الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الحيلة،محمد محمود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الالعاب التربوية و تقنيات انتاجها سيكولوجيا و تعليميا و عمليا / الحيلة،محمد محمود
Titre : الالعاب التربوية و تقنيات انتاجها سيكولوجيا و تعليميا و عمليا Type de document : texte imprimé Auteurs : الحيلة،محمد محمود, Auteur Mention d'édition : ط6 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 404ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-688-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الالعاب التربوية؛الالعاب؛اساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : الالعاب التربوية:تطورها التاريخي و مفاهيمها،الالعاب التربوية:اهدافها و
وظائفها و انواعها و ارتباطها بالواقع المدرسي،تفسير نظريات علم النفس
للعب،اللعب و الاطفال،الاسس التي تقوم عليها الالعاب،مجالات توظيف اللعب،دور
المعلم و الآباء في اللعب و مراحل تنفيذه،اللعب في مرحلة الحضانة و
الروضة،اللعب في المرحلة الاساسية الاولى،استخدام الالعاب التربوية لدى طلبة
صفوف الحلقة الاساسية الاولى(1-4)،الانماط التعليمية و الالعاب التربوية،نموذج
مقترح لتصميم الالعاب التربوية و انتاجها،تقنيات انتاج الالعاب التربوية للمواد
الدراسية المختلفة،الالعاب الشعبية و نماذج منها،اجابات اسئلة الاختبارات
التقويمية......
الالعاب التربوية و تقنيات انتاجها سيكولوجيا و تعليميا و عمليا [texte imprimé] / الحيلة،محمد محمود, Auteur . - ط6 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2011 . - 404ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-06-688-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الالعاب التربوية؛الالعاب؛اساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : الالعاب التربوية:تطورها التاريخي و مفاهيمها،الالعاب التربوية:اهدافها و
وظائفها و انواعها و ارتباطها بالواقع المدرسي،تفسير نظريات علم النفس
للعب،اللعب و الاطفال،الاسس التي تقوم عليها الالعاب،مجالات توظيف اللعب،دور
المعلم و الآباء في اللعب و مراحل تنفيذه،اللعب في مرحلة الحضانة و
الروضة،اللعب في المرحلة الاساسية الاولى،استخدام الالعاب التربوية لدى طلبة
صفوف الحلقة الاساسية الاولى(1-4)،الانماط التعليمية و الالعاب التربوية،نموذج
مقترح لتصميم الالعاب التربوية و انتاجها،تقنيات انتاج الالعاب التربوية للمواد
الدراسية المختلفة،الالعاب الشعبية و نماذج منها،اجابات اسئلة الاختبارات
التقويمية......
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS39639 371/456.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39640 371/456.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39641 371/456.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible المناهج التربوية الحديثة / مرعي،توفيق احمد
Titre : المناهج التربوية الحديثة : مفاهيمها وعناصرها واسسها وعملياتها Type de document : texte imprimé Auteurs : مرعي،توفيق احمد, Auteur ; الحيلة،محمد محمود, Auteur Mention d'édition : ط9 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 303ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-061-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج؛التربوية الحديثة Résumé : المفهوم التقليدي للمنهاج التربوب-المفهوم الحديث للمنهاج التربوي-المنهاج التربوي باعتباره منهاجا-انواع المناهج-عناصلر المنهاج التربوي-الاهداف-المحتوى-الانشطة-اسس المنهاج التربوي الحديث-الاسس الفلسفية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس المعرفية والقيمية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس النفسية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس الاجتماعية-الاطار الاسلامي للمنهاج التربوي-عمليات المنهاج التربوي-تصميم المنهاج التربوي وتنفيذه-تثويم المنهاج التربويوتطويره-الكتاب التعليمي المدرسي-نحو بناء مفهوم حديث للمنهاج القائم لعى الالبعاب التعليمية-اجابات اسئلة الاختبارات التقويمية للابواب الاربعة المناهج التربوية الحديثة : مفاهيمها وعناصرها واسسها وعملياتها [texte imprimé] / مرعي،توفيق احمد, Auteur ; الحيلة،محمد محمود, Auteur . - ط9 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2011 . - 303ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-06-061-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج؛التربوية الحديثة Résumé : المفهوم التقليدي للمنهاج التربوب-المفهوم الحديث للمنهاج التربوي-المنهاج التربوي باعتباره منهاجا-انواع المناهج-عناصلر المنهاج التربوي-الاهداف-المحتوى-الانشطة-اسس المنهاج التربوي الحديث-الاسس الفلسفية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس المعرفية والقيمية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس النفسية للمنهاج التربوي الحديث-الاسس الاجتماعية-الاطار الاسلامي للمنهاج التربوي-عمليات المنهاج التربوي-تصميم المنهاج التربوي وتنفيذه-تثويم المنهاج التربويوتطويره-الكتاب التعليمي المدرسي-نحو بناء مفهوم حديث للمنهاج القائم لعى الالبعاب التعليمية-اجابات اسئلة الاختبارات التقويمية للابواب الاربعة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS14230 380/101.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14231 380/101.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14232 380/101.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14233 380/101.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14234 380/101.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27969 380/101.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27970 380/101.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27971 380/101.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible طرائق التدريس العامة / مرعي،توفيق
Titre : طرائق التدريس العامة Titre original : teaching Methods Type de document : texte imprimé Auteurs : مرعي،توفيق, Auteur ; الحيلة،محمد محمود, Auteur Mention d'édition : ط6 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 368ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-161-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس؛ اساليب التدريس؛ وسائل التدريس؛ التعليم Index. décimale : 371 Résumé : طرائق التدريس العامة-تعريف بالتدريس-طرائق العرض والاصغاء-طريقة الاسئلة
الصفية-التعلم التعاوني-طرائق تفريد التعليم-تنظيم جلسات الطلبة في المواقف
التعليمية التعلمية الصفية-انماط التعليم-نمط تفكير الابداعي لوليم جوردون
ورفاقه-استراتيجيات تنظيم تعلم الاتجاهات والقيم-
طرائق التدريس العامة = teaching Methods [texte imprimé] / مرعي،توفيق, Auteur ; الحيلة،محمد محمود, Auteur . - ط6 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2013 . - 368ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-06-161-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس؛ اساليب التدريس؛ وسائل التدريس؛ التعليم Index. décimale : 371 Résumé : طرائق التدريس العامة-تعريف بالتدريس-طرائق العرض والاصغاء-طريقة الاسئلة
الصفية-التعلم التعاوني-طرائق تفريد التعليم-تنظيم جلسات الطلبة في المواقف
التعليمية التعلمية الصفية-انماط التعليم-نمط تفكير الابداعي لوليم جوردون
ورفاقه-استراتيجيات تنظيم تعلم الاتجاهات والقيم-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS36200 371/403.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS36201 371/403.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible