الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
دراسة صعوبات التعلم ل ذوي الاحتياجات الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حمدان،نوربطاينة زليخا, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الاردن:عالم الكتب الحديث |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
ص202 |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-70-799-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
صعوبات التعلم؛ الاطفال؛ متلازمة داون؛النمو الغوي؛الحبسة الكلامية؛التوحد ؛البلع؛العاقة السمعية |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
صعوبات التعلم , كيف التعرف على من لديه صعوبات التعلم , من هو الطفل
الذي يعاني صعوبات التعلم , انواع صعوبات التعلم , المظاهر العامة للصعوبات
التعليمية , الاسلوب الامثل لمواجهة صعوبات التعلم لدى الاطفال , تنمية الذكاء
لدى الطفل , متلازمة داون , انواع متلازمة داون , الخصائص السلوكية والمظاهر
العامة لحالات متلازمة داون , الاضطرابات والمشاكل الطبية المصاحبة لمتلازمة داون
|
دراسة صعوبات التعلم ل ذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / حمدان،نوربطاينة زليخا, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاردن:عالم الكتب الحديث, 2014 . - ص202 ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-70-799-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
صعوبات التعلم؛ الاطفال؛ متلازمة داون؛النمو الغوي؛الحبسة الكلامية؛التوحد ؛البلع؛العاقة السمعية |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
صعوبات التعلم , كيف التعرف على من لديه صعوبات التعلم , من هو الطفل
الذي يعاني صعوبات التعلم , انواع صعوبات التعلم , المظاهر العامة للصعوبات
التعليمية , الاسلوب الامثل لمواجهة صعوبات التعلم لدى الاطفال , تنمية الذكاء
لدى الطفل , متلازمة داون , انواع متلازمة داون , الخصائص السلوكية والمظاهر
العامة لحالات متلازمة داون , الاضطرابات والمشاكل الطبية المصاحبة لمتلازمة داون
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS37854 | 371/464.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS37855 | 371/464.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS37856 | 371/464.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |