الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur البستنجي،مراد احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة / علي،عماد محمد
Titre : استراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة Type de document : texte imprimé Auteurs : علي،عماد محمد, Auteur ; البستنجي،مراد احمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن Année de publication : 2015 Importance : 328ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-075-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ اساليب التدريس؛ علم النفس؛ التربية الخاصة Index. décimale : 371 Résumé : 1استخدام طريقة وصف الحالات في التربية الخاصة2 قانون التربية الخاصة و
الدمج 3حالات حول القانون و الطلبة المعوقين في صف الدمج 4 التعليم في صف
الدمج 5 حالات حول القانون و التعليم المشترك داخل صف الدمج 6الاستخدام
الفعال لادارة السلوك في صفوف الدمج 7 حالات حول ادارة السلوك في صفوف الدمج 8
الطرائق الفعالة في تدريس المهارات الاساسية : القراءة والكتابة 9 حالات تتعلق
بتدريس مهارات القراءة في صفوف الدمج 10 حالات حول تدريس المهارات اللغوية
المكتوبة في صف الدمج 11طرق فعالة في تعليم الرياضيات 12 حالات حول تعليم
مهارات الرياضيات 13 استراتيجيات التدريس الفعال في تعليم العلوم و الدراسات
الاجتماعية 14 حالات حول تعليم مهارات الدراسة و مواد العلوم و الاجتماعيات في
صف الدمج
استراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة [texte imprimé] / علي،عماد محمد, Auteur ; البستنجي،مراد احمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن, 2015 . - 328ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-92-075-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ اساليب التدريس؛ علم النفس؛ التربية الخاصة Index. décimale : 371 Résumé : 1استخدام طريقة وصف الحالات في التربية الخاصة2 قانون التربية الخاصة و
الدمج 3حالات حول القانون و الطلبة المعوقين في صف الدمج 4 التعليم في صف
الدمج 5 حالات حول القانون و التعليم المشترك داخل صف الدمج 6الاستخدام
الفعال لادارة السلوك في صفوف الدمج 7 حالات حول ادارة السلوك في صفوف الدمج 8
الطرائق الفعالة في تدريس المهارات الاساسية : القراءة والكتابة 9 حالات تتعلق
بتدريس مهارات القراءة في صفوف الدمج 10 حالات حول تدريس المهارات اللغوية
المكتوبة في صف الدمج 11طرق فعالة في تعليم الرياضيات 12 حالات حول تعليم
مهارات الرياضيات 13 استراتيجيات التدريس الفعال في تعليم العلوم و الدراسات
الاجتماعية 14 حالات حول تعليم مهارات الدراسة و مواد العلوم و الاجتماعيات في
صف الدمج
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47494 371/520.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47495 371/520.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible