الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الصميدعي،محمود جاسم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة التسويق / الصميدعي،محمود جاسم
Titre : ادارة التسويق : التحليل-التخطيط-الرقابة Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; رشاد محمد يوسف الساعد, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2007 Importance : 350ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-082-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التحليل؛التخطيط؛الرقابة Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : التسويق-ادارة وتخطيط عملية التسويق-البيئة التسويقية-نظام معلومات التسويق-تحديد السوق-تحليل اسواق المستهلكين-تحليل اسواق الاعمال-تحليل المنافسين-التنبؤ وقياس حجم الطلب في السوق-تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة-ادارة المنتجات-التسعير-اختيار وادارة قنوات التوزيع-ادارة البيع بالتجزئة-الترويج والاعلان-تنظيم العملية البيعية-الرقابة التسويقية ادارة التسويق : التحليل-التخطيط-الرقابة [texte imprimé] / الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; رشاد محمد يوسف الساعد, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2007 . - 350ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-18-082-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التحليل؛التخطيط؛الرقابة Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : التسويق-ادارة وتخطيط عملية التسويق-البيئة التسويقية-نظام معلومات التسويق-تحديد السوق-تحليل اسواق المستهلكين-تحليل اسواق الاعمال-تحليل المنافسين-التنبؤ وقياس حجم الطلب في السوق-تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة-ادارة المنتجات-التسعير-اختيار وادارة قنوات التوزيع-ادارة البيع بالتجزئة-الترويج والاعلان-تنظيم العملية البيعية-الرقابة التسويقية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS7391 658/05.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible التسويق المصرفي / الصميدعي،محمود جاسم
Titre : التسويق المصرفي : مدخل استراتيجي-كمي-تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; يوسف،ردينة عثمان, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج Année de publication : 2005 Importance : 348ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-049-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الخدمات التجارية؛البنوك؛العلوم المصرفية Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : الخدمات-التسويق المصرفي-الخدمات المصرفية-وظائف المصارف-التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي-استراتيجيات التسويق المصرفي-السوق المصرفية-مدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي-المنتج المصرفي-تسعير الخدمة المصرفية-توزيع الخدمة المصرفية-ترويج الخدمة المصرفية-تحديد المكانة الذهنية للمصلاف وسلوك المستفيد للخدمة التسويق المصرفي : مدخل استراتيجي-كمي-تحليلي [texte imprimé] / الصميدعي،محمود جاسم, Auteur ; يوسف،ردينة عثمان, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج, 2005 . - 348ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-18-049-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الخدمات التجارية؛البنوك؛العلوم المصرفية Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : الخدمات-التسويق المصرفي-الخدمات المصرفية-وظائف المصارف-التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي-استراتيجيات التسويق المصرفي-السوق المصرفية-مدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي-المنتج المصرفي-تسعير الخدمة المصرفية-توزيع الخدمة المصرفية-ترويج الخدمة المصرفية-تحديد المكانة الذهنية للمصلاف وسلوك المستفيد للخدمة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS7394 658/11.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible تكنولوجيا التسويق / يوسف،ردينة عثمان
Titre : تكنولوجيا التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف،ردينة عثمان, Auteur ; الصميدعي،محمود جاسم, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2004 Importance : 304ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-002-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التكنولوجيا؛ادارة المبيعات؛الانترنت Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : التطور التكنولوجي-العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا-التوجه نحو التسويق-تكنولوجيا التسويق-تقنيات التسويق-تكنولوجيا التسويق :الاجهزة والوسائل-استخدام الانترنت في الانشطة الترويجية-وظيفة الشراء والبيع-التسويق الدولي-الاسعار-علاقة نظام المعلومات التسويقية بنظام المعلومات الادارية-التسويق الالكتروني والاثار المستقبلية تكنولوجيا التسويق [texte imprimé] / يوسف،ردينة عثمان, Auteur ; الصميدعي،محمود جاسم, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2004 . - 304ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-18-002-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التكنولوجيا؛ادارة المبيعات؛الانترنت Index. décimale : 658 ادارة الاعمال العامة Résumé : التطور التكنولوجي-العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا-التوجه نحو التسويق-تكنولوجيا التسويق-تقنيات التسويق-تكنولوجيا التسويق :الاجهزة والوسائل-استخدام الانترنت في الانشطة الترويجية-وظيفة الشراء والبيع-التسويق الدولي-الاسعار-علاقة نظام المعلومات التسويقية بنظام المعلومات الادارية-التسويق الالكتروني والاثار المستقبلية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS7396 658/12.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible FSS7395 658/12.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible