الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur جليل،وسن ماهر |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التعلم المعرفي واستراتيجيات معالجو المعلومات / العفون،نادية حسين
Titre : التعلم المعرفي واستراتيجيات معالجو المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : العفون،نادية حسين, Auteur ; جليل،وسن ماهر, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 286ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-320-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم المعرفي الادراك التفكير العلمي التحصيل والاستذكار معالجة المعلومات ,التعلم المعرفي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : طبيعة التعلم المعرفي-رؤية للتعلم الفعال-نظرة كلية للتدريس-نظريات
التعلم واتخاذ القرارات التدريسية-النظرية السلوكية-المنظور المعرفي-ان تصبح
متعلما طوال الحياة-تسلسل وتنظيم التدريس-المفاهيم الاساسية لتسلسل وتنظيم
التدريس-نماذج تنظيم الدروس-تعدد الاساليب كعملية تدريسية-نظرية"اوزوبل"للتعلم
اللفظي المعرفي-نظرية"برونز"للتعلم المعرفي بالاكتشاف-المخ الشري رؤية جديدة
وانعكاسات تربوية-نظرية العبء المعرفي-استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي-التعليم
الاستقصائي ومهارات التفكير العليا-مساعدة الطلبة ليصبحوا اكثر قدرة على
التفكير-التعليم الاستقصائي-اساليب تطوير مهارات التفكير العليا-استراتيجيات
معرفية في التدريس-استراتيجية العصف الذهني-حل المسكلات في التدريس-الحل
الابداعي للمشكلات-تعليم التفكير وحل المشكلات-التعلم المنظم ذاتيا-النظرية
السلوكية-نظرية التطور المعرفي-النظرية المعرفية الاجتماعية-نظرية معالجة
المعلومات-معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية-
التعلم المعرفي واستراتيجيات معالجو المعلومات [texte imprimé] / العفون،نادية حسين, Auteur ; جليل،وسن ماهر, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2016 . - 286ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-18-320-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم المعرفي الادراك التفكير العلمي التحصيل والاستذكار معالجة المعلومات ,التعلم المعرفي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : طبيعة التعلم المعرفي-رؤية للتعلم الفعال-نظرة كلية للتدريس-نظريات
التعلم واتخاذ القرارات التدريسية-النظرية السلوكية-المنظور المعرفي-ان تصبح
متعلما طوال الحياة-تسلسل وتنظيم التدريس-المفاهيم الاساسية لتسلسل وتنظيم
التدريس-نماذج تنظيم الدروس-تعدد الاساليب كعملية تدريسية-نظرية"اوزوبل"للتعلم
اللفظي المعرفي-نظرية"برونز"للتعلم المعرفي بالاكتشاف-المخ الشري رؤية جديدة
وانعكاسات تربوية-نظرية العبء المعرفي-استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي-التعليم
الاستقصائي ومهارات التفكير العليا-مساعدة الطلبة ليصبحوا اكثر قدرة على
التفكير-التعليم الاستقصائي-اساليب تطوير مهارات التفكير العليا-استراتيجيات
معرفية في التدريس-استراتيجية العصف الذهني-حل المسكلات في التدريس-الحل
الابداعي للمشكلات-تعليم التفكير وحل المشكلات-التعلم المنظم ذاتيا-النظرية
السلوكية-نظرية التطور المعرفي-النظرية المعرفية الاجتماعية-نظرية معالجة
المعلومات-معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49163 370/312.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49164 370/312.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49165 370/312.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible