الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
المفاهيم التسويقية لخدمات المكتبات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
إيلين إليوت، دي سايز, Auteur ; عبد الوهاب ، بن محمد أبا الخيل, Auteur |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
309ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
996055067 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
ماالتسويق-الرسالة المؤسسية-استراتيجيات التسويق لاختصاصيي المكتبات و المعلومات-توليفة التسويق-الترويج و العلاقات العامة-تقسيم السوق الى شرائح-التسويق في العصر الرقمي-أبحاث التسويق و أبحاث السوق-الهوية المتاكملة و الصورة المتكاملة للمؤسسة-الخطة التسويقية- |
المفاهيم التسويقية لخدمات المكتبات [texte imprimé] / إيلين إليوت، دي سايز, Auteur ; عبد الوهاب ، بن محمد أبا الخيل, Auteur . - 2006 . - 309ص ; 17*24سم. ISSN : 996055067 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
ماالتسويق-الرسالة المؤسسية-استراتيجيات التسويق لاختصاصيي المكتبات و المعلومات-توليفة التسويق-الترويج و العلاقات العامة-تقسيم السوق الى شرائح-التسويق في العصر الرقمي-أبحاث التسويق و أبحاث السوق-الهوية المتاكملة و الصورة المتكاملة للمؤسسة-الخطة التسويقية- |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS12019 | 020/66.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |