الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الذكاء المتعدد في غرفة الصف |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نوفل،محمد بكر, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
382ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
995706391x |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ الطلاب؛ الموهوبون؛ الذكاء |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
دخل الى دراسة الذكاء-نظريات الانظمة التقليدية للذكاء-نظريات
الدماغ-نظريات الانظمة المعاصرة للذكاء-نظرية الذكاء المتعدد-نظرية الذكاء
المتعدد وتطور الشخصية-وصف الذكاءات المتعددة في طلبة-نظرية الذكاء المتعدد
وتطوير المنهاج-نظرية الذكاء المتعدد واستراتيجيات التدريس- نظرية الذكاء
المتعدد والبيئة الصفية -ادارة الصف و الذكاء المتعدد- مدرسة الذكاء المتعدد-
قياس وتقويم الذكاء المتعدد -Multiple Intelligence in the Classroom : theory
|
الذكاء المتعدد في غرفة الصف [texte imprimé] / نوفل،محمد بكر, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2007 . - 382ص ; 17/24سم. ISSN : 995706391x Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ الطلاب؛ الموهوبون؛ الذكاء |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
دخل الى دراسة الذكاء-نظريات الانظمة التقليدية للذكاء-نظريات
الدماغ-نظريات الانظمة المعاصرة للذكاء-نظرية الذكاء المتعدد-نظرية الذكاء
المتعدد وتطور الشخصية-وصف الذكاءات المتعددة في طلبة-نظرية الذكاء المتعدد
وتطوير المنهاج-نظرية الذكاء المتعدد واستراتيجيات التدريس- نظرية الذكاء
المتعدد والبيئة الصفية -ادارة الصف و الذكاء المتعدد- مدرسة الذكاء المتعدد-
قياس وتقويم الذكاء المتعدد -Multiple Intelligence in the Classroom : theory
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS4600 | 371/123.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4601 | 371/123.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4602 | 371/123.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |