الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الديب،محمد مصطفى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات معاصرة في التعلم التعاونى / الديب،محمد مصطفى
Titre : استراتيجيات معاصرة في التعلم التعاونى Type de document : texte imprimé Auteurs : الديب،محمد مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:عالم الكتب Année de publication : 2006 Importance : 376ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-534-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ التعليم التعاوني Index. décimale : 370 Résumé : التعرف على الاستراتيجية التعلمية-استراتيجية التعلم معا-استراتيجية
تكامل المعلومات المجزأة1،2-استراتيجية التعلم التعاوني الجماعي-استراتيجية
المجادلة التعاونية-استراتيجية البحث الجماعي-استراتيجية اتقان التعلم لفرق من
التلاميذ التعاونية-استراتيجية طلب الاتقان-استراتيجية المناظرة
التعاونية-استراتيجية التكامل التعاوني للقراء والتعبير-استراتيجية التعلم
التنافسي بين الجماعات-استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء التحصيل
السابق-استراتيجية مسابقات فرق الالعاب التعليمية-استراتيجية التنافس
الفري-استراتيجية التعلم الفردي-استراتيجية التعلم المتمركز حول
المشكلة-استراتيجية تعليم الاقران-استراتيجية فكر زواج،شارك-استراتيجيات معاصرة في التعلم التعاونى [texte imprimé] / الديب،محمد مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:عالم الكتب, 2006 . - 376ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-232-534-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ التعليم التعاوني Index. décimale : 370 Résumé : التعرف على الاستراتيجية التعلمية-استراتيجية التعلم معا-استراتيجية
تكامل المعلومات المجزأة1،2-استراتيجية التعلم التعاوني الجماعي-استراتيجية
المجادلة التعاونية-استراتيجية البحث الجماعي-استراتيجية اتقان التعلم لفرق من
التلاميذ التعاونية-استراتيجية طلب الاتقان-استراتيجية المناظرة
التعاونية-استراتيجية التكامل التعاوني للقراء والتعبير-استراتيجية التعلم
التنافسي بين الجماعات-استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء التحصيل
السابق-استراتيجية مسابقات فرق الالعاب التعليمية-استراتيجية التنافس
الفري-استراتيجية التعلم الفردي-استراتيجية التعلم المتمركز حول
المشكلة-استراتيجية تعليم الاقران-استراتيجية فكر زواج،شارك-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4382 370/123.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4383 370/123.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4384 370/123.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30344 370/123.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30345 370/123.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30346 370/123.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30347 370/123.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30348 370/123.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible علم النفس الاجتماعي التربوي اساليب تعلم معاصرة / الديب،محمد مصطفى
Titre : علم النفس الاجتماعي التربوي اساليب تعلم معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : الديب،محمد مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:عالم الكتب Année de publication : 2003 Importance : 643ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-360-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس المهارات الاجتماعية العينة التعليم التعاوني خصائص
الفردية المتغيرات صعوبات التعلمIndex. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : اسلوب التعلم التعاوني والمناخ النفسي الاجتماعي داخل المدرسة لدى
التلاميذ المرحلة الاعدادية-خطوات تشكيل المجادلة البناءة-ادارة
المجادلة-الصراع المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي-الدرس-الفروق بين ذوي صعوبات
التعلم والعاديين في بعض السمات الشخصية من طلاب الجامعة
علم النفس الاجتماعي التربوي اساليب تعلم معاصرة [texte imprimé] / الديب،محمد مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:عالم الكتب, 2003 . - 643ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-232-360-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس المهارات الاجتماعية العينة التعليم التعاوني خصائص
الفردية المتغيرات صعوبات التعلمIndex. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : اسلوب التعلم التعاوني والمناخ النفسي الاجتماعي داخل المدرسة لدى
التلاميذ المرحلة الاعدادية-خطوات تشكيل المجادلة البناءة-ادارة
المجادلة-الصراع المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي-الدرس-الفروق بين ذوي صعوبات
التعلم والعاديين في بعض السمات الشخصية من طلاب الجامعة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS3261 153/23.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS3260 153/23.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible