الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
فن الاعلان : كيف تنتج وتدير اعلانا فعالا وحملة ناجحة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الحكم احمد الخزامى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط .3 |
Editeur : |
القاهرة:دار الفجر للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
240ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
977358030x |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛الجمهور؛شراء مساحة الوسيلة-اعلان استقطاب الافراد |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الاعلان-كيف يعمل الاعلان-ماذا يمكن ان يفعله-الاهداف-الاستراتيجية-الجمهور المستهدف-الوسيلة الاعلانية-الرسالة الاعلانية-ماذا يمكن ان يفعله الاعلان وكيف يعمل-وضع الاهداف وتطوير الاستراتيجية-كيف تختار جمهورك المستهدف-كيف تختار الوسيلة الاعلانية-كيف تشتري مساحة الوسيلة-تطوير الرسالة الاعلانية-الانتاج العلمي للاعلان-الاعلان والاتصال الالكتروني المباشر-الميزانية والخطة-تقييم التأثير-اعلان استقطاب الافراد-اختيار الموردين والوكالات-الانتاج العملي-الاتصال الالكتروني-الميزانية والخطة-تقييم التأثير-استقطاب الافراد-اختيار الموردين-الوكالات |
فن الاعلان : كيف تنتج وتدير اعلانا فعالا وحملة ناجحة [texte imprimé] / عبد الحكم احمد الخزامى, Auteur . - ط .3 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفجر للنشر والتوزيع, 2008 . - 240ص ; 24*17سم. ISSN : 977358030x Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛الجمهور؛شراء مساحة الوسيلة-اعلان استقطاب الافراد |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الاعلان-كيف يعمل الاعلان-ماذا يمكن ان يفعله-الاهداف-الاستراتيجية-الجمهور المستهدف-الوسيلة الاعلانية-الرسالة الاعلانية-ماذا يمكن ان يفعله الاعلان وكيف يعمل-وضع الاهداف وتطوير الاستراتيجية-كيف تختار جمهورك المستهدف-كيف تختار الوسيلة الاعلانية-كيف تشتري مساحة الوسيلة-تطوير الرسالة الاعلانية-الانتاج العلمي للاعلان-الاعلان والاتصال الالكتروني المباشر-الميزانية والخطة-تقييم التأثير-اعلان استقطاب الافراد-اختيار الموردين والوكالات-الانتاج العملي-الاتصال الالكتروني-الميزانية والخطة-تقييم التأثير-استقطاب الافراد-اختيار الموردين-الوكالات |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
|
FSS2105 | 329/02.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS34771 | 329/02.10 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS34772 | 329/02.11 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2104 | 329/02.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2103 | 329/02.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2102 | 329/02.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS30311 | 329/02.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS30312 | 329/02.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS34768 | 329/02.7 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS34769 | 329/02.8 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS34770 | 329/02.9 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |