الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur المرشفي؛انشراح ابراهيم محمد
|
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
ادب الاطفال : مدخل للتربية الابداعية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
المرشفي؛انشراح ابراهيم محمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الاسكندرية:مؤسسة حورس الدولية |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
236ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-368-037-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
ادب الاطفال؛معايير ؛وسائط؛اهداف |
Index. décimale : |
التعليم ماقبل التمدرس الابتدائى |
Résumé : |
الادب والطفولة-مفهومه والفرق بين الادب الاطفال وادب الكبار-خصائص واهمية واهداف-فنون الاطفال -معايير اختيار القصص-وسائط ادب الاطفال -التربية الابداعية في الادب |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
fss1398 | 372/41.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1400 | 372/41.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1399 | 372/41.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss1401 | 372/41.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss9580 | 372/41.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
تعليم التفكير الابداعي لطفل الروضة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
المرشفي؛انشراح ابراهيم محمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:الدار المصرية البنانية |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
229ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-270-895-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التفكير؛الابداع ؛برناج ؛التدريس؛ معلم؛اساليب |
Résumé : |
التفكير الابداعي-قيمته ومفهومه ومكوناته ونطريات التي تفسر التفكير -تعليم التفكير الابداعي -معلمة الروضة وكفايات تعليم التفكيلر الابداعي -مفهوم الكفاية-مصادرها واساليب تقويم الكفاية -برنامج مقترح لتنمية كفايات تعليم التفكير الابداعي لدى معلمة الروضة -اهداف البرنامج -مكوناته وماهية الابداع اساليب التدريس في هذا البرنامج - |
تعليم التفكير الابداعي لطفل الروضة [texte imprimé] / المرشفي؛انشراح ابراهيم محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:الدار المصرية البنانية, 2005 . - 229ص ; 24*17سم. ISBN : 978-977-270-895-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التفكير؛الابداع ؛برناج ؛التدريس؛ معلم؛اساليب |
Résumé : |
التفكير الابداعي-قيمته ومفهومه ومكوناته ونطريات التي تفسر التفكير -تعليم التفكير الابداعي -معلمة الروضة وكفايات تعليم التفكيلر الابداعي -مفهوم الكفاية-مصادرها واساليب تقويم الكفاية -برنامج مقترح لتنمية كفايات تعليم التفكير الابداعي لدى معلمة الروضة -اهداف البرنامج -مكوناته وماهية الابداع اساليب التدريس في هذا البرنامج - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
|
FSS1370 | 372/15.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4797 | 372/15.10 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1371 | 372/15.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1372 | 372/15.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1373 | 372/15.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3016 | 372/15.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3017 | 372/15.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3018 | 372/15.7 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4795 | 372/15.8 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Sorti jusqu'au 22/05/2024 |
FSS4796 | 372/15.9 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |