الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur قطناني،محمد حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ارشاد الاطفال الموهوبين : دليل المعلم و المربي / قطناني،محمد حسين
Titre : ارشاد الاطفال الموهوبين : دليل المعلم و المربي Type de document : texte imprimé Auteurs : قطناني،محمد حسين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار جرير للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 380ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-136-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الارشاد؛ الاطفال؛ الاطفال الموهوبين؛ رعاية الطفولة؛ الطلاب
الموهوبون؛ اساليب التدريس المتفوقين التحصيل المنخفض-مشاكلIndex. décimale : 371 Résumé : مدخل الطلبة الموهوبين-مفهوم التوجيه والارشاد-حاجات الموهوبين-اعداد
المعلم المرشد للموهوبين-مجالات وبرامج ارشاد الطلبة الموهوبين-طرق واساليب
ارشاد الطلبة الموهوبين-الارشاد الاكاديمي للطلبة الموهوبين-ارشاد الطلبة ذوي
التحصيل المنخفض-مشاكل الموهبين والمتفوقين-التوجيه والارشادالمهني للطلاب
الموهوبين-ارشادالموهوبين من ذوي صعوبات التعلم-ارشاد الاطفال الموهوبين : دليل المعلم و المربي [texte imprimé] / قطناني،محمد حسين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار جرير للنشر والتوزيع, 2009 . - 380ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-38-136-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الارشاد؛ الاطفال؛ الاطفال الموهوبين؛ رعاية الطفولة؛ الطلاب
الموهوبون؛ اساليب التدريس المتفوقين التحصيل المنخفض-مشاكلIndex. décimale : 371 Résumé : مدخل الطلبة الموهوبين-مفهوم التوجيه والارشاد-حاجات الموهوبين-اعداد
المعلم المرشد للموهوبين-مجالات وبرامج ارشاد الطلبة الموهوبين-طرق واساليب
ارشاد الطلبة الموهوبين-الارشاد الاكاديمي للطلبة الموهوبين-ارشاد الطلبة ذوي
التحصيل المنخفض-مشاكل الموهبين والمتفوقين-التوجيه والارشادالمهني للطلاب
الموهوبين-ارشادالموهوبين من ذوي صعوبات التعلم-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS9848 371/195.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS9847 371/195.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اساسيات في فهم اضطرابات التوحد / قطناني،محمد حسين
Titre : اساسيات في فهم اضطرابات التوحد Type de document : texte imprimé Auteurs : قطناني،محمد حسين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار جرير للنشر والتوزيع Année de publication : 186 Importance : 186ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-399-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التوحد متلازمة اسبرجر طيف التوحد اضطراب طيف التوحد Index. décimale : 157علم النفس المرضي-الاكلينيكي Résumé : مفاهيم اضطراب طيف التوحد-الشروط الواجب مراعاتها في تحديد الطفل التوحدي-نسبة انتشار اضطراب طيف التوحد-تصنيف الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد-التوحد الكلاسيكي-متلازمة اسبرجر-الفرق بين متلازمة اسبرجر واضطراب التوحد-متلازنة ريت-اضطرابات انحلال او تفكك الطفولة-الاضطراب النمائي الشامل غير المحدد-اسباب اضطرابات طيف التوحد-النظريات التي تحدثت عن اسباب طيف التوحد-العوامل البيئية-النظريات البيولوجية والعصبية-الدراسات البيوكيميائية-السيروتونين-الدوبامين-النور ابنفرين-النظريات الوراثية والجينية-نظرية التلوث البيئي-النظرية الايضية-نظرية العقل او المعرفة-نظرية ضعف الترابط او التماسك المركزي-الدراسات السلوكية-خصائص الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد مقدمة-الخصائص الاجتماعية/التواصل والتفاعل الاجتماعي طبيعة الاتجاهات-الخصائص السلوكية-سلوك ايذاء الذات والسلوك العدواني-السلوك النمطي المتصف بالتكرار /ثبات الاشيائ والانشغال بها-القصور اللغوي-الخصائص المعرفية-الخصائص النفسية والانفعالية-الخصائص الحسية-الخصائص الجسمية والصحية-تشخيص الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد-من هو المسئولعن تشخيص التوحد-مؤهلات الاشخاص القائمية على تشخيص التوحد-المعايير الاساسية لتشخيص اضطراب طيف التوحد-ومن ابرز المقاييس لكشف وتشخيص التوحد-تعديل السوك-استراتيجيات تعديل السلوك-انواع تعديل السلوك-الفنيات المستخدمة في تعديل السلوك الطفل التوحدي-البرامج والاساليب العلاجية-البرامج الاجتماعية-برنامج بيكسPECS-برنامج التواصل الميسر-تنمية المهارات الاكاديمية)المهارات الفكرية المعرفية-القصص الاجتماعية-برامج تدريب على التواليت-برنامج لوفاسLOVAAS)التحليل السلوكي السلوكي التطبيقي-برنامج تيتشTEACCH-برنامج الحياة اليومية)هيجاشي(HIGASHI-برنامج فاست فورد-برنامج مركز دوجلاس للعاقات النمائية-العلاج بالتكامل الحسي-برامج التكامل السمعي-تحليل السلوك التطبيقي-البيئة التعليمية للافراد من ذوي اضطراب طيف التوحد-فلسفة تعليم ذوي اضطراب التوحد-المهارات الوظيفية المناسبة للمرحلة العمرية-البرامج المدمجة للطفل ذوي طيف التوحد-عملية جمع المعلومات المدمجة-مناهج المرحلة الاساسية لذوي طيف التوحد-الانتقال من البيت والمدرسة الى المجتمع- اساسيات في فهم اضطرابات التوحد [texte imprimé] / قطناني،محمد حسين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار جرير للنشر والتوزيع, 186 . - 186ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-38-399-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التوحد متلازمة اسبرجر طيف التوحد اضطراب طيف التوحد Index. décimale : 157علم النفس المرضي-الاكلينيكي Résumé : مفاهيم اضطراب طيف التوحد-الشروط الواجب مراعاتها في تحديد الطفل التوحدي-نسبة انتشار اضطراب طيف التوحد-تصنيف الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد-التوحد الكلاسيكي-متلازمة اسبرجر-الفرق بين متلازمة اسبرجر واضطراب التوحد-متلازنة ريت-اضطرابات انحلال او تفكك الطفولة-الاضطراب النمائي الشامل غير المحدد-اسباب اضطرابات طيف التوحد-النظريات التي تحدثت عن اسباب طيف التوحد-العوامل البيئية-النظريات البيولوجية والعصبية-الدراسات البيوكيميائية-السيروتونين-الدوبامين-النور ابنفرين-النظريات الوراثية والجينية-نظرية التلوث البيئي-النظرية الايضية-نظرية العقل او المعرفة-نظرية ضعف الترابط او التماسك المركزي-الدراسات السلوكية-خصائص الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد مقدمة-الخصائص الاجتماعية/التواصل والتفاعل الاجتماعي طبيعة الاتجاهات-الخصائص السلوكية-سلوك ايذاء الذات والسلوك العدواني-السلوك النمطي المتصف بالتكرار /ثبات الاشيائ والانشغال بها-القصور اللغوي-الخصائص المعرفية-الخصائص النفسية والانفعالية-الخصائص الحسية-الخصائص الجسمية والصحية-تشخيص الاطفال ذوي اضطرابات طيف التوحد-من هو المسئولعن تشخيص التوحد-مؤهلات الاشخاص القائمية على تشخيص التوحد-المعايير الاساسية لتشخيص اضطراب طيف التوحد-ومن ابرز المقاييس لكشف وتشخيص التوحد-تعديل السوك-استراتيجيات تعديل السلوك-انواع تعديل السلوك-الفنيات المستخدمة في تعديل السلوك الطفل التوحدي-البرامج والاساليب العلاجية-البرامج الاجتماعية-برنامج بيكسPECS-برنامج التواصل الميسر-تنمية المهارات الاكاديمية)المهارات الفكرية المعرفية-القصص الاجتماعية-برامج تدريب على التواليت-برنامج لوفاسLOVAAS)التحليل السلوكي السلوكي التطبيقي-برنامج تيتشTEACCH-برنامج الحياة اليومية)هيجاشي(HIGASHI-برنامج فاست فورد-برنامج مركز دوجلاس للعاقات النمائية-العلاج بالتكامل الحسي-برامج التكامل السمعي-تحليل السلوك التطبيقي-البيئة التعليمية للافراد من ذوي اضطراب طيف التوحد-فلسفة تعليم ذوي اضطراب التوحد-المهارات الوظيفية المناسبة للمرحلة العمرية-البرامج المدمجة للطفل ذوي طيف التوحد-عملية جمع المعلومات المدمجة-مناهج المرحلة الاساسية لذوي طيف التوحد-الانتقال من البيت والمدرسة الى المجتمع- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49196 157/193.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS49197 157/193.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS49198 157/193.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Sorti jusqu'au 20/10/2020