الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
240ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-536-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها - |
التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات [texte imprimé] / عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - ط1 . - 2008 . - 240ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-07-536-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها - |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS6883 | 371/162.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6882 | 371/162.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6881 | 371/162.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |