الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
المعلم (اعداده - تدريبه - كفاياته) : دراسات تربوية عن أثر تدريب المعلم و المدير في المدرسة و دور المدرسة المجتمعية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بورشك،امل محمد علمي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار البداية ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
150ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-82-188-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المدرسون؛ الادارة التربوية؛ التربية |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الخط الزمني،مهارات القرن 21،لماذا نهتم بالمعلم و نحرص على اعداده و
تدريبه و رفع كفاياته،محركات التغيير العالمية،المحركات تثبت لنا،مفهوم
الجودة،القيادة بالتغيير،خصائص القائد،تطوير المعلمين،خصائص التطوير التربوي
الفعال،الزمن اللازم للتدريب"اجتماعات التدريب"،اثر تدريب المعلم و
الطالب،المعلم المساند،ثقافة المدرسة......
|
المعلم (اعداده - تدريبه - كفاياته) : دراسات تربوية عن أثر تدريب المعلم و المدير في المدرسة و دور المدرسة المجتمعية [texte imprimé] / بورشك،امل محمد علمي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار البداية ناشرون وموزعون, 2013 . - 150ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-82-188-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المدرسون؛ الادارة التربوية؛ التربية |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الخط الزمني،مهارات القرن 21،لماذا نهتم بالمعلم و نحرص على اعداده و
تدريبه و رفع كفاياته،محركات التغيير العالمية،المحركات تثبت لنا،مفهوم
الجودة،القيادة بالتغيير،خصائص القائد،تطوير المعلمين،خصائص التطوير التربوي
الفعال،الزمن اللازم للتدريب"اجتماعات التدريب"،اثر تدريب المعلم و
الطالب،المعلم المساند،ثقافة المدرسة......
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS39543 | 371/474.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS39544 | 371/474.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Sorti jusqu'au 24/06/2024 |
FSS39545 | 371/474.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |