الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
فلسطين:دار الكتاب الجامعي
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS24123 | 157/242.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS24124 | 157/242.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS24125 | 157/242.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |

Titre : |
التوجيه التربوي في المدارس الحديثة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مورتنس ،دونالدج, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
فلسطين:دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
236ص |
Format : |
24*17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التوجيه؛اساليب؛النظم؛اسس؛التعلم؛ المشكلات |
Résumé : |
مقدمة في التوجيه-وظائف التوجيه-الاساس النظري والتطبيق-اسئلة وتدريبات -التربية واسس التوجيه-التوجيه مشكلة قديمة العهد-نمو التوجيه والنظم المتصلة به-التوجيه في المدرسة الابتدائية -التوجيه في عملية التعلم-بعض المبادئ بعض المبادئ الااسية في علم التعلم-التعلم والمشكلات الفردية-التوجيه الجماعي -اساليب التوجيه الجماعي |
التوجيه التربوي في المدارس الحديثة [texte imprimé] / مورتنس ،دونالدج, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : فلسطين:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 236ص ; 24*17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التوجيه؛اساليب؛النظم؛اسس؛التعلم؛ المشكلات |
Résumé : |
مقدمة في التوجيه-وظائف التوجيه-الاساس النظري والتطبيق-اسئلة وتدريبات -التربية واسس التوجيه-التوجيه مشكلة قديمة العهد-نمو التوجيه والنظم المتصلة به-التوجيه في المدرسة الابتدائية -التوجيه في عملية التعلم-بعض المبادئ بعض المبادئ الااسية في علم التعلم-التعلم والمشكلات الفردية-التوجيه الجماعي -اساليب التوجيه الجماعي |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
FSS3079 | 371/57.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3080 | 371/57.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS3081 | 371/57.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4813 | 371/57.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4814 | 371/57.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4815 | 371/57.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
العلاج والارشاد النفسي الاسري : مبدا ذرائعي مع مقال نقد التشخيص الطبي النفسي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
muecke،klaus, Auteur ; رضوان،سامر جميل, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
فلسطين:دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
464ص |
Format : |
17*24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
العلاج النفسي الاسري الارشاد النفسي الاسري التشخيص الطبي النفسي |
Index. décimale : |
157علم النفس المرضي-الاكلينيكي |
Résumé : |
الارشاد الاسري ...لماذا يكون؟-المبادئ الاساسية الاسرية-الاسس
النظرية-الاسرة كمنظومة خاصة-توضيح التكليف وتحديد الهدف-اطار العلاج النفسي
والارشاد الاسري-بنية العلاج النفسي والارشاد الاسري-التدخلات الاسرية-التصورات
التنويمية العلاجية للعلاج الاسري-مجالات منتقاة من المواضيع-حول الاشكالية
الطبية النفسية-نصائح لبناء وزيادة المشكلات سواءا وتزمينها-
|
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS31831 | 157/300.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS31832 | 157/300.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS31833 | 157/300.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |

Titre : |
الكتابة للتلفزيون والاذاعة ووسائل الاعلان الحديثة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
Hilliard,Robert, Auteur ; نوري،احمد, Auteur ; فوزي،مؤيد حسن, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
فلسطين:دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
552ص |
Format : |
24*17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الكتابة التلفزيون وسائل الاعلام |
Index. décimale : |
791 - السينما . التليفزيون: الاذاعة والمسرح |
Résumé : |
وسائل الاعلام-العناصر الاساسية للانتاج-صيغة النص والاسلوب-الاعلانات التجارية واللاتجارية-الاخبار والرياضة-برامج التحقيقات والبرامج الوثائقية-برامج الحوار والمقابلات-برامج الموسيقى والمنوعات والكوميديا-برامج الشركات والبرامج الثقافية وبرامج الاطفال-التمثيلية-فلرص الاحتراف |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
FSS21815 | 791/93.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 700 - Arts, Loisirs et Sports | Sorti jusqu'au 26/02/2025 |
FSS21816 | 791/93.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 700 - Arts, Loisirs et Sports | Disponible |
FSS21817 | 791/93.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 700 - Arts, Loisirs et Sports | Disponible |
FSS21818 | 791/93.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 700 - Arts, Loisirs et Sports | Disponible |

Titre : |
المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
فلسطين:دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
220ص |
Format : |
17/24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا- |
المعلم ممارسة متأمل و باحث اجرائي [texte imprimé] / بارسونس،ريشارد, Auteur ; براون،كيمبارلي, Auteur ; براون،كيمبارلي . - ط1 . - [S.l.] : فلسطين:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 220ص ; 17/24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المعلم؛ التدريس؛ البحث الاجرائي |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
البحث الاجرائي زيادو فاعلية المعلم في اتخاذ القرارات -المعلمون ممارسون
متاملون وباحثون اجرائيون-اسس لابد من مراعاتها-زيادة فاعلية المعلمالتعامل مع
خصوصية من تدرسهم-الملاحظة المقصودة مهارة بحثيةتطبق لفهم المعرفي
للتلاميذ-الطرق النوعية والكمية ادوات في خدمة الباحث الاجرائي-اختبار صحة
الفرضيات والصدق والتصميم البحثي-محاكاة حاجات التلاميذ وردود افعالهم-تصاميم
دراسة الحالة والتباين الداخلي وسائل الملاحظة والتاقلم مع التمايز
الفردي-كيقية التدريس-البحث في نظرية التعلم والاداء التعليمي-تصاميم التسلسل
الزمني دراسة نظريات التعلم السلوكي-استخدام التصميم المنعكس لتقييم فاعلية
الطريقة البنيوية داخل الصف-تصاميم خط الشروع المتعدد كما هي مطبقة لدراسة
دافعية التلاميذ-كيف تصبح باحثا اجرائيا- |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FSS2974 | 370/88.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2976 | 370/88.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4398 | 370/88.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4397 | 370/88.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS4399 | 370/88.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Permalink
Permalink
Permalink