الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
مداخل تعليم التفكير و اثراؤه فى المنهج المدرسى |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عسر،حسني عبد البارى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الاسكندرية:المكتب العربي الحديث |
Année de publication : |
1999 |
Importance : |
441ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-5125-15-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ التفكير؛ المنهج المدرسي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
التفكير ما هيته وعلاقته بالذكاء-التفكير الابتكاري-التفكير الناقد-حل
المشكلات-ائراء معينات التفكير-تعليم الاطفال الفلسفة-التدريس للتفكير في اللغة
والرياضيات-التدريس للتفكير في المواد الدراسية الاخرى-
|
مداخل تعليم التفكير و اثراؤه فى المنهج المدرسى [texte imprimé] / عسر،حسني عبد البارى, Auteur . - ط1 . - مصر : الاسكندرية:المكتب العربي الحديث, 1999 . - 441ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-5125-15-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ التفكير؛ المنهج المدرسي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
التفكير ما هيته وعلاقته بالذكاء-التفكير الابتكاري-التفكير الناقد-حل
المشكلات-ائراء معينات التفكير-تعليم الاطفال الفلسفة-التدريس للتفكير في اللغة
والرياضيات-التدريس للتفكير في المواد الدراسية الاخرى-
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS871 | 370/81.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |