003 . - 277ص : صور- بيانات ; 17x24سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
علم النفس الأطفال ألعاب المضرب قلق الأطفال نظريات القلق |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
رأى الكاتب أن يبدأ بالقاسم المشترك العريض في إضطرابات الأطفال عموما ألا وهو: القلق إنطلاقا من أهمية الإلمام بكل أبعاده وزواياه في مرحلة الطفولة كي نقي أطفالنا إستمراره حتى رشدهم أو مراحل متأخرة من حياتهم. وترجع أهمية هذا الجزء أنه يجمع بين الإطارين النظري والامبيريقي للقلق حيث يحتوي الجزء الميداني التطبيقي على دراسة إستطلاعية لتقنين ست أدوات مختلفة لقياس أنماط متباينة من قلق الأطفال وإثراء المكتبة العربية السيكومترية والسيكوباثومترية بمثل تلك الأدوات. فضلا عن ذلك محاولة الدراسة إثبات عمومية عامل القلق وتحديه لتباين نمط مقاييس القلق المختلفة وذلك من خلال دراسة للتركيب العاملي لتسع أدوات لقياس القلق.وقد تم توثيق معلومات هذا الجزء بقائمة مراجع. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
EPSF/6208 | 155/314.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
EPSF/6209 | 155/314.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/6210 | 155/314.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/6211 | 155/314.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/6212 | 155/314.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |