الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur مدني،محمد عطا |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التعلم من بعد / مدني،محمد عطا
Titre : التعلم من بعد : اهدافه واسسه وتطبيقاته العملية Type de document : texte imprimé Auteurs : مدني،محمد عطا, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2007 Importance : 247ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-366-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم عن بعد الجامعة الاتصال النقل الوسائط الاكترونية الحاسوب الاقمار الصناعية الاقراص المدمجة المواد المطبوعة الانترنت التعلم من بعد Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : التعلم عن بعد تعريفه مفهومه وتاريخه-التعلم عن بعد أهدافه خصائصه-
منهجيته-موجاته ومبرراته-الأطراف الرئيسية في التعلم من بعد-تخطيط وتصميم
وإنتاج وتقويم برامج التعلم من بعد-مميزات وسلبيات التعلم من بعد-نماذج لبعض
مؤسسات التعلم من بعد في العالم-مستقبل التعلم من بعد وافاق تطوره-المؤسسات التعليمية المتخصصة في التعلم من بعد-مكونات المؤسسة المتخصصة في التعلم عن بعد-اهم العاملين في مؤسسة التعلم من بعد-مؤسسات الاتصال والنقل-مؤسسات الاتصالات البريدية-مؤسسات البث الاذاعي والتلفزيوني-المكتبات ومراكز مصادر التعلم-المراكز الدراسية-الاتصالات التلفونية-الوسائط الالكترونية الحديثة-المتعلمون عبر العالم-سمات المتعلمين المستهدفين للتعلم من بعد-الوسائط الالكترونية الحديثة-سمات المتعلمين المستهدفين للتعلم من بعد-التاهيل الاولى للمتعلمين للقيام بواجباتهم في التعلم من بعد-تدريب المتعلمين على المهارات التعلم من بعد-تعزيز التفاعل بين مؤسسة التعلم من بعد والمتعلمين-تقدير وقت الدراسة-توفير المقررات والمواد التعليمية-تصميم الاهداف الانجازية الادائية-تصميم التقنيات التعليمية ودمجها بالنص-تصميم انشطة تستحث ايجابية المتعلم وتفاعله-تصميم انشطة التقويم المرحلي الاختبارات التكةوينية او البنائية-تصميم الاختبارات القبلية والبعدية-اعادة تنظيم وترتيب الرزمة او البرنامج التعليمي من بعد-عناصر اضافية مهمة لاكتمال منظومة الرزمة او البرنامج-مرحلة ادارة وانتاج وتصنيع المواد التعليمية-التخطيط للانتاج-حساب التكلفة-مرحلة نقل المواد التعليمية واتاحتها والتفاعل مع المتعلمين-التعلم المدار بواسطة الحاسوب CMI-التعلم بمساعدة الحاسوبCAI-استخدام الحاسوب كاداة اتصال تعليمية CMC-الانترنت-مؤتمرات الفيديو التفاعلية IVالتلفزيون التعليميITVالاقمار الصناعية كوسيلة اتصال ونقل-الاقراص المدمجةCDSالمواد المطبوعة-مرحلة تقويم مواد التعلم من بعد وتطويرها-مميزات التعلم عن بعد-سلبيات التعلم من بعد موشكلاته-معوقات التعلم من بعد-الجامعة البريطانية المفتوحة لندن-جامعة القدس المفتوحة القدس-الجامعة العربية المفتوحة-الكويت-جامعة تكنولوجيا التعليم كندا-جامعة السودان المفتوحة-الجامعة السورية الافتراضية-الجامعة الامريكية المفتوحة
التعلم من بعد : اهدافه واسسه وتطبيقاته العملية [texte imprimé] / مدني،محمد عطا, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2007 . - 247ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-06-366-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم عن بعد الجامعة الاتصال النقل الوسائط الاكترونية الحاسوب الاقمار الصناعية الاقراص المدمجة المواد المطبوعة الانترنت التعلم من بعد Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : التعلم عن بعد تعريفه مفهومه وتاريخه-التعلم عن بعد أهدافه خصائصه-
منهجيته-موجاته ومبرراته-الأطراف الرئيسية في التعلم من بعد-تخطيط وتصميم
وإنتاج وتقويم برامج التعلم من بعد-مميزات وسلبيات التعلم من بعد-نماذج لبعض
مؤسسات التعلم من بعد في العالم-مستقبل التعلم من بعد وافاق تطوره-المؤسسات التعليمية المتخصصة في التعلم من بعد-مكونات المؤسسة المتخصصة في التعلم عن بعد-اهم العاملين في مؤسسة التعلم من بعد-مؤسسات الاتصال والنقل-مؤسسات الاتصالات البريدية-مؤسسات البث الاذاعي والتلفزيوني-المكتبات ومراكز مصادر التعلم-المراكز الدراسية-الاتصالات التلفونية-الوسائط الالكترونية الحديثة-المتعلمون عبر العالم-سمات المتعلمين المستهدفين للتعلم من بعد-الوسائط الالكترونية الحديثة-سمات المتعلمين المستهدفين للتعلم من بعد-التاهيل الاولى للمتعلمين للقيام بواجباتهم في التعلم من بعد-تدريب المتعلمين على المهارات التعلم من بعد-تعزيز التفاعل بين مؤسسة التعلم من بعد والمتعلمين-تقدير وقت الدراسة-توفير المقررات والمواد التعليمية-تصميم الاهداف الانجازية الادائية-تصميم التقنيات التعليمية ودمجها بالنص-تصميم انشطة تستحث ايجابية المتعلم وتفاعله-تصميم انشطة التقويم المرحلي الاختبارات التكةوينية او البنائية-تصميم الاختبارات القبلية والبعدية-اعادة تنظيم وترتيب الرزمة او البرنامج التعليمي من بعد-عناصر اضافية مهمة لاكتمال منظومة الرزمة او البرنامج-مرحلة ادارة وانتاج وتصنيع المواد التعليمية-التخطيط للانتاج-حساب التكلفة-مرحلة نقل المواد التعليمية واتاحتها والتفاعل مع المتعلمين-التعلم المدار بواسطة الحاسوب CMI-التعلم بمساعدة الحاسوبCAI-استخدام الحاسوب كاداة اتصال تعليمية CMC-الانترنت-مؤتمرات الفيديو التفاعلية IVالتلفزيون التعليميITVالاقمار الصناعية كوسيلة اتصال ونقل-الاقراص المدمجةCDSالمواد المطبوعة-مرحلة تقويم مواد التعلم من بعد وتطويرها-مميزات التعلم عن بعد-سلبيات التعلم من بعد موشكلاته-معوقات التعلم من بعد-الجامعة البريطانية المفتوحة لندن-جامعة القدس المفتوحة القدس-الجامعة العربية المفتوحة-الكويت-جامعة تكنولوجيا التعليم كندا-جامعة السودان المفتوحة-الجامعة السورية الافتراضية-الجامعة الامريكية المفتوحة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS5369 378/27.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS5370 378/27.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS5371 378/27.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4272 378/27.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4271 378/27.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4270 378/27.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS23001 378/27.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible