الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
فلسطين:دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
220ص |
Format : |
17/24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا- |
المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي [texte imprimé] / بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي . - ط1 . - [S.l.] : فلسطين:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 220ص ; 17/24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا- |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FSS2974 | 370/88.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2976 | 370/88.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4398 | 370/88.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4397 | 370/88.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4399 | 370/88.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |