الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
دار الفجر للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
المنهج التربوي الحديث والتكنواوجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مازن،حسام محمد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الفجر للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
628ص |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-202-9 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية؛ المناهج؛ التكنزلوجيا الحديثة |
Résumé : |
ماهية المنهج-المنهج في التربية قديما و حديثا-الاهداف في المنهج التربوي-نظرية المنهج-نموذج ديوي-تايلر-جودلاد-بوفام-طابا-جزنسون-كنج وبراونيل-جوين-زايس-ميكدانلد-الهربارتين-وظائف الثقافة في المجتمع-المدرسة-الاسس النفسية للمنهج-مفهوم الخبرة-جان بياجيهو تطور ادراك الطفل-عملية التقويم-استمارة اتقان محتوى علمي لمقرر ما- |
المنهج التربوي الحديث والتكنواوجي [texte imprimé] / مازن،حسام محمد, Auteur . - القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 628ص ; 24×17سم. ISBN : 978-977-358-202-9 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية؛ المناهج؛ التكنزلوجيا الحديثة |
Résumé : |
ماهية المنهج-المنهج في التربية قديما و حديثا-الاهداف في المنهج التربوي-نظرية المنهج-نموذج ديوي-تايلر-جودلاد-بوفام-طابا-جزنسون-كنج وبراونيل-جوين-زايس-ميكدانلد-الهربارتين-وظائف الثقافة في المجتمع-المدرسة-الاسس النفسية للمنهج-مفهوم الخبرة-جان بياجيهو تطور ادراك الطفل-عملية التقويم-استمارة اتقان محتوى علمي لمقرر ما- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FSS25965 | 375/46.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS25966 | 375/46.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS25967 | 375/46.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS25968 | 375/46.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS25969 | 375/46.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |