الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الخفاجي،رائدادريس |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس / السامرائي،قصي محمد
Titre : الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : السامرائي،قصي محمد, Auteur ; الخفاجي،رائدادريس, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار دجلة للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 170ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-71-326-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : طرائق التدريس،الاتجاهات الحديثة Index. décimale : 371 Résumé : الاهداف التعليمية،اهمية تحديد الاهداف التربوية و العملية التعليمية -
ايجابياتها و مستوياتها،مجالات-اجزاء الاغراض السلوكية،مواصفات الغرض السلوكي
الجيد،دور الاغراض السلوكية في العملية التعليمية،تعريف المفهوم و
مستوياته،السمات المميزة للمفهوم،اهمية تعلم المفاهيم،تكوين المفاهيم و
انمائها،العوامل المؤثرة في تعلم المفاهيم،طرائق تعلم المفهوم،خرائط
المفاهيم،التطبيقات التربوية لنظرية اوزوبل،(خرائط المفاهيم:الفوائد و
الاهمية،المواصفات،اساليب التدريس باستعمالها،خطوات اعدادها)،التعليم
البنائي،النظرية البنائية و استراتيجياتها،(افتراضات-مفهوم-اسس-الحالات التي
يتم فيها استخدام-الحالات التي لا يتم فيها استخدام-مراحل-خصائص-مميزات-التعليم
البنائي)،(اسلوب العصف الذهبي،تعريف-المبادئ الاساسية-آليات العمل
بأسلوب-اجراءات تنفيذ جلسة-معوقات العصف الذهني)،التعلم التعاوني،التعليم
الالكتروني،نموذج التعليم التوليدي،التدريس التبادلي،استراتيجية المحطات
العلمية،استراتيجية مخطط البيت الدائري
الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس [texte imprimé] / السامرائي،قصي محمد, Auteur ; الخفاجي،رائدادريس, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار دجلة للنشر و التوزيع, 2014 . - 170ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-71-326-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : طرائق التدريس،الاتجاهات الحديثة Index. décimale : 371 Résumé : الاهداف التعليمية،اهمية تحديد الاهداف التربوية و العملية التعليمية -
ايجابياتها و مستوياتها،مجالات-اجزاء الاغراض السلوكية،مواصفات الغرض السلوكي
الجيد،دور الاغراض السلوكية في العملية التعليمية،تعريف المفهوم و
مستوياته،السمات المميزة للمفهوم،اهمية تعلم المفاهيم،تكوين المفاهيم و
انمائها،العوامل المؤثرة في تعلم المفاهيم،طرائق تعلم المفهوم،خرائط
المفاهيم،التطبيقات التربوية لنظرية اوزوبل،(خرائط المفاهيم:الفوائد و
الاهمية،المواصفات،اساليب التدريس باستعمالها،خطوات اعدادها)،التعليم
البنائي،النظرية البنائية و استراتيجياتها،(افتراضات-مفهوم-اسس-الحالات التي
يتم فيها استخدام-الحالات التي لا يتم فيها استخدام-مراحل-خصائص-مميزات-التعليم
البنائي)،(اسلوب العصف الذهبي،تعريف-المبادئ الاساسية-آليات العمل
بأسلوب-اجراءات تنفيذ جلسة-معوقات العصف الذهني)،التعلم التعاوني،التعليم
الالكتروني،نموذج التعليم التوليدي،التدريس التبادلي،استراتيجية المحطات
العلمية،استراتيجية مخطط البيت الدائري
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS37833 371/419.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 29/10/2024 FSS37834 371/419.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS37835 371/419.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible