الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur فطيمة،بن دنيا بعلي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاعلان الصحفي / فطيمة،بن دنيا بعلي
Titre : الاعلان الصحفي : دراسة في الاستخدامات والاشباعات Type de document : texte imprimé Auteurs : فطيمة،بن دنيا بعلي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الاكاديميون للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : ص219 Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-637-39-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛الصحافة؛وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 071 Résumé : الاعلان حظي باهتمام كبير من قبل الباحثين والدارسين وهذا الاهتمام زاد وتطور واخذ جوانب كثير اهمها
-جانب اكاديمي تاصيل المادة في اطار علمي من خلال قواعد واسس ونظريات
-جانب تطبيقي علي جميع العلوم.
كل ما سبق ادي الي وجود عدة معالجات الموضوع الاعلان نظرا لاختلاف التخصصات العلمية للباحثين حيث ان كل من الباحثين ركز علي جوانب تخصص مجاله وعلمه. ويمكن تلخيص هذه المعالجات في الاتي
مدخل اقتصادي اجتماعي يركز علي الوظيفة الاقتصادية و الاجتماعية التي يؤديها الاعلان في هذا الجانب المجتمعي الهام
-مدخل سلوكي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف السيكولوجية والسلوكية للافراد الرغبات الكامنة في نفس الانسان التجديد التمييز والتطور
-مدخل اداري وتنظيمي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف الادارية بالمؤسسة وظيفة التسويق باعتبار الاعلان جزء من الوظيفة التسويقية
-مدخل ابتكاري يركز علي الجوانب الفنية الابتكارية في الاعلانالاعلان الصحفي : دراسة في الاستخدامات والاشباعات [texte imprimé] / فطيمة،بن دنيا بعلي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الاكاديميون للنشر والتوزيع, 2018 . - ص219 ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-637-39-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛الصحافة؛وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 071 Résumé : الاعلان حظي باهتمام كبير من قبل الباحثين والدارسين وهذا الاهتمام زاد وتطور واخذ جوانب كثير اهمها
-جانب اكاديمي تاصيل المادة في اطار علمي من خلال قواعد واسس ونظريات
-جانب تطبيقي علي جميع العلوم.
كل ما سبق ادي الي وجود عدة معالجات الموضوع الاعلان نظرا لاختلاف التخصصات العلمية للباحثين حيث ان كل من الباحثين ركز علي جوانب تخصص مجاله وعلمه. ويمكن تلخيص هذه المعالجات في الاتي
مدخل اقتصادي اجتماعي يركز علي الوظيفة الاقتصادية و الاجتماعية التي يؤديها الاعلان في هذا الجانب المجتمعي الهام
-مدخل سلوكي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف السيكولوجية والسلوكية للافراد الرغبات الكامنة في نفس الانسان التجديد التمييز والتطور
-مدخل اداري وتنظيمي ينظر الي الاعلان كاحد الوظائف الادارية بالمؤسسة وظيفة التسويق باعتبار الاعلان جزء من الوظيفة التسويقية
-مدخل ابتكاري يركز علي الجوانب الفنية الابتكارية في الاعلانRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSSD1122 071/124.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSSD1123 071/124.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSSD1124 071/124.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSSD1125 071/124.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible