الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
اعداد معلم العلوم للقرن الحادي والعشرين دراسة تطبيقية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الطناوى،عفت مصطفى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
351ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-410-040-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ اعداد المعلم؛ العلوم؛ |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
تطوير برنامج اعداد معلم العلوم بكليات التربية على ضوء تحديات القرن
الحادي والعشرون-مقرر مقترح في الثقافة العلمية لطلاب كليات التربية-برنامج
مقترح في التربية البيئية باسلوب التعلم الذاتي لتنمية الوعي البيئي والاتجاهات
البيئية لدى طلاب كليات التربية-فاعلية وحدة مقترحة في اخلاقياتالعلم في تنمية
مهارات القرار صوب بعض القضايا العلمية الاخلاقية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
وتنمية اتجاههم نحوها-
|
اعداد معلم العلوم للقرن الحادي والعشرين دراسة تطبيقية [texte imprimé] / الطناوى،عفت مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2007 . - 351ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-410-040-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ اعداد المعلم؛ العلوم؛ |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
تطوير برنامج اعداد معلم العلوم بكليات التربية على ضوء تحديات القرن
الحادي والعشرون-مقرر مقترح في الثقافة العلمية لطلاب كليات التربية-برنامج
مقترح في التربية البيئية باسلوب التعلم الذاتي لتنمية الوعي البيئي والاتجاهات
البيئية لدى طلاب كليات التربية-فاعلية وحدة مقترحة في اخلاقياتالعلم في تنمية
مهارات القرار صوب بعض القضايا العلمية الاخلاقية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
وتنمية اتجاههم نحوها-
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS30354 | 371/377.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
التدريس الفعال : تخطيطه-مهاراته-استراتيجياته-تقويمه |
Titre original : |
EFECTIVE TEACHING |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الطناوى،عفت مصطفى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط3 |
Editeur : |
عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة |
Année de publication : |
2013م |
Importance : |
260ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-465-5 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
طرق و اساليب التدريس الفعال ؛استراتيجية التعليم |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
التخطيط للتدريس،مهارات تنفيذ الدروس،مهارات صياغة الاسئلة الصفية و توجيهها،مهارة ادارة الصف،مهارة استثارة دافعية المتعلمين للتعلم،طرق التدريس و استراتيجياته،التقويم..... |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
fss39645 | 371/463.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss39646 | 371/463.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss39647 | 371/463.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
معايير الجودة في تعليم العلوم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الطناوى،عفت مصطفى, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
311ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-410-112-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعليم؛ المعايير؛ الجودة؛ تعليم العلوم النمو المهني |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
المعايير القومية لتعليم العلوم-معايير جودة الممارسة المهنية لمعلمي
العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم
لاطفال الروضة والمرحلة الابتدائية-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة
الاعدادية(المتوسطة)-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية-معايير
جودة التقييم العلوم-معايير جودة النمو المهني لمعلمي العلوم-
|
معايير الجودة في تعليم العلوم [texte imprimé] / الطناوى،عفت مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : مصر:المكتبة العصرية للنشر والتوزيع, 2009 . - 311ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-410-112-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعليم؛ المعايير؛ الجودة؛ تعليم العلوم النمو المهني |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
المعايير القومية لتعليم العلوم-معايير جودة الممارسة المهنية لمعلمي
العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم-معايير جودة محتوى مقررات العلوم
لاطفال الروضة والمرحلة الابتدائية-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة
الاعدادية(المتوسطة)-معايير جودة محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية-معايير
جودة التقييم العلوم-معايير جودة النمو المهني لمعلمي العلوم-
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
fss26535 | 371/338.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss26536 | 371/338.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
fss26537 | 371/338.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |