الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
التسويق المصرفي : مدخل استراتيجي-كمي-تحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; يوسف،ردينة عثمان, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار المناهج |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
348ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-049-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الخدمات التجارية؛البنوك؛العلوم المصرفية |
Index. décimale : |
658 ادارة الاعمال العامة |
Résumé : |
الخدمات-التسويق المصرفي-الخدمات المصرفية-وظائف المصارف-التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي-استراتيجيات التسويق المصرفي-السوق المصرفية-مدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي-المنتج المصرفي-تسعير الخدمة المصرفية-توزيع الخدمة المصرفية-ترويج الخدمة المصرفية-تحديد المكانة الذهنية للمصلاف وسلوك المستفيد للخدمة |
التسويق المصرفي : مدخل استراتيجي-كمي-تحليلي [texte imprimé] / الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; يوسف،ردينة عثمان, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج, 2005 . - 348ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-18-049-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الخدمات التجارية؛البنوك؛العلوم المصرفية |
Index. décimale : |
658 ادارة الاعمال العامة |
Résumé : |
الخدمات-التسويق المصرفي-الخدمات المصرفية-وظائف المصارف-التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي-استراتيجيات التسويق المصرفي-السوق المصرفية-مدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي-المنتج المصرفي-تسعير الخدمة المصرفية-توزيع الخدمة المصرفية-ترويج الخدمة المصرفية-تحديد المكانة الذهنية للمصلاف وسلوك المستفيد للخدمة |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS7394 | 658/11.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |