الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التدريس الفعال / عزت، جرادات
Titre : التدريس الفعال Type de document : texte imprimé Auteurs : عزت، جرادات, Auteur ; عبيدات،ذوقان, Auteur ; ابوغزالة،هيفاء ; عبد اللطيف،خيري Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 182ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-298-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس؛ طرق التدريس الفعال؛ التعلم؛ التربية؛ التربية العملية Index. décimale : 371 Résumé : التربية العملية-تحديد الاهداف التعلمية واهميتها في التعليم
الصفي-الكفايات التعليمية-المهمات الاساسية في التعليم-التخطيط للتدريس-المواد
التعليمية واساليب استخدامها في التعليم الصفي-مهمات المعلم في الادارة الصفية
الفعالة-ادوار ومسؤوليات جديدة للمعلم في مجتمع متغير-اخلاقيات مهنة
التعليم-نماذج هامة للطالب المعلم-
التدريس الفعال [texte imprimé] / عزت، جرادات, Auteur ; عبيدات،ذوقان, Auteur ; ابوغزالة،هيفاء ; عبد اللطيف،خيري . - ط1 . - [S.l.] : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع, 2008 . - 182ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-24-298-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس؛ طرق التدريس الفعال؛ التعلم؛ التربية؛ التربية العملية Index. décimale : 371 Résumé : التربية العملية-تحديد الاهداف التعلمية واهميتها في التعليم
الصفي-الكفايات التعليمية-المهمات الاساسية في التعليم-التخطيط للتدريس-المواد
التعليمية واساليب استخدامها في التعليم الصفي-مهمات المعلم في الادارة الصفية
الفعالة-ادوار ومسؤوليات جديدة للمعلم في مجتمع متغير-اخلاقيات مهنة
التعليم-نماذج هامة للطالب المعلم-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss26532 371/339.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss26533 371/339.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss26534 371/339.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible تعليم الاطفال المتخلفين عقليا / عبيد،ماجدة السيد
Titre : تعليم الاطفال المتخلفين عقليا Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيد،ماجدة السيد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2000 Importance : 248ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 6657402466 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ الخاص؛ المعوقين؛ تعليم المعوقين Index. décimale : 371 Résumé : مفهوم الاعاقة العقلية وابعادها-مقدمة في خصائص المعوقين عقليا-اساليب
تعليم الاطفال المعوقين عقليا-تطبيق اساليب التعليم-تقييم اساليب تعليم الاطفال
المعوقين عقليا-كيف نتعامل مع الطفل المعاق عقليا-
تعليم الاطفال المتخلفين عقليا [texte imprimé] / عبيد،ماجدة السيد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع, 2000 . - 248ص ; 17/24سم.
ISSN : 6657402466
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ الخاص؛ المعوقين؛ تعليم المعوقين Index. décimale : 371 Résumé : مفهوم الاعاقة العقلية وابعادها-مقدمة في خصائص المعوقين عقليا-اساليب
تعليم الاطفال المعوقين عقليا-تطبيق اساليب التعليم-تقييم اساليب تعليم الاطفال
المعوقين عقليا-كيف نتعامل مع الطفل المعاق عقليا-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS37573 371/417.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS37574 371417.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS37575 371417.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible صعوبات التعلم النمائية و مقترحات علاجية / العريشي،جبريل بن حسن
Titre : صعوبات التعلم النمائية و مقترحات علاجية Type de document : texte imprimé Auteurs : العريشي،جبريل بن حسن, Auteur ; بنت رشاد،وفاء, Auteur ; علي،عيد عبد الواحد Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 208ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-836-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : صعوبات التعلم-الانشطة المتكاملة-الذاكرة العاملة-الدافع للانجاز-ادوات
الكشف عن الصعوبات النمائية الاولية-
صعوبات التعلم النمائية و مقترحات علاجية [texte imprimé] / العريشي،جبريل بن حسن, Auteur ; بنت رشاد،وفاء, Auteur ; علي،عيد عبد الواحد . - ط1 . - [S.l.] : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 . - 208ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-24-836-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : صعوبات التعلم-الانشطة المتكاملة-الذاكرة العاملة-الدافع للانجاز-ادوات
الكشف عن الصعوبات النمائية الاولية-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS37567 371/415.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44598 371/415.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS37568 371/415.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS37569 371/415.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 06/12/2024 FSS39743 371/415.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39744 371/415.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39745 371/415.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44597 371/415.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44600 371/415.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44599 371/415.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible مبادىء التصنيف / عليان،ربحي مصطفى
Titre : مبادىء التصنيف : وفق نظام تصنيف ديوي العشري Type de document : texte imprimé Auteurs : عليان،ربحي مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 397ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-749-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التصنيف-الأهمية-تصنيف المعرفة عند الفلاسفة - نظام تصنيف ديوي العشري-تصنيف ديوي العشري في الطبعة الورقية الأخيرة 22الكاملة-تصنيف ديوي العشري في البيئة الرقمية-التصنيف العملي في نظام تصنيف ديوي العشري -تمارين تطبيقية Index. décimale : 020 علم المكتبات والمعلومات Résumé : تصنيف ديوي العشري؛أهميته؛أغراضه؛وظائفه؛تصنيف المعرفة عند العرب واليونان؛نظام تصنيف ديوي؛تصنيف ديوي في البيئة الرقمية التصنيف العملي في نظام تصنيف ديوي مبادىء التصنيف : وفق نظام تصنيف ديوي العشري [texte imprimé] / عليان،ربحي مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان،دار صفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 397ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-749-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التصنيف-الأهمية-تصنيف المعرفة عند الفلاسفة - نظام تصنيف ديوي العشري-تصنيف ديوي العشري في الطبعة الورقية الأخيرة 22الكاملة-تصنيف ديوي العشري في البيئة الرقمية-التصنيف العملي في نظام تصنيف ديوي العشري -تمارين تطبيقية Index. décimale : 020 علم المكتبات والمعلومات Résumé : تصنيف ديوي العشري؛أهميته؛أغراضه؛وظائفه؛تصنيف المعرفة عند العرب واليونان؛نظام تصنيف ديوي؛تصنيف ديوي في البيئة الرقمية التصنيف العملي في نظام تصنيف ديوي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS40900 020/297.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS40901 020/297.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS40902 020/297.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS40903 020/297.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS40904 020/297.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible