الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur النادي،نور الدين احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاعلان / النادي،نور الدين احمد
Titre : الاعلان : التقليدي والفرعي Type de document : texte imprimé Auteurs : النادي،نور الدين احمد, Auteur ; الدرايسة،محمد عبد الله, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 485ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-025-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛الاعلان التجاري؛انتشار المعلومات؛ترويج المبيعات Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : تطور الاعلان:لمحة تاريخية لتطور الاعلان,الاهمية الاجتماعية للاعلان,الاهمية الاقتصادية للاعلان,تعريف الاعلان,فن الاعلان,انواع الاعلانات,مراحل الاعلان-التخطيط للحملة الاعلانية-الجمهور المستهدف-الوسائل الاعلانية-تحرير الرسالة الاعلانية-التطبيقات العملية الاعلان : التقليدي والفرعي [texte imprimé] / النادي،نور الدين احمد, Auteur ; الدرايسة،محمد عبد الله, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد . - ط1 . - [S.l.] : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, 2011 . - 485ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-83-025-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛الاعلان التجاري؛انتشار المعلومات؛ترويج المبيعات Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : تطور الاعلان:لمحة تاريخية لتطور الاعلان,الاهمية الاجتماعية للاعلان,الاهمية الاقتصادية للاعلان,تعريف الاعلان,فن الاعلان,انواع الاعلانات,مراحل الاعلان-التخطيط للحملة الاعلانية-الجمهور المستهدف-الوسائل الاعلانية-تحرير الرسالة الاعلانية-التطبيقات العملية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26873 329/35.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26874 329/35.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26875 329/35.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26876 329/35.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26877 329/35.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الدعاية و الاعلان في السينما و التلفزيون / النادي،نور الدين احمد
Titre : الدعاية و الاعلان في السينما و التلفزيون Type de document : texte imprimé Auteurs : النادي،نور الدين احمد, Auteur ; شهيب،نجم عبد, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع Année de publication : 2007م Importance : 179ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛ تصميم الاعلان؛ الدعاية؛ السينما؛ التليفزيون Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : لمحة تاريخية عن تطور الاعلان / قبل اختراع الطباعة - بعد اكتشاف و ظهور المطبعة - عصر النهضة و زيادة التجارة و الانتاج بتطور الاعلان - تطور وسائل الاتصال الحديثة بتطوير الإعلان - العوامل التي ساعدت على التطور للاعلان - الاهمية الاجتماعية و الاقتصادية بالاعلان - تعريف اعلان - انواع الاعلانات - و اهداف الاعلان - و وظائفه - العوامل التي ساعدت على احداث الاثر الاعلاني - اسباب تاخر ظهور النتائج البيعية للإعلان - مراحل الاعلان المراحل التي تمر بها السلعة عبر حياتها
- التخطيط للحملة الاعلانية / تخطيط الحملة الاعلاني او حملات الحملات - حملة الاعلان - تعريف مفهوم الدعاية و انواعها - اساليب دعاية الاعلان او دعوى - الاختلاف بين مفهومي الاعلان والدعاية - مفهوم التسويق و علاقته بالاعلان - التخطيط للحملات الاعلانية - اساليب تخطيط حملةالاعلان - خطوات و مراحل تخطيط الحملات الاعلانية - اهمية البحث العلمي في التخطيط للحملة الاعلانية - خطوات البحث العلمي فيها - و انواعه - و وسائله - العينات - مبادئ صياغة اسئلة الاستبيان في حملةاعلانية -
- الجمهور المستهدف / تعريف و تحديدجمهور مستهدف - الامور الواجب دراستها للجمهور المستهدف - الدوافع الشرائية لدى المستهلك
- انواع الوسائل الاعلانية / انوع وسائل الاعلان - الوسائل المقروءة و المطبوعة - الوسيلة المسموعة و المرئية -
- الرسائل الاعلانية / اشكال الرسالة الاعلانية - انواعها تعريف الغرائز التي تخاطبها الرسالة الاعلانية - مفهوم التصحيح في الاعلان - تصميمه و اخراجه - العمليات التي يمر بها التصميم الاعلاني - صفات الهيكل التصميمي الفعال - انواع المواقف التي تستخدم فيها الصور - استخدام الالوان في الاعلان - استعمال الاشارات و الشعارات و الرموز و توظيفهاواستخدامها و كذلك العناوين
- تقييم النتائج / - تعريف التقييم و اهميته - كيفية اجرائه - الامور الواجب اخذها بعين الاعتبار - قياس فاعلية الاعلان - اسئلة الشامل لدورة تموز 17 /07/ 2004 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة شباط فيفري او فبراير 09 /02/ 2005 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة يوليوز أو جويليه 09 /07/ 2004 - و اجاباتهاالدعاية و الاعلان في السينما و التلفزيون [texte imprimé] / النادي،نور الدين احمد, Auteur ; شهيب،نجم عبد, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد . - ط1 . - [S.l.] : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, 2007م . - 179ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛ تصميم الاعلان؛ الدعاية؛ السينما؛ التليفزيون Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : لمحة تاريخية عن تطور الاعلان / قبل اختراع الطباعة - بعد اكتشاف و ظهور المطبعة - عصر النهضة و زيادة التجارة و الانتاج بتطور الاعلان - تطور وسائل الاتصال الحديثة بتطوير الإعلان - العوامل التي ساعدت على التطور للاعلان - الاهمية الاجتماعية و الاقتصادية بالاعلان - تعريف اعلان - انواع الاعلانات - و اهداف الاعلان - و وظائفه - العوامل التي ساعدت على احداث الاثر الاعلاني - اسباب تاخر ظهور النتائج البيعية للإعلان - مراحل الاعلان المراحل التي تمر بها السلعة عبر حياتها
- التخطيط للحملة الاعلانية / تخطيط الحملة الاعلاني او حملات الحملات - حملة الاعلان - تعريف مفهوم الدعاية و انواعها - اساليب دعاية الاعلان او دعوى - الاختلاف بين مفهومي الاعلان والدعاية - مفهوم التسويق و علاقته بالاعلان - التخطيط للحملات الاعلانية - اساليب تخطيط حملةالاعلان - خطوات و مراحل تخطيط الحملات الاعلانية - اهمية البحث العلمي في التخطيط للحملة الاعلانية - خطوات البحث العلمي فيها - و انواعه - و وسائله - العينات - مبادئ صياغة اسئلة الاستبيان في حملةاعلانية -
- الجمهور المستهدف / تعريف و تحديدجمهور مستهدف - الامور الواجب دراستها للجمهور المستهدف - الدوافع الشرائية لدى المستهلك
- انواع الوسائل الاعلانية / انوع وسائل الاعلان - الوسائل المقروءة و المطبوعة - الوسيلة المسموعة و المرئية -
- الرسائل الاعلانية / اشكال الرسالة الاعلانية - انواعها تعريف الغرائز التي تخاطبها الرسالة الاعلانية - مفهوم التصحيح في الاعلان - تصميمه و اخراجه - العمليات التي يمر بها التصميم الاعلاني - صفات الهيكل التصميمي الفعال - انواع المواقف التي تستخدم فيها الصور - استخدام الالوان في الاعلان - استعمال الاشارات و الشعارات و الرموز و توظيفهاواستخدامها و كذلك العناوين
- تقييم النتائج / - تعريف التقييم و اهميته - كيفية اجرائه - الامور الواجب اخذها بعين الاعتبار - قياس فاعلية الاعلان - اسئلة الشامل لدورة تموز 17 /07/ 2004 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة شباط فيفري او فبراير 09 /02/ 2005 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة يوليوز أو جويليه 09 /07/ 2004 - و اجاباتهاRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS11098 329/17.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS12661 329/17.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible تصميم الاعلان / النادي،نور الدين احمد
Titre : تصميم الاعلان : الدعاية و الاعلان في السينما و التلفزيون Type de document : texte imprimé Auteurs : النادي،نور الدين احمد, Auteur ; الدرايسة،محمد عبد الله, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع Année de publication : 2008م Importance : 205ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛ تصميم الاعلان؛ الدعاية؛ السينما؛ التليفزيون Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : لمحة تاريخية عن تطور الاعلان / قبل اختراع الطباعة - بعد اكتشاف و ظهور المطبعة - عصر النهضة و زيادة التجارة و الانتاج بتطور الاعلان - تطور وسائل الاتصال الحديثة بتطوير الإعلان - العوامل التي ساعدت على التطور للاعلان - الاهمية الاجتماعية و الاقتصادية بالاعلان - تعريف اعلان - انواع الاعلانات - و اهداف الاعلان - و وظائفه - العوامل التي ساعدت على احداث الاثر الاعلاني - اسباب تاخر ظهور النتائج البيعية للإعلان - مراحل الاعلان المراحل التي تمر بها السلعة عبر حياتها
- التخطيط للحملة الاعلانية / تخطيط الحملة الاعلاني او حملات الحملات - حملة الاعلان - تعريف مفهوم الدعاية و انواعها - اساليب دعاية الاعلان او دعوى - الاختلاف بين مفهومي الاعلان والدعاية - مفهوم التسويق و علاقته بالاعلان - التخطيط للحملات الاعلانية - اساليب تخطيط حملةالاعلان - خطوات و مراحل تخطيط الحملات الاعلانية - اهمية البحث العلمي في التخطيط للحملة الاعلانية - خطوات البحث العلمي فيها - و انواعه - و وسائله - العينات - مبادئ صياغة اسئلة الاستبيان في حملةاعلانية -
- الجمهور المستهدف / تعريف و تحديدجمهور مستهدف - الامور الواجب دراستها للجمهور المستهدف - الدوافع الشرائية لدى المستهلك
- انواع الوسائل الاعلانية / انوع وسائل الاعلان - الوسائل المقروءة و المطبوعة - الوسيلة المسموعة و المرئية -
- الرسائل الاعلانية / اشكال الرسالة الاعلانية - انواعها - مفهوم التصحيح في الاعلان - تصميمه و اخراجه - العمليات التي يمر بها التصميم الاعلاني - صفات الهيكل التصميمي الفعال - انواع المواقف التي تستخدم فيها الصور - استخدام الالوان في الاعلان - استعمال الاشارات و الشعارات و الرموز و توظيفهاواستخدامها و كذلك العناوين
- تقييم النتائج / - تعريف التقييم و اهميته - كيفية اجرائه - الامور الواجب اخذها بعين الاعتبار - قياس فاعلية الاعلان - اسئلة الشامل لدورة تموز 17 /07/ 2004 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة شباط فيفري او فبراير 09 /02/ 2005 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة يوليوز أو جويليه 09 /07/ 2004 - و اجاباتهاتصميم الاعلان : الدعاية و الاعلان في السينما و التلفزيون [texte imprimé] / النادي،نور الدين احمد, Auteur ; الدرايسة،محمد عبد الله, Auteur ; البهنسي،محمد صديق ; عبد الهادي،عدلي محمد . - ط1 . - [S.l.] : عمان:مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, 2008م . - 205ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛ تصميم الاعلان؛ الدعاية؛ السينما؛ التليفزيون Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : لمحة تاريخية عن تطور الاعلان / قبل اختراع الطباعة - بعد اكتشاف و ظهور المطبعة - عصر النهضة و زيادة التجارة و الانتاج بتطور الاعلان - تطور وسائل الاتصال الحديثة بتطوير الإعلان - العوامل التي ساعدت على التطور للاعلان - الاهمية الاجتماعية و الاقتصادية بالاعلان - تعريف اعلان - انواع الاعلانات - و اهداف الاعلان - و وظائفه - العوامل التي ساعدت على احداث الاثر الاعلاني - اسباب تاخر ظهور النتائج البيعية للإعلان - مراحل الاعلان المراحل التي تمر بها السلعة عبر حياتها
- التخطيط للحملة الاعلانية / تخطيط الحملة الاعلاني او حملات الحملات - حملة الاعلان - تعريف مفهوم الدعاية و انواعها - اساليب دعاية الاعلان او دعوى - الاختلاف بين مفهومي الاعلان والدعاية - مفهوم التسويق و علاقته بالاعلان - التخطيط للحملات الاعلانية - اساليب تخطيط حملةالاعلان - خطوات و مراحل تخطيط الحملات الاعلانية - اهمية البحث العلمي في التخطيط للحملة الاعلانية - خطوات البحث العلمي فيها - و انواعه - و وسائله - العينات - مبادئ صياغة اسئلة الاستبيان في حملةاعلانية -
- الجمهور المستهدف / تعريف و تحديدجمهور مستهدف - الامور الواجب دراستها للجمهور المستهدف - الدوافع الشرائية لدى المستهلك
- انواع الوسائل الاعلانية / انوع وسائل الاعلان - الوسائل المقروءة و المطبوعة - الوسيلة المسموعة و المرئية -
- الرسائل الاعلانية / اشكال الرسالة الاعلانية - انواعها - مفهوم التصحيح في الاعلان - تصميمه و اخراجه - العمليات التي يمر بها التصميم الاعلاني - صفات الهيكل التصميمي الفعال - انواع المواقف التي تستخدم فيها الصور - استخدام الالوان في الاعلان - استعمال الاشارات و الشعارات و الرموز و توظيفهاواستخدامها و كذلك العناوين
- تقييم النتائج / - تعريف التقييم و اهميته - كيفية اجرائه - الامور الواجب اخذها بعين الاعتبار - قياس فاعلية الاعلان - اسئلة الشامل لدورة تموز 17 /07/ 2004 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة شباط فيفري او فبراير 09 /02/ 2005 - و اجاباتها اسئلة الشامل لدورة يوليوز أو جويليه 09 /07/ 2004 - و اجاباتهاRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS11106 329/18.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS13330 329/18.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS13331 329/18.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS13332 329/18.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS13333 329/18.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS13334 329/18.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible