الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاسس النظرية للعلاقات العامة؛الاسس النظرية للصورة الذهنية؛القيادات الادارية في العلاقات العامة؛التحليل الكمي لمقياس الصورة الذهنية؛'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الصورة الذهنية في العلاقات العامة / موسى،باقر
Titre : الصورة الذهنية في العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : موسى،باقر, Auteur Mention d'édition : ط1 Année de publication : 2014 Importance : ص224 Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-560-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاسس النظرية للعلاقات العامة؛الاسس النظرية للصورة الذهنية؛القيادات الادارية في العلاقات العامة؛التحليل الكمي لمقياس الصورة الذهنية؛ Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : " تعد الصورة الذهنية الهدف الذي تسعى العلاقات العامة من اجل تحقيقه في شكل طيب يتماشى وتحقيق المصالح العامة للمنظمة "
وتعرف الصورة الذهنية بأنها هي الناتج النهائي للانطباعات الذاتية التي تتكون لدى الأفراد أو الجماعات إزاء شخص معين أو شعب أو جنس بعينه أو مؤسسة أو منظمه محليه أو دوليه أو مهنه معينه أو أي شيء أخر له تأثير على حياه الإنسان وتتكون هذه الانطباعات من خلال التجارب المباشرة وغير المباشرة. وترتبط هذه التجارب بعواطف الأفراد واتجاهاتهم " وبغض النظر عن صحة أو عدم صحة هذه المعلومات التي تضمنها هذه التجارب إلا إنها تمثل لأصحابها الواقع الحقيقي الذي ينظرون إليه ويقدرون من خلالالصورة الذهنية في العلاقات العامة [texte imprimé] / موسى،باقر, Auteur . - ط1 . - 2014 . - ص224 ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-22-560-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاسس النظرية للعلاقات العامة؛الاسس النظرية للصورة الذهنية؛القيادات الادارية في العلاقات العامة؛التحليل الكمي لمقياس الصورة الذهنية؛ Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : " تعد الصورة الذهنية الهدف الذي تسعى العلاقات العامة من اجل تحقيقه في شكل طيب يتماشى وتحقيق المصالح العامة للمنظمة "
وتعرف الصورة الذهنية بأنها هي الناتج النهائي للانطباعات الذاتية التي تتكون لدى الأفراد أو الجماعات إزاء شخص معين أو شعب أو جنس بعينه أو مؤسسة أو منظمه محليه أو دوليه أو مهنه معينه أو أي شيء أخر له تأثير على حياه الإنسان وتتكون هذه الانطباعات من خلال التجارب المباشرة وغير المباشرة. وترتبط هذه التجارب بعواطف الأفراد واتجاهاتهم " وبغض النظر عن صحة أو عدم صحة هذه المعلومات التي تضمنها هذه التجارب إلا إنها تمثل لأصحابها الواقع الحقيقي الذي ينظرون إليه ويقدرون من خلالRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS37638 333 /74.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss37640 333 /74.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 25/12/2023 fss37639 333/74.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible