الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur سعادة،جودت ؟أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
المنهج المدرسى المعاصر / سعادة،جودت ؟أحمد
Titre : المنهج المدرسى المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : سعادة،جودت ؟أحمد, Auteur ; ابراهيم،محمد عبد الله, Auteur Année de publication : 2014 Importance : 568ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-402-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المنهج,النظرية,التعليم Résumé : مفهوم المنهج المدرسي-اسس المنهج المدرسي-الاساس الاجتماعي للمنهج المدرسي -الاساس النفسي للمنهج المدرسي -المنهج و مطالب النمو في مرحلة الطفولة--مفهوم التعلم و علاقتها بالمنهج المدرسي- انتقال اثر التعلم و علاقته بالمنهج المدرسي- الاساس المعرفي للمنهج المدرسي- عناصر المنهج المدرسي اهداف المنهج-معايير او محكات اختيار الخبرات التعلمية -معيار الصدق محك التنوع-معيار التكامل -تدريس المنهج الدراسي -التخطيط-التقويم-تقويم ما تعلمه الطلاب من المنهج-بناء الاختبارات-الثات -الموضوعية-الصدق-نظرية المنهج الدراسي المعاصر نظريات المنهج المدرسي-النظرية الموسوعية-الجوهرية-البوليتكنيكية-نماذج المنهج المدرسي-نموذج تايلر-جونسون -لاوتون-كير-زايس-تانر-بوشامب-لاوتن-تابا-جريفر هيريك- التخطيط-المنهج المدرسي و تحديات المستقبل- المنهج المدرسى المعاصر [texte imprimé] / سعادة،جودت ؟أحمد, Auteur ; ابراهيم،محمد عبد الله, Auteur . - 2014 . - 568ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-07-402-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهج,النظرية,التعليم Résumé : مفهوم المنهج المدرسي-اسس المنهج المدرسي-الاساس الاجتماعي للمنهج المدرسي -الاساس النفسي للمنهج المدرسي -المنهج و مطالب النمو في مرحلة الطفولة--مفهوم التعلم و علاقتها بالمنهج المدرسي- انتقال اثر التعلم و علاقته بالمنهج المدرسي- الاساس المعرفي للمنهج المدرسي- عناصر المنهج المدرسي اهداف المنهج-معايير او محكات اختيار الخبرات التعلمية -معيار الصدق محك التنوع-معيار التكامل -تدريس المنهج الدراسي -التخطيط-التقويم-تقويم ما تعلمه الطلاب من المنهج-بناء الاختبارات-الثات -الموضوعية-الصدق-نظرية المنهج الدراسي المعاصر نظريات المنهج المدرسي-النظرية الموسوعية-الجوهرية-البوليتكنيكية-نماذج المنهج المدرسي-نموذج تايلر-جونسون -لاوتون-كير-زايس-تانر-بوشامب-لاوتن-تابا-جريفر هيريك- التخطيط-المنهج المدرسي و تحديات المستقبل- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS39609 375/75.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39610 375/75.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39611 375/75.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible