الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
التربية وتحولات عصر العولمة مداخل للنقد و الاستشراق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محسن،مصطفى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
المغرب:المركز الثقافي العربي |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
247ص |
Format : |
14.5/21.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9953-68-029-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية؛ التحولات؛ عصر العولمة؛ النقد؛ الاستشراق |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
نحو وعي نقدي ب" المسألة التربوية "في زمن العولمة- اطروحة " نهاية
التربية " في الخطاب العولمي- مداخل نقدية للتفكير والتساؤل- سؤال الاصلاح
التربوي في المجتمع المغربي المعاصر- عن التربية و قضايا التنمية و التحديث
والاصلاح في الوطن العربي- المسألة اللغوية و متغيرات الثقافة و المجتمع في
الخطاب التربوي الاصلاحي الجديد- |
التربية وتحولات عصر العولمة مداخل للنقد و الاستشراق [texte imprimé] / محسن،مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : المغرب:المركز الثقافي العربي, 2005 . - 247ص ; 14.5/21.5سم. ISBN : 978-9953-68-029-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية؛ التحولات؛ عصر العولمة؛ النقد؛ الاستشراق |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
نحو وعي نقدي ب" المسألة التربوية "في زمن العولمة- اطروحة " نهاية
التربية " في الخطاب العولمي- مداخل نقدية للتفكير والتساؤل- سؤال الاصلاح
التربوي في المجتمع المغربي المعاصر- عن التربية و قضايا التنمية و التحديث
والاصلاح في الوطن العربي- المسألة اللغوية و متغيرات الثقافة و المجتمع في
الخطاب التربوي الاصلاحي الجديد- |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FSS3287 | 371/84.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1250 | 371/84.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1251 | 371/84.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1252 | 371/84.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS1253 | 371/84.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |