الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية مدخل الى مدرسة الجميع |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الخطيب،جمال, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار وائل للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
304ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-409-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ الطلبة؛ المدرسة العادية؛ مدرسة الجميع؛ ذوي الحاجات الخاصة |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
مقدمة عامة الى الدمج-مبادرة التربية ومدرسة الجميع-فريق الدمج-القبول
الاجتماعي للطلبة ذوي الحاجات الخاصة-الاعتبارات الخاصة بدمج ذوي الاعاقات
المختلفة-استراتيجيات التقييم وتعديل التدريس-تحليل السلوك وتعديله في صفوف
الدمج-استخدامات الحاسوب في التعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة
العادية-اعادة التفكير بتدريب المعلمين وفقا لفلسفسة الدمج- |
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية مدخل الى مدرسة الجميع [texte imprimé] / الخطيب،جمال, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار وائل للطباعة والنشر, 2004 . - 304ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-11-409-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ الطلبة؛ المدرسة العادية؛ مدرسة الجميع؛ ذوي الحاجات الخاصة |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
مقدمة عامة الى الدمج-مبادرة التربية ومدرسة الجميع-فريق الدمج-القبول
الاجتماعي للطلبة ذوي الحاجات الخاصة-الاعتبارات الخاصة بدمج ذوي الاعاقات
المختلفة-استراتيجيات التقييم وتعديل التدريس-تحليل السلوك وتعديله في صفوف
الدمج-استخدامات الحاسوب في التعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة
العادية-اعادة التفكير بتدريب المعلمين وفقا لفلسفسة الدمج- |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS7564 | 370/134.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |