الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
القياس و التقويم التربوي و استخدامه في مجال التدريس الصفي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نبيل،عبد الهادي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط2 |
Editeur : |
عمان،دار وائل |
Année de publication : |
2001 |
Importance : |
519ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-202-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
لتربية والتعليم؛ اساليب التدريس؛ وسائل التدريس؛ المعلومات
التربوية؛ الصف |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
التعريف بعمليتي القياس والتقويم ودورهما في العملية التربوية-دليل
المعلم في بناء الاختبارات التحصيلية وانواعها-خطوات بناء الاختبارات الصفية-
صفات الاختبارات التحصيلية الجيدة-التحليل الاحصائي للاختبار-تطبيقات تربوية في
مجالات استخدام القياس والتقويم عن طريق ورشات العمل التي تعقد للمعلمين-دور
القياس والتقويم في بناء منهجية البحث التربوي-
|
القياس و التقويم التربوي و استخدامه في مجال التدريس الصفي [texte imprimé] / نبيل،عبد الهادي, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : عمان،دار وائل, 2001 . - 519ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-11-202-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
لتربية والتعليم؛ اساليب التدريس؛ وسائل التدريس؛ المعلومات
التربوية؛ الصف |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
التعريف بعمليتي القياس والتقويم ودورهما في العملية التربوية-دليل
المعلم في بناء الاختبارات التحصيلية وانواعها-خطوات بناء الاختبارات الصفية-
صفات الاختبارات التحصيلية الجيدة-التحليل الاحصائي للاختبار-تطبيقات تربوية في
مجالات استخدام القياس والتقويم عن طريق ورشات العمل التي تعقد للمعلمين-دور
القياس والتقويم في بناء منهجية البحث التربوي-
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
fss26415 | 371/335.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss26416 | 371/335.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss26417 | 371/335.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss26418 | 371/335.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |