الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
تنمية الابداع : داخل الفصل الدراسي في القرن الحادي والعشرين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مجدي عبدالكريم،حبيب, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:دار الفكر العربي ( |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
279ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-1874-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الابداع؛اللعب؛التنمية |
Index. décimale : |
التعليم ماقبل التمدرس الابتدائى |
Résumé : |
الابداع لدى الاطفال والمعلمين -صور الابداعلدى الاطفال والمعلمين -الابداع واللعب-الابداع من خلال المنهج-الفنون والعلوم الانسانية -الرياضيات والعلوم-كيف تكون التكنولوجيا مبدعة-التنمية الشخصية والمهنية-دعم وتشجيعالابداعىداخل الفصل الدراسي بالمرحلة الابتدائية -التنمية المهنية للابداع -تصور حديث للتعليم في القرن الحادي والعشرين-الابداع والفضيلة والانسانية |
تنمية الابداع : داخل الفصل الدراسي في القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / مجدي عبدالكريم،حبيب, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 2005 . - 279ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-10-1874-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الابداع؛اللعب؛التنمية |
Index. décimale : |
التعليم ماقبل التمدرس الابتدائى |
Résumé : |
الابداع لدى الاطفال والمعلمين -صور الابداعلدى الاطفال والمعلمين -الابداع واللعب-الابداع من خلال المنهج-الفنون والعلوم الانسانية -الرياضيات والعلوم-كيف تكون التكنولوجيا مبدعة-التنمية الشخصية والمهنية-دعم وتشجيعالابداعىداخل الفصل الدراسي بالمرحلة الابتدائية -التنمية المهنية للابداع -تصور حديث للتعليم في القرن الحادي والعشرين-الابداع والفضيلة والانسانية |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
fss3004 | 372/38.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss3005 | 372/38.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3006 | 372/38.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |