الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
![Document: texte imprimé Document: texte imprimé](./images/icon_a_16x16.gif)
Titre : |
الاعلانات الصحفية وتاثيراها |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
شادي،ابراهيم بهلول, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
ص219 |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9789774103147 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛الصحافة |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
يهدف الإعلان إلى تعريف الجمهور والتأثير عليه وإقناعه. ولكي يكون الإعلان فاعلاً ومنتجاً لأثره يجب أن يكون في المقام الأول جذابا ومثيرًا للاهتمام. ومن ثم يمكنه تقديم الأسباب التي من شأنها إقناع الجمهور بالشراء وتصديق مزاعم المعلن عن السلعة.
يستخدم المعلنون أساليب متعددة لجعل الإعلان مؤثرًا وفاعلاً. يبدأ الإعلان بالمناشدة الأساسية وهي نقطة البيع الرئيسية أو فكرة الإعلان. ثمّ يَستخدم المعلنون أساليب فنية معينة تشمل عادة:
1- العناوين اللافتَة للانْتباه
2- الشعارات
3- شهادات العيان
4- صفات وميزات السلعة
5- مقارنة السلع
6- التكرار.
|
الاعلانات الصحفية وتاثيراها [texte imprimé] / شادي،ابراهيم بهلول, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2013 . - ص219 ; 24*17سم. ISSN : 9789774103147 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛الصحافة |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
يهدف الإعلان إلى تعريف الجمهور والتأثير عليه وإقناعه. ولكي يكون الإعلان فاعلاً ومنتجاً لأثره يجب أن يكون في المقام الأول جذابا ومثيرًا للاهتمام. ومن ثم يمكنه تقديم الأسباب التي من شأنها إقناع الجمهور بالشراء وتصديق مزاعم المعلن عن السلعة.
يستخدم المعلنون أساليب متعددة لجعل الإعلان مؤثرًا وفاعلاً. يبدأ الإعلان بالمناشدة الأساسية وهي نقطة البيع الرئيسية أو فكرة الإعلان. ثمّ يَستخدم المعلنون أساليب فنية معينة تشمل عادة:
1- العناوين اللافتَة للانْتباه
2- الشعارات
3- شهادات العيان
4- صفات وميزات السلعة
5- مقارنة السلع
6- التكرار.
|
| ![الاعلانات الصحفية وتاثيراها vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789774103147&vigurl=) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS33678 | 329/43.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS33679 | 329/43.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS33680 | 329/43.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |