الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur براون،كيمبارلي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي / بارسونس،ريشارد
Titre : المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي Type de document : texte imprimé Auteurs : بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي Mention d'édition : ط1 Editeur : فلسطين:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2005 Importance : 220ص Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي Index. décimale : 370 Résumé : البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا-المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي [texte imprimé] / بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي . - ط1 . - [S.l.] : فلسطين:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 220ص ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي Index. décimale : 370 Résumé : البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS2974 370/88.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS2976 370/88.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4398 370/88.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4397 370/88.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4399 370/88.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible