الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عبد الحميد سرور،عايدة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات / عطيفة،حمدي ابو الفتوح
Titre : تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur ; عبد الحميد سرور،عايدة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2010 Importance : 623ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773163800 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ العلوم؛ طبيعة؛ مفهوم؛ الثقافة؛ الجودة؛ الاستراتيجيات؛
الاهداف العصف الذهني المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب
المعملية-التقويم مدى تحقق اهداف التدريس وتعلم العلوم-القياس تحصيل الطلابIndex. décimale : 371 Résumé : طبيعة العلم-مفهوم العلم-البناء المعرفي للعلم-المدخل العلمي وعمليات
العلم-اهداف تدريس العلوم-المفهوم والمستويات والتصنيف-المعرفة العلمية بين
التذكر والفهم والتطبيق-التفكير المنطقي-التفكير العلمي-التفكير الناقد-التفكير
الابتكاري-الاتجاهات والميول العلمية-المهارات المعملية-مهارات الاتصال-مهارات
الرسم البياني-استراتيجيات وطرائق واساليب تدريس العلوم-العصف
الذهني-المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب المعملية-التقويم تدريس
وتعلم العلوم-القياس والتقييم والتقويم-اساليب وادوات تقييم انجازات الطلاب في
العلوم-تقييم مدى تحقق اهداف تدريس العلوم-اتجاهات حديثة في تقييم تحصيل الطلاب للعلوم-
تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات [texte imprimé] / عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur ; عبد الحميد سرور،عايدة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2010 . - 623ص ; 17/24سم.
ISSN : 9789773163800
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ العلوم؛ طبيعة؛ مفهوم؛ الثقافة؛ الجودة؛ الاستراتيجيات؛
الاهداف العصف الذهني المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب
المعملية-التقويم مدى تحقق اهداف التدريس وتعلم العلوم-القياس تحصيل الطلابIndex. décimale : 371 Résumé : طبيعة العلم-مفهوم العلم-البناء المعرفي للعلم-المدخل العلمي وعمليات
العلم-اهداف تدريس العلوم-المفهوم والمستويات والتصنيف-المعرفة العلمية بين
التذكر والفهم والتطبيق-التفكير المنطقي-التفكير العلمي-التفكير الناقد-التفكير
الابتكاري-الاتجاهات والميول العلمية-المهارات المعملية-مهارات الاتصال-مهارات
الرسم البياني-استراتيجيات وطرائق واساليب تدريس العلوم-العصف
الذهني-المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب المعملية-التقويم تدريس
وتعلم العلوم-القياس والتقييم والتقويم-اساليب وادوات تقييم انجازات الطلاب في
العلوم-تقييم مدى تحقق اهداف تدريس العلوم-اتجاهات حديثة في تقييم تحصيل الطلاب للعلوم-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS30772 371/378.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30773 371/378.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30774 371/378.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible