الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الاعلان الصحفي : دراسة في الاستخدامات والاشباعات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فطيمة،بن دنيا بعلي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار الاكاديميون للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2018 |
Importance : |
ص219 |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-637-39-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛الصحافة؛وسائل الاتصال الجماهيري |
Index. décimale : |
071 |
Résumé : |
الاعلان حظي باهتمام كبير من قبل الباحثين والدارسين وهذا الاهتمام زاد وتطور واخذ جوانب كثير اهمها
-جانب اكاديمي تاصيل المادة في اطار علمي من خلال قواعد واسس ونظريات
-جانب تطبيقي علي جميع العلوم.
كل ما سبق ادي الي وجود عدة معالجات الموضوع الاعلان نظرا لاختلاف التخصصات العلمية للباحثين حيث ان كل من الباحثين ركز علي جوانب تخصص مجاله وعلمه. ويمكن تلخيص هذه المعالجات في الاتي
مدخل اقتصادي اجتماعي يركز علي الوظيفة الاقتصادية و الاجتماعية التي يؤديها الاعلان في هذا الجانب المجتمعي الهام
-مدخل سلوكي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف السيكولوجية والسلوكية للافراد الرغبات الكامنة في نفس الانسان التجديد التمييز والتطور
-مدخل اداري وتنظيمي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف الادارية بالمؤسسة وظيفة التسويق باعتبار الاعلان جزء من الوظيفة التسويقية
-مدخل ابتكاري يركز علي الجوانب الفنية الابتكارية في الاعلان |
الاعلان الصحفي : دراسة في الاستخدامات والاشباعات [texte imprimé] / فطيمة،بن دنيا بعلي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الاكاديميون للنشر والتوزيع, 2018 . - ص219 ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-637-39-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛الصحافة؛وسائل الاتصال الجماهيري |
Index. décimale : |
071 |
Résumé : |
الاعلان حظي باهتمام كبير من قبل الباحثين والدارسين وهذا الاهتمام زاد وتطور واخذ جوانب كثير اهمها
-جانب اكاديمي تاصيل المادة في اطار علمي من خلال قواعد واسس ونظريات
-جانب تطبيقي علي جميع العلوم.
كل ما سبق ادي الي وجود عدة معالجات الموضوع الاعلان نظرا لاختلاف التخصصات العلمية للباحثين حيث ان كل من الباحثين ركز علي جوانب تخصص مجاله وعلمه. ويمكن تلخيص هذه المعالجات في الاتي
مدخل اقتصادي اجتماعي يركز علي الوظيفة الاقتصادية و الاجتماعية التي يؤديها الاعلان في هذا الجانب المجتمعي الهام
-مدخل سلوكي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف السيكولوجية والسلوكية للافراد الرغبات الكامنة في نفس الانسان التجديد التمييز والتطور
-مدخل اداري وتنظيمي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف الادارية بالمؤسسة وظيفة التسويق باعتبار الاعلان جزء من الوظيفة التسويقية
-مدخل ابتكاري يركز علي الجوانب الفنية الابتكارية في الاعلان |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
FSSD1122 | 071/124.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSSD1123 | 071/124.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSSD1124 | 071/124.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSSD1125 | 071/124.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |