الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية

| Titre : |
تشخيص صعوبات القراءة وعلاجها |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
السرطاوي،عبد العزيز, Auteur ; منصور،ناظم |
| Mention d'édition : |
ط2 |
| Editeur : |
عمان:دار وائل للطباعة والنشر |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
244ص |
| Format : |
17/24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-701-6 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التعليم؛ القراء؛ صعوبات القراءة؛ التشخيص؛ العلاج |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
المبادئ العامة في تقييم وتشخيص عسر القراءة-المحكات التشخيصية لعسر
القراءة جوانب ومجالات التقييم-ملامح وسمات عسر القراءة والاضطرابات
المصاحبة-التدخل العلاجي للصعوبات الاولية في عسر القراءة-تطوير الوعي
الفونولوجي-التعليم متعدد الحواس-تطوير وتكوين الاستيعاب-استراتجيات تطوير
وتعليم الكتابة- |
تشخيص صعوبات القراءة وعلاجها [texte imprimé] / السرطاوي،عبد العزيز, Auteur ; منصور،ناظم . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار وائل للطباعة والنشر, 2013 . - 244ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-11-701-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التعليم؛ القراء؛ صعوبات القراءة؛ التشخيص؛ العلاج |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
المبادئ العامة في تقييم وتشخيص عسر القراءة-المحكات التشخيصية لعسر
القراءة جوانب ومجالات التقييم-ملامح وسمات عسر القراءة والاضطرابات
المصاحبة-التدخل العلاجي للصعوبات الاولية في عسر القراءة-تطوير الوعي
الفونولوجي-التعليم متعدد الحواس-تطوير وتكوين الاستيعاب-استراتجيات تطوير
وتعليم الكتابة- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FSS31849 | 370/146.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS31850 | 370/146.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS31851 | 370/146.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |