الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
المنهج المدرسى المعاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سعادة،جودت ؟أحمد, Auteur ; ابراهيم،محمد عبد الله, Auteur |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
568ص |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-402-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المنهج,النظرية,التعليم |
Résumé : |
مفهوم المنهج المدرسي-اسس المنهج المدرسي-الاساس الاجتماعي للمنهج المدرسي -الاساس النفسي للمنهج المدرسي -المنهج و مطالب النمو في مرحلة الطفولة--مفهوم التعلم و علاقتها بالمنهج المدرسي- انتقال اثر التعلم و علاقته بالمنهج المدرسي- الاساس المعرفي للمنهج المدرسي- عناصر المنهج المدرسي اهداف المنهج-معايير او محكات اختيار الخبرات التعلمية -معيار الصدق محك التنوع-معيار التكامل -تدريس المنهج الدراسي -التخطيط-التقويم-تقويم ما تعلمه الطلاب من المنهج-بناء الاختبارات-الثات -الموضوعية-الصدق-نظرية المنهج الدراسي المعاصر نظريات المنهج المدرسي-النظرية الموسوعية-الجوهرية-البوليتكنيكية-نماذج المنهج المدرسي-نموذج تايلر-جونسون -لاوتون-كير-زايس-تانر-بوشامب-لاوتن-تابا-جريفر هيريك- التخطيط-المنهج المدرسي و تحديات المستقبل- |
المنهج المدرسى المعاصر [texte imprimé] / سعادة،جودت ؟أحمد, Auteur ; ابراهيم،محمد عبد الله, Auteur . - 2014 . - 568ص ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-07-402-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المنهج,النظرية,التعليم |
Résumé : |
مفهوم المنهج المدرسي-اسس المنهج المدرسي-الاساس الاجتماعي للمنهج المدرسي -الاساس النفسي للمنهج المدرسي -المنهج و مطالب النمو في مرحلة الطفولة--مفهوم التعلم و علاقتها بالمنهج المدرسي- انتقال اثر التعلم و علاقته بالمنهج المدرسي- الاساس المعرفي للمنهج المدرسي- عناصر المنهج المدرسي اهداف المنهج-معايير او محكات اختيار الخبرات التعلمية -معيار الصدق محك التنوع-معيار التكامل -تدريس المنهج الدراسي -التخطيط-التقويم-تقويم ما تعلمه الطلاب من المنهج-بناء الاختبارات-الثات -الموضوعية-الصدق-نظرية المنهج الدراسي المعاصر نظريات المنهج المدرسي-النظرية الموسوعية-الجوهرية-البوليتكنيكية-نماذج المنهج المدرسي-نموذج تايلر-جونسون -لاوتون-كير-زايس-تانر-بوشامب-لاوتن-تابا-جريفر هيريك- التخطيط-المنهج المدرسي و تحديات المستقبل- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS39609 | 375/75.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS39610 | 375/75.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS39611 | 375/75.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |