الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عبد العزيز،حمدي احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين / ليساج باين
Titre : اضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين : دليل المعلم و الوالدين Type de document : texte imprimé Auteurs : ليساج باين, Auteur ; سلامة،هشام محمد, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Année de publication : 2014م Importance : 228ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-978-10-2899-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس تعديل السلوك؛ السلوك الاطفال؛ الاضطرابات نقص الانتباه فرط النشاط Index. décimale : 155علم النفس:الفروق والنمو Résumé : اضاءة على طبيعة الظاهرة
الطفل المصاب بنقص الانتباه بنشاط حركي مفرط /
2*/ -اطلالة تاريخية /
3*/ اسباب نقص الانتباه/
2*/ ادارة الاضطراب
4* التماس المساعدة /
5*تشخيص اضطراب نقص الانتباه المصاحب بفرط النشاط /
6* العلاج الطبي /
7* العلاج السلوكي /
8* التربية ةالمدرسية /
9* العلاج الاسري /
10* علاجات غير تقليدية
3*/ التعايش مع الطفل المصاب بالاضطراب /
11*/ الوفاء بحاجات الطفل
12* / النمو مع وجود اضطراب ADHD
13*/العناية بنفسك و باسرتك
تعديل السلوك المفهوم والخصائص-الارشاد السلوكي للاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ووالديهم ومعلميهم-بناء برامج تعديل سلوك الاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط-اضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين : دليل المعلم و الوالدين [texte imprimé] / ليساج باين, Auteur ; سلامة،هشام محمد, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 2014م . - 228ص ; 24*17سم.
ISSN : 977-978-10-2899-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس تعديل السلوك؛ السلوك الاطفال؛ الاضطرابات نقص الانتباه فرط النشاط Index. décimale : 155علم النفس:الفروق والنمو Résumé : اضاءة على طبيعة الظاهرة
الطفل المصاب بنقص الانتباه بنشاط حركي مفرط /
2*/ -اطلالة تاريخية /
3*/ اسباب نقص الانتباه/
2*/ ادارة الاضطراب
4* التماس المساعدة /
5*تشخيص اضطراب نقص الانتباه المصاحب بفرط النشاط /
6* العلاج الطبي /
7* العلاج السلوكي /
8* التربية ةالمدرسية /
9* العلاج الاسري /
10* علاجات غير تقليدية
3*/ التعايش مع الطفل المصاب بالاضطراب /
11*/ الوفاء بحاجات الطفل
12* / النمو مع وجود اضطراب ADHD
13*/العناية بنفسك و باسرتك
تعديل السلوك المفهوم والخصائص-الارشاد السلوكي للاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ووالديهم ومعلميهم-بناء برامج تعديل سلوك الاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49133 155/390.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS49134 155/390.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS49135 155/390.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible التعلم استنادا إلى الدماغ : النموذج الجديد للتدريس / جنسن،اريك
Titre : التعلم استنادا إلى الدماغ : النموذج الجديد للتدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : جنسن،اريك, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة دار العالم العربي Année de publication : 2014 Importance : 362ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-2900-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم ؛الدماغ Index. décimale : 370 Résumé : منطلقات التعلم المستند الى الدماغ , الاثار الفسيولوجية على التعلم ,
الاسهامات الحسية في التعلم , الرؤية العلمية العصبية للتدريس والتعلم , الفصول
الخاصة بالتناغم مع الدماغالتعلم استنادا إلى الدماغ : النموذج الجديد للتدريس [texte imprimé] / جنسن،اريك, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة دار العالم العربي, 2014 . - 362ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-10-2900-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم ؛الدماغ Index. décimale : 370 Résumé : منطلقات التعلم المستند الى الدماغ , الاثار الفسيولوجية على التعلم ,
الاسهامات الحسية في التعلم , الرؤية العلمية العصبية للتدريس والتعلم , الفصول
الخاصة بالتناغم مع الدماغRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47086 370/362.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47087 370/362.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات / عبد العزيز،حمدي احمد
Titre : التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Année de publication : 2008 Importance : 240ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-536-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم Index. décimale : 371 Résumé : الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها -التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات [texte imprimé] / عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - ط1 . - 2008 . - 240ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-07-536-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم Index. décimale : 371 Résumé : الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6883 371/162.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6882 371/162.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6881 371/162.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible