الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عبد العزيز،حمدي احمد
|
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
اضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين : دليل المعلم و الوالدين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ليساج باين, Auteur ; سلامة،هشام محمد, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:دار الفكر العربي ( |
Année de publication : |
2014م |
Importance : |
228ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
977-978-10-2899-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
علم النفس تعديل السلوك؛ السلوك الاطفال؛ الاضطرابات نقص الانتباه فرط النشاط |
Index. décimale : |
155علم النفس:الفروق والنمو |
Résumé : |
اضاءة على طبيعة الظاهرة
الطفل المصاب بنقص الانتباه بنشاط حركي مفرط /
2*/ -اطلالة تاريخية /
3*/ اسباب نقص الانتباه/
2*/ ادارة الاضطراب
4* التماس المساعدة /
5*تشخيص اضطراب نقص الانتباه المصاحب بفرط النشاط /
6* العلاج الطبي /
7* العلاج السلوكي /
8* التربية ةالمدرسية /
9* العلاج الاسري /
10* علاجات غير تقليدية
3*/ التعايش مع الطفل المصاب بالاضطراب /
11*/ الوفاء بحاجات الطفل
12* / النمو مع وجود اضطراب ADHD
13*/العناية بنفسك و باسرتك
تعديل السلوك المفهوم والخصائص-الارشاد السلوكي للاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ووالديهم ومعلميهم-بناء برامج تعديل سلوك الاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط- |
اضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين : دليل المعلم و الوالدين [texte imprimé] / ليساج باين, Auteur ; سلامة،هشام محمد, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 2014م . - 228ص ; 24*17سم. ISSN : 977-978-10-2899-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
علم النفس تعديل السلوك؛ السلوك الاطفال؛ الاضطرابات نقص الانتباه فرط النشاط |
Index. décimale : |
155علم النفس:الفروق والنمو |
Résumé : |
اضاءة على طبيعة الظاهرة
الطفل المصاب بنقص الانتباه بنشاط حركي مفرط /
2*/ -اطلالة تاريخية /
3*/ اسباب نقص الانتباه/
2*/ ادارة الاضطراب
4* التماس المساعدة /
5*تشخيص اضطراب نقص الانتباه المصاحب بفرط النشاط /
6* العلاج الطبي /
7* العلاج السلوكي /
8* التربية ةالمدرسية /
9* العلاج الاسري /
10* علاجات غير تقليدية
3*/ التعايش مع الطفل المصاب بالاضطراب /
11*/ الوفاء بحاجات الطفل
12* / النمو مع وجود اضطراب ADHD
13*/العناية بنفسك و باسرتك
تعديل السلوك المفهوم والخصائص-الارشاد السلوكي للاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ووالديهم ومعلميهم-بناء برامج تعديل سلوك الاطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS49133 | 155/390.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS49134 | 155/390.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS49135 | 155/390.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |

Titre : |
التعلم استنادا إلى الدماغ : النموذج الجديد للتدريس |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
جنسن،اريك, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة دار العالم العربي |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
362ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-2900-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعلم ؛الدماغ |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
منطلقات التعلم المستند الى الدماغ , الاثار الفسيولوجية على التعلم ,
الاسهامات الحسية في التعلم , الرؤية العلمية العصبية للتدريس والتعلم , الفصول
الخاصة بالتناغم مع الدماغ |
التعلم استنادا إلى الدماغ : النموذج الجديد للتدريس [texte imprimé] / جنسن،اريك, Auteur ; عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة دار العالم العربي, 2014 . - 362ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-10-2900-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعلم ؛الدماغ |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
منطلقات التعلم المستند الى الدماغ , الاثار الفسيولوجية على التعلم ,
الاسهامات الحسية في التعلم , الرؤية العلمية العصبية للتدريس والتعلم , الفصول
الخاصة بالتناغم مع الدماغ |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS47086 | 370/362.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS47087 | 370/362.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
240ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-536-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها - |
التعليم الالكتروني الفلسفة،المبادئ،الادوات،التطبيقات [texte imprimé] / عبد العزيز،حمدي احمد, Auteur . - ط1 . - 2008 . - 240ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-07-536-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التعليم الالكتروني؛ الحواسب؛ طرق التعليم |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاطار الفلسفي للتعليم الالكتروني.- التعليم الالكتروني المفهوم
والمزايا والمبادئ-ادوات التعليم الالكتروني المعتمدة على الحاسب الالي - ادوات
التعليم الالكتروني المعتمدة على الانترنت وشبكة المعلومات.- التخطيط لتقديم
المقررات الالكترونية - تقديم المقررات الالكترونية - استراتيجيات تقويم التعلم
الالكتروني- تصميم المقررات الالكترونية - ادوار فريق تطوير المقررات
الالكترونية - دمج التعليم الالكتروني في المدارس والجامعات-مخطط برنامج تدريبي
لتدريب لاستخدام WebCT كاحد نظم ادارة التعلم والمحتوىالالكتروني - مخطط
لبرنامج تدريبي لتدريب المعلمين واعضاء هيئة التدريس على استخدام مفاهيم
وتطبيقات التعلم الالكتروني - احتياجات المعلم في بيئة التعليم الالكترونية و
كيفية الاستجابة لها - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS6883 | 371/162.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6882 | 371/162.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6881 | 371/162.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |