الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الاتصالات التسويقية والترويج |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري،ثامر, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار الحامد للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
352ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-099-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛ادارة الاعمال الاتصال |
Index. décimale : |
658 ادارة الاعمال العامة |
Résumé : |
التخطيط للاتصالات-الاخلاق والاتصالات التسويقية-الترويج وسلوك المستهلك-الاعلان-ترويج المبيعات-البيع الشخصي-العلاقات العامة-التسويق المباشر-قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج |
الاتصالات التسويقية والترويج [texte imprimé] / البكري،ثامر, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 . - 352ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-32-099-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛ادارة الاعمال الاتصال |
Index. décimale : |
658 ادارة الاعمال العامة |
Résumé : |
التخطيط للاتصالات-الاخلاق والاتصالات التسويقية-الترويج وسلوك المستهلك-الاعلان-ترويج المبيعات-البيع الشخصي-العلاقات العامة-التسويق المباشر-قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS40677 | 658/43.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |