الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
القاهرة:دار الفكر العربي ( |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اختبار الإستعداد المدرسي / أحمد عواد،أحمد
Titre : اختبار الإستعداد المدرسي : لأطفال الحضانة والروضة Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد عواد،أحمد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Année de publication : 1999 Importance : 24ص Présentation : جداول Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اختبار؛الإستعداد المدرسي؛أطفال الحضانة والروضة؛القراءة؛الكتابة؛الحساب Index. décimale : 150 Résumé : تحتاج عملية تعلم القراءة والكتابة والحساب في المدرسة الإبتدائية إلى أن يكون الطفل مستعدا لذلك بل وشغوفا بها إذا ما توافرت له الظروف المواتية وإذا كان يتميز بنمو عقلي ووجداني سوي وفي حالة صحية ملائمة ومن المسلم به أن هناك فروقا واضحة في مدى استعداد الأطفال للتعلم فمنهم من يكون لديه الإستعداد للتعلم قبل التحاقه بمرحلة رياض الأطفال ومنهم من يكون مستعدا وقت التحاقهلابالصف الأول الإبتدائي والكثير من الأطفال يتحقق استعدادهم للتعلم بعد التحاقهم بالصف اللأول الإبتدائي أما من يتأخر استعدادهم إلى ما بعد ذلك فعددهم قليل نسبيا اختبار الإستعداد المدرسي : لأطفال الحضانة والروضة [texte imprimé] / أحمد عواد،أحمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 1999 . - 24ص : جداول ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اختبار؛الإستعداد المدرسي؛أطفال الحضانة والروضة؛القراءة؛الكتابة؛الحساب Index. décimale : 150 Résumé : تحتاج عملية تعلم القراءة والكتابة والحساب في المدرسة الإبتدائية إلى أن يكون الطفل مستعدا لذلك بل وشغوفا بها إذا ما توافرت له الظروف المواتية وإذا كان يتميز بنمو عقلي ووجداني سوي وفي حالة صحية ملائمة ومن المسلم به أن هناك فروقا واضحة في مدى استعداد الأطفال للتعلم فمنهم من يكون لديه الإستعداد للتعلم قبل التحاقه بمرحلة رياض الأطفال ومنهم من يكون مستعدا وقت التحاقهلابالصف الأول الإبتدائي والكثير من الأطفال يتحقق استعدادهم للتعلم بعد التحاقهم بالصف اللأول الإبتدائي أما من يتأخر استعدادهم إلى ما بعد ذلك فعددهم قليل نسبيا Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS17092 030.150/86.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17089 030.150/86.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17091 030.150/86.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17090 030.150/86.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17110 030.150/86.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17093 030.150/86.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt FSS17094 030.150/86.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Exclu du prêt ادارة الصف المدرسي / عبد الرزاق شفشق،محمود
Titre : ادارة الصف المدرسي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق شفشق،محمود, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Année de publication : 1994 Importance : 233ص Format : 24*17 ISBN/ISSN/EAN : 977-10-0723-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ادارة ؛الصف المدرسي؛المعلم؛التفاعل اللفضي Résumé : مفهوم ادارة الصف-خصائص معلم الفصل -المعلم والملاحظة الدقيقة داخل الفصل وخارجه-
المعلم ومهارات التعامل الانساني داخل الصف -التفاعل الفطي بين المعلم والتلاميذ داخل الصف-تقسيم التلاميذ داخل الصف-المدارس اللاصفيةادارة الصف المدرسي [texte imprimé] / عبد الرزاق شفشق،محمود, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 1994 . - 233ص ; 24*17.
ISSN : 977-10-0723-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ادارة ؛الصف المدرسي؛المعلم؛التفاعل اللفضي Résumé : مفهوم ادارة الصف-خصائص معلم الفصل -المعلم والملاحظة الدقيقة داخل الفصل وخارجه-
المعلم ومهارات التعامل الانساني داخل الصف -التفاعل الفطي بين المعلم والتلاميذ داخل الصف-تقسيم التلاميذ داخل الصف-المدارس اللاصفيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS19110 371/29.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 01/05/2024 ادارة المؤسسات الاعلامية / رضا،عدلي
Titre : ادارة المؤسسات الاعلامية : الأسس النظرية والنماذج التطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : رضا،عدلي, Auteur ; العبد،عاطف عدلى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Année de publication : 2002 Importance : ص300 Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الادارة الموسسات الاعلامية التخطيط الاعلامي الاذاعة التلفزيون مصر Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : أسس الادارة في المؤسسات الاعلامية-ودور التظيم والقيادة فيها-نموذج تطبيقي في ادارة المؤسسات الاعلامية:تطور التنظيم الاداري للاذاعة والتلفزيون في مصر-التخطيط الاعلامي:أسسه -مقوماته ومراحله-تصنيف برامج الاذاعة والتلفزيون كأداة للتقييم المرحلي والنهائيب للخطط الاعلامية-التخطيط الاذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج تطبيقي للتخطيط الاعلامي-نماذج تطبيقية حول الموضوع ادارة المؤسسات الاعلامية : الأسس النظرية والنماذج التطبيقية [texte imprimé] / رضا،عدلي, Auteur ; العبد،عاطف عدلى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 2002 . - ص300 ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الادارة الموسسات الاعلامية التخطيط الاعلامي الاذاعة التلفزيون مصر Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : أسس الادارة في المؤسسات الاعلامية-ودور التظيم والقيادة فيها-نموذج تطبيقي في ادارة المؤسسات الاعلامية:تطور التنظيم الاداري للاذاعة والتلفزيون في مصر-التخطيط الاعلامي:أسسه -مقوماته ومراحله-تصنيف برامج الاذاعة والتلفزيون كأداة للتقييم المرحلي والنهائيب للخطط الاعلامية-التخطيط الاذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج تطبيقي للتخطيط الاعلامي-نماذج تطبيقية حول الموضوع Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss2887 333/29.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss2185 333/29.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss2182 333/29.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss2184 333/29.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible استراتيجيات التعلم والتعليم في الطفولة المبكرة / الناشف،هدى محمود
Titre : استراتيجيات التعلم والتعليم في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : الناشف،هدى محمود, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Année de publication : 2001 Importance : 343ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-0590-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : استيراتيجية؛ انشطة؛التنمية؛التخطيط ؛البيئة Résumé : النمو والتعلم في الطفولة المبكرة -مبادئ ومسلمات نمو الانساني -خصائصه- التعلم ماقبل المدرسة -بدائل استراتيجية التعلم -انشطة التعلم والتعليم-استراتيجيات التخطيط والتنطيم لعملية التعلم-تنطيم البيئة التعليمية-استراتيجيات التنفيذ-اتيراتيجيات التنمية الوجدانية-استيراتيجيات التنمية النفسحركيه-استراتيجيات التقويم استراتيجيات التعلم والتعليم في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / الناشف،هدى محمود, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, 2001 . - 343ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-10-0590-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : استيراتيجية؛ انشطة؛التنمية؛التخطيط ؛البيئة Résumé : النمو والتعلم في الطفولة المبكرة -مبادئ ومسلمات نمو الانساني -خصائصه- التعلم ماقبل المدرسة -بدائل استراتيجية التعلم -انشطة التعلم والتعليم-استراتيجيات التخطيط والتنطيم لعملية التعلم-تنطيم البيئة التعليمية-استراتيجيات التنفيذ-اتيراتيجيات التنمية الوجدانية-استيراتيجيات التنمية النفسحركيه-استراتيجيات التقويم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS16710 372/21.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FS16583 372/21.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS16711 372/21.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS19882 372/21.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اشكالية الاعلام التنموي في الوطن العربي / عبد الرحمن،عواطف
Titre : اشكالية الاعلام التنموي في الوطن العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن،عواطف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي ( Importance : 103ص Format : 13*20سم ISBN/ISSN/EAN : 9771001857 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : رؤية المدرسة الغربية؛مدخل نظري؛البعد الموضوعي؛علاقة الاعلام؛البعد الدولي للسياسات Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : الاعلام والتنمية-دور الاعلام في التنمية الاجتماعية-الاعلام والتنمية في الوطن العربي-الاعلام التنموي-المستوى الوطني-البعد الدولي اشكالية الاعلام التنموي في الوطن العربي [texte imprimé] / عبد الرحمن،عواطف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكر العربي (, [s.d.] . - 103ص ; 13*20سم.
ISSN : 9771001857
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : رؤية المدرسة الغربية؛مدخل نظري؛البعد الموضوعي؛علاقة الاعلام؛البعد الدولي للسياسات Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : الاعلام والتنمية-دور الاعلام في التنمية الاجتماعية-الاعلام والتنمية في الوطن العربي-الاعلام التنموي-المستوى الوطني-البعد الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS19711 316/06.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible أصول التربية / مطاوع،ابراهيم عصمت
Permalinkأصول التربية الإجتماعية و الثقافية و الفلسفية رؤية حديثة للتوفيق بين الأصالة و المعاصرة / الشبيني،محمد
Permalinkاضطرابات نقص الإنتباه دليل المعلم و الوالدين / ليساج باين
Permalinkالاحصاء في البحوث النفسية / خيري،السيد محمد
Permalinkالاختبارات النفسية / عباس،فيصل
Permalinkالادارة التعليمية و الادارة المدرسية
Permalinkالاذاعة المدرسية في ضوء تكنولوجيا التعليم / شكري،عبد المجيد
Permalinkالاذاعة والتليفزيون في مصر / عبيد،عاطف عدلي العبد
Permalinkالأساليب الإحصائية الاستدلالية البارامترية واللابارامترية / علام،صلاح الدين محمود
Permalinkالاسس الاجتماعية ل التربية / السيد،سميرة احمد
Permalink