الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
![Document: texte imprimé Document: texte imprimé](./images/icon_a_16x16.gif)
Titre : |
تدريس الوعي المعلوماتي في مجال التعليم المبني على السؤال والاستفسار |
Titre original : |
Teaching Information Literacy For Inquiry-based Learninng |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هيبورث،مارك, Auteur ; ويلتون،جيوف, Auteur ; الفريح،فهد بن محمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الرياض:مكتبة الملك فهد الوطنية |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
459ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-603-8127-17-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
علم المعلومات؛تعليم؛طرق البحث |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
أربع أوجه للتعلم وآثارها في تعليم الوعي المعلوماتي-محو الأمية المعلوماتية-تدخلات التدريس- |
| ![تدريس الوعي المعلوماتي في مجال التعليم المبني على السؤال والاستفسار vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9786038127179&vigurl=) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS47683 | 020/379.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS47684 | 020/379.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |