الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
السامرائي،قصي محمد, Auteur ; الخفاجي،رائدادريس, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار دجلة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
170ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-71-326-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
طرائق التدريس،الاتجاهات الحديثة |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاهداف التعليمية،اهمية تحديد الاهداف التربوية و العملية التعليمية -
ايجابياتها و مستوياتها،مجالات-اجزاء الاغراض السلوكية،مواصفات الغرض السلوكي
الجيد،دور الاغراض السلوكية في العملية التعليمية،تعريف المفهوم و
مستوياته،السمات المميزة للمفهوم،اهمية تعلم المفاهيم،تكوين المفاهيم و
انمائها،العوامل المؤثرة في تعلم المفاهيم،طرائق تعلم المفهوم،خرائط
المفاهيم،التطبيقات التربوية لنظرية اوزوبل،(خرائط المفاهيم:الفوائد و
الاهمية،المواصفات،اساليب التدريس باستعمالها،خطوات اعدادها)،التعليم
البنائي،النظرية البنائية و استراتيجياتها،(افتراضات-مفهوم-اسس-الحالات التي
يتم فيها استخدام-الحالات التي لا يتم فيها استخدام-مراحل-خصائص-مميزات-التعليم
البنائي)،(اسلوب العصف الذهبي،تعريف-المبادئ الاساسية-آليات العمل
بأسلوب-اجراءات تنفيذ جلسة-معوقات العصف الذهني)،التعلم التعاوني،التعليم
الالكتروني،نموذج التعليم التوليدي،التدريس التبادلي،استراتيجية المحطات
العلمية،استراتيجية مخطط البيت الدائري
|
الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس [texte imprimé] / السامرائي،قصي محمد, Auteur ; الخفاجي،رائدادريس, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار دجلة للنشر و التوزيع, 2014 . - 170ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-71-326-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
طرائق التدريس،الاتجاهات الحديثة |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الاهداف التعليمية،اهمية تحديد الاهداف التربوية و العملية التعليمية -
ايجابياتها و مستوياتها،مجالات-اجزاء الاغراض السلوكية،مواصفات الغرض السلوكي
الجيد،دور الاغراض السلوكية في العملية التعليمية،تعريف المفهوم و
مستوياته،السمات المميزة للمفهوم،اهمية تعلم المفاهيم،تكوين المفاهيم و
انمائها،العوامل المؤثرة في تعلم المفاهيم،طرائق تعلم المفهوم،خرائط
المفاهيم،التطبيقات التربوية لنظرية اوزوبل،(خرائط المفاهيم:الفوائد و
الاهمية،المواصفات،اساليب التدريس باستعمالها،خطوات اعدادها)،التعليم
البنائي،النظرية البنائية و استراتيجياتها،(افتراضات-مفهوم-اسس-الحالات التي
يتم فيها استخدام-الحالات التي لا يتم فيها استخدام-مراحل-خصائص-مميزات-التعليم
البنائي)،(اسلوب العصف الذهبي،تعريف-المبادئ الاساسية-آليات العمل
بأسلوب-اجراءات تنفيذ جلسة-معوقات العصف الذهني)،التعلم التعاوني،التعليم
الالكتروني،نموذج التعليم التوليدي،التدريس التبادلي،استراتيجية المحطات
العلمية،استراتيجية مخطط البيت الدائري
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS37833 | 371/419.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS37834 | 371/419.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS37835 | 371/419.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |