الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية

| Titre : |
تدريس الوعي المعلوماتي في مجال التعليم المبني على السؤال والاستفسار |
| Titre original : |
Teaching Information Literacy For Inquiry-based Learninng |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هيبورث،مارك, Auteur ; ويلتون،جيوف, Auteur ; الفريح،فهد بن محمد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
الرياض:مكتبة الملك فهد الوطنية |
| Année de publication : |
2016 |
| Importance : |
459ص |
| Format : |
24*17سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-603-8127-17-9 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
| Mots-clés : |
علم المعلومات؛تعليم؛طرق البحث |
| Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
| Résumé : |
أربع أوجه للتعلم وآثارها في تعليم الوعي المعلوماتي-محو الأمية المعلوماتية-تدخلات التدريس- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| FSS47683 | 020/379.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
| FSS47684 | 020/379.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |