الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur هيبل،كارين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التخلف العقلي دمج الاطفال المتخلفين عقليا في مرحلة ماقبل المدرسة (برامج وانشطة) / لينش،اليانور
Titre : التخلف العقلي دمج الاطفال المتخلفين عقليا في مرحلة ماقبل المدرسة (برامج وانشطة) Type de document : texte imprimé Auteurs : لينش،اليانور, Auteur ; هيبل،كارين, Auteur ; سميز،بيني ; جميل،سمية طه, Auteur ; الجرواني،هالة Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة:دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 168ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-801-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : فوائد دمج بالنسبة للطفل المعاق فوائد الدمج للطفل الغير معاق فوائد الدمج للاباء فوائد الدمج للمعلمة كيف يتم الدمج دور المعلمة في نظام الدمج اهم الاماكن التي تقدم خدمات للمعاقين ماهية التخلف العقلي كيف يمكن معرفة التخلف العقلي درجات التخلف العقلي الاعاقة المصاحبة لحالات التخلف العقلي تشخيص حالات خطأ على انها تخلف عقلي ارشادات عامة تأثير التحلف العقلي على العملية التعليمية في الاطفال من سن3-5 سنوات كيف يتعلم الاطفال مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية البسيطة المهارات الحركية المهارات اللغوية مهارات الاعتماد على النفس المهارات الاجتماعية المهارات المعرفية مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية المتوسطة مهارات الاطفال شديدو الاعاقة العقلية دمج الاطفال العاديين مع الاطفال المتخلفين عقليا دمج الاطفال شديدو الاعاقة دمج الاطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة التخطيط طريقة الملاحظات كتابة التفاصيل استعمال المعلومات اختبار البرنامج والانشطة والطرق التعليمية التواصل بين البداية الرئيسية والمدارس العامة ارشادات تعليمية هامة الاشخاص الموجودين في حجرة الدراسة طرق يجب ان توضع في الذهن تحليل المهام تعديل السلوك التعامل مع الازمات الانتقالية مساعدة المشاكل اللغوية الابوين كصانعي القرار ماذا يستطيع الابوان فعله جداول التطور الطبيعي للطفل من الميلاد حتى سن اربع سنوات المهارات الحركية والمهارات الحركية الدقيقة المهارات الاتصال والمهارات اللغوية مهارات الاعتماد على النفس والمهارات الاجتماعية Index. décimale : 372 التعليم الابتدائي ماقبل التمدرس Résumé : فوائد دمج بالنسبة للطفل المعاق-فوائد الدمج للطفل الغير معاق-فوائد الدمج للاباء-فوائد الدمج للمعلمة-كيف يتم الدمج-دور المعلمة في نظام الدمج-اهم الاماكن التي تقدم خدمات للمعاقين-ماهية التخلف العقلي-كيف يمكن معرفة التخلف العقلي-درجات التخلف العقلي-الاعاقة المصاحبة لحالات التخلف العقلي-تشخيص حالات خطأ على انها تخلف عقلي-ارشادات عامة-تأثير التحلف العقلي على العملية التعليمية في الاطفال من سن3-5 سنوات-كيف يتعلم الاطفال-مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية البسيطة-المهارات الحركية-المهارات اللغوية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية المتوسطة-المهارات الحركية-المهارات اللغوية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-مهارات الاطفال شديدو الاعاقة العقلية-المهارات الحركية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-دمج الاطفال العاديين مع الاطفال المتخلفين عقليا-دمج الاطفال شديدو الاعاقة-دمج الاطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة-التخطيط-طريقة الملاحظات-كتابة التفاصيل-استعمال المعلومات-اختبار البرنامج والانشطة والطرق التعليمية-التواصل بين البداية الرئيسية والمدارس العامة-ارشادات تعليمية هامة-الاشخاص الموجودين في حجرة الدراسة-طرق يجب ان توضع في الذهن-تحليل المهام-تعديل السلوك-التعامل مع الازمات الانتقالية-مساعدة المشاكل اللغوية-الابوين كصانعي القرار-ماذا يستطيع الابوان فعله-جداول التطور الطبيعي للطفل من الميلاد حتى سن اربع سنوات-المهارات الحركية والمهارات الحركية الدقيقة-المهارات الاتصال والمهارات اللغوية-المهارات المعرفية-مهارات الاعتماد على النفس والمهارات الاجتماعية التخلف العقلي دمج الاطفال المتخلفين عقليا في مرحلة ماقبل المدرسة (برامج وانشطة) [texte imprimé] / لينش،اليانور, Auteur ; هيبل،كارين, Auteur ; سميز،بيني ; جميل،سمية طه, Auteur ; الجرواني،هالة . - ط.1 . - [S.l.] : القاهرة:دار المعرفة الجامعية, 2013 . - 168ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-273-801-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : فوائد دمج بالنسبة للطفل المعاق فوائد الدمج للطفل الغير معاق فوائد الدمج للاباء فوائد الدمج للمعلمة كيف يتم الدمج دور المعلمة في نظام الدمج اهم الاماكن التي تقدم خدمات للمعاقين ماهية التخلف العقلي كيف يمكن معرفة التخلف العقلي درجات التخلف العقلي الاعاقة المصاحبة لحالات التخلف العقلي تشخيص حالات خطأ على انها تخلف عقلي ارشادات عامة تأثير التحلف العقلي على العملية التعليمية في الاطفال من سن3-5 سنوات كيف يتعلم الاطفال مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية البسيطة المهارات الحركية المهارات اللغوية مهارات الاعتماد على النفس المهارات الاجتماعية المهارات المعرفية مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية المتوسطة مهارات الاطفال شديدو الاعاقة العقلية دمج الاطفال العاديين مع الاطفال المتخلفين عقليا دمج الاطفال شديدو الاعاقة دمج الاطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة التخطيط طريقة الملاحظات كتابة التفاصيل استعمال المعلومات اختبار البرنامج والانشطة والطرق التعليمية التواصل بين البداية الرئيسية والمدارس العامة ارشادات تعليمية هامة الاشخاص الموجودين في حجرة الدراسة طرق يجب ان توضع في الذهن تحليل المهام تعديل السلوك التعامل مع الازمات الانتقالية مساعدة المشاكل اللغوية الابوين كصانعي القرار ماذا يستطيع الابوان فعله جداول التطور الطبيعي للطفل من الميلاد حتى سن اربع سنوات المهارات الحركية والمهارات الحركية الدقيقة المهارات الاتصال والمهارات اللغوية مهارات الاعتماد على النفس والمهارات الاجتماعية Index. décimale : 372 التعليم الابتدائي ماقبل التمدرس Résumé : فوائد دمج بالنسبة للطفل المعاق-فوائد الدمج للطفل الغير معاق-فوائد الدمج للاباء-فوائد الدمج للمعلمة-كيف يتم الدمج-دور المعلمة في نظام الدمج-اهم الاماكن التي تقدم خدمات للمعاقين-ماهية التخلف العقلي-كيف يمكن معرفة التخلف العقلي-درجات التخلف العقلي-الاعاقة المصاحبة لحالات التخلف العقلي-تشخيص حالات خطأ على انها تخلف عقلي-ارشادات عامة-تأثير التحلف العقلي على العملية التعليمية في الاطفال من سن3-5 سنوات-كيف يتعلم الاطفال-مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية البسيطة-المهارات الحركية-المهارات اللغوية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-مهارات الاطفال ذوي الاعاقات العقلية المتوسطة-المهارات الحركية-المهارات اللغوية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-مهارات الاطفال شديدو الاعاقة العقلية-المهارات الحركية-مهارات الاعتماد على النفس-المهارات الاجتماعية-المهارات المعرفية-دمج الاطفال العاديين مع الاطفال المتخلفين عقليا-دمج الاطفال شديدو الاعاقة-دمج الاطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة-التخطيط-طريقة الملاحظات-كتابة التفاصيل-استعمال المعلومات-اختبار البرنامج والانشطة والطرق التعليمية-التواصل بين البداية الرئيسية والمدارس العامة-ارشادات تعليمية هامة-الاشخاص الموجودين في حجرة الدراسة-طرق يجب ان توضع في الذهن-تحليل المهام-تعديل السلوك-التعامل مع الازمات الانتقالية-مساعدة المشاكل اللغوية-الابوين كصانعي القرار-ماذا يستطيع الابوان فعله-جداول التطور الطبيعي للطفل من الميلاد حتى سن اربع سنوات-المهارات الحركية والمهارات الحركية الدقيقة-المهارات الاتصال والمهارات اللغوية-المهارات المعرفية-مهارات الاعتماد على النفس والمهارات الاجتماعية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS44914 372/136.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44915 372/136.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44913 372/136.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44912 372/136.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible