الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
الجزائر:الجمعية الجزائرية للدراسات الفلسفية،2016
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الدرس الفلسفي في الجزائر : التحديات والأفاق-أعمال المؤتمر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زتيلي،خديجة, Auteur |
Editeur : |
الجزائر:الجمعية الجزائرية للدراسات الفلسفية،2016 |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
496ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
16*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-9430-0-6 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الدرس الفلسفي-التحديات الأفاق-فلسفة التربية |
Résumé : |
رهانات الدرس الفلسفي في الجزائر-الدرس الفلسفي ورهات فلسفة التربية-قراءة تاريخية في تشكل الدرس الفلسفي-الوحدة في الإختلاف-الأركيولوجيا فلسفة الهامش..فوكو في مواجهة المركز-لقاء الفلسفة والطفولة-الدرس الفلسفي للأطفال-درس التعقيد في فلسفة العلوم المعاصرة-أزمة الدرس الفلسفي في تونس-الدرس الفلسفي في الجامعة الجزائرية-الدرس الفلسفي والمنعطف الشبكي الرقمي-مشروعية الفلسفة في المجتمع الجزائري-محاولة في الكشف عن أسباب نفور التلميذ
|
الدرس الفلسفي في الجزائر : التحديات والأفاق-أعمال المؤتمر [texte imprimé] / زتيلي،خديجة, Auteur . - [S.l.] : الجزائر:الجمعية الجزائرية للدراسات الفلسفية،2016, 2016 . - 496ص : جداول ; 16*24سم. ISBN : 978-9931-9430-0-6 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الدرس الفلسفي-التحديات الأفاق-فلسفة التربية |
Résumé : |
رهانات الدرس الفلسفي في الجزائر-الدرس الفلسفي ورهات فلسفة التربية-قراءة تاريخية في تشكل الدرس الفلسفي-الوحدة في الإختلاف-الأركيولوجيا فلسفة الهامش..فوكو في مواجهة المركز-لقاء الفلسفة والطفولة-الدرس الفلسفي للأطفال-درس التعقيد في فلسفة العلوم المعاصرة-أزمة الدرس الفلسفي في تونس-الدرس الفلسفي في الجامعة الجزائرية-الدرس الفلسفي والمنعطف الشبكي الرقمي-مشروعية الفلسفة في المجتمع الجزائري-محاولة في الكشف عن أسباب نفور التلميذ
|
|  |
Exemplaires (1)
|
FSSD1596 | 040.300/88.1 | Périodique | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |