الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الطناوى،عفت مصطفى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اعداد معلم العلوم للقرن الحادي والعشرين دراسة تطبيقية / الطناوى،عفت مصطفى
Titre : اعداد معلم العلوم للقرن الحادي والعشرين دراسة تطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : الطناوى،عفت مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع Année de publication : 2007 Importance : 351ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-410-040-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ اعداد المعلم؛ العلوم؛ Index. décimale : 371 Résumé : تطوير برنامج اعداد معلم العلوم بكليات التربية على ضوء تحديات القرن
الحادي والعشرون-مقرر مقترح في الثقافة العلمية لطلاب كليات التربية-برنامج
مقترح في التربية البيئية باسلوب التعلم الذاتي لتنمية الوعي البيئي والاتجاهات
البيئية لدى طلاب كليات التربية-فاعلية وحدة مقترحة في اخلاقياتالعلم في تنمية
مهارات القرار صوب بعض القضايا العلمية الاخلاقية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
وتنمية اتجاههم نحوها-
اعداد معلم العلوم للقرن الحادي والعشرين دراسة تطبيقية [texte imprimé] / الطناوى،عفت مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2007 . - 351ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-410-040-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ اعداد المعلم؛ العلوم؛ Index. décimale : 371 Résumé : تطوير برنامج اعداد معلم العلوم بكليات التربية على ضوء تحديات القرن
الحادي والعشرون-مقرر مقترح في الثقافة العلمية لطلاب كليات التربية-برنامج
مقترح في التربية البيئية باسلوب التعلم الذاتي لتنمية الوعي البيئي والاتجاهات
البيئية لدى طلاب كليات التربية-فاعلية وحدة مقترحة في اخلاقياتالعلم في تنمية
مهارات القرار صوب بعض القضايا العلمية الاخلاقية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
وتنمية اتجاههم نحوها-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS30354 371/377.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible التدريس الفعال / الطناوى،عفت مصطفى
Titre : التدريس الفعال : تخطيطه-مهاراته-استراتيجياته-تقويمه Titre original : EFECTIVE TEACHING Type de document : texte imprimé Auteurs : الطناوى،عفت مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط3 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة Année de publication : 2013م Importance : 260ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-465-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : طرق و اساليب التدريس الفعال ؛استراتيجية التعليم Index. décimale : 371 Résumé : التخطيط للتدريس،مهارات تنفيذ الدروس،مهارات صياغة الاسئلة الصفية و توجيهها،مهارة ادارة الصف،مهارة استثارة دافعية المتعلمين للتعلم،طرق التدريس و استراتيجياته،التقويم..... التدريس الفعال = EFECTIVE TEACHING : تخطيطه-مهاراته-استراتيجياته-تقويمه [texte imprimé] / الطناوى،عفت مصطفى, Auteur . - ط3 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2013م . - 260ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-06-465-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : طرق و اساليب التدريس الفعال ؛استراتيجية التعليم Index. décimale : 371 Résumé : التخطيط للتدريس،مهارات تنفيذ الدروس،مهارات صياغة الاسئلة الصفية و توجيهها،مهارة ادارة الصف،مهارة استثارة دافعية المتعلمين للتعلم،طرق التدريس و استراتيجياته،التقويم..... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss39645 371/463.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss39646 371/463.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss39647 371/463.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible معايير الجودة في تعليم العلوم / الطناوى،عفت مصطفى
Titre : معايير الجودة في تعليم العلوم Type de document : texte imprimé Auteurs : الطناوى،عفت مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 311ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-410-112-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ المعايير؛ الجودة؛ تعليم العلوم النمو المهني Index. décimale : 371 Résumé : المعايير القومية لتعليم العلوم-معايير جودة الممارسة المهنية لمعلمي
العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم
لاطفال الروضة والمرحلة الابتدائية-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة
الاعدادية(المتوسطة)-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية-معايير
جودة التقييم العلوم-معايير جودة النمو المهني لمعلمي العلوم-
معايير الجودة في تعليم العلوم [texte imprimé] / الطناوى،عفت مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2009 . - 311ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-410-112-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ المعايير؛ الجودة؛ تعليم العلوم النمو المهني Index. décimale : 371 Résumé : المعايير القومية لتعليم العلوم-معايير جودة الممارسة المهنية لمعلمي
العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم
لاطفال الروضة والمرحلة الابتدائية-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة
الاعدادية(المتوسطة)-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية-معايير
جودة التقييم العلوم-معايير جودة النمو المهني لمعلمي العلوم-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss26535 371/338.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss26536 371/338.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss26537 371/338.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible