الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur السعيدي،عصام حسن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة المنظمات الفندقية / السعيدي،عصام حسن
Titre : ادارة المنظمات الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيدي،عصام حسن, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الراية للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 198ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-499-30-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الادارة؛المنظمات؛الفنادق Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : تحقق المنظمات الفندقية أهدافها من خلال نشاطاتها التي تنظيم في وحدات تؤدي من خلالها وظائف المنظمة من ضيافة - ومكاتب أمامية وأغذية ومشروبات وتسويق وترويج وموارد بشرية ومناهج تعليمية وقضايا أخرى تخصها، في سبيل تقديم خدمات تشبع رغبات وحاجات الضيوف القادمين الى المنظمة الفندقية. سيلمح المتتبع لهذا الكتاب من خلال فصوله أن هناك اتساماً تاماً في توفير خدمات متكاملة تعجز أي منظمة أخرى تحقيقها. يمكن تقسيم الكتاب الى عشرة فصول على النحو التالي: الفصل الأول: ماهية المنظمات الفندقية، الفصل الثاني: الضيافة في الفنادق، الفصل الثالث: التسويق والترويج الفندقي، الفصل الرابع: العمليات الفندقية - المكتب الأمامي، الفصل الخامس: العمليات الفندقية - الأغذية والمشروبات، الفصل السادس: العمليات الفندقية - التدبير الفندقي، الفصل السابع: إدارة الموارد البشرية في الفنادق، الفصل الثامن: المحاسبة الفندقية، الفصل التاسع: المنظمات الفندقية التعليمية (التعليم الفندقي الناجح)، الفصل العاشر: قضايا معاصرة في المنظمات الفندقية. ادارة المنظمات الفندقية [texte imprimé] / السعيدي،عصام حسن, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الراية للنشر والتوزيع, 2008 . - 198ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-499-30-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الادارة؛المنظمات؛الفنادق Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : تحقق المنظمات الفندقية أهدافها من خلال نشاطاتها التي تنظيم في وحدات تؤدي من خلالها وظائف المنظمة من ضيافة - ومكاتب أمامية وأغذية ومشروبات وتسويق وترويج وموارد بشرية ومناهج تعليمية وقضايا أخرى تخصها، في سبيل تقديم خدمات تشبع رغبات وحاجات الضيوف القادمين الى المنظمة الفندقية. سيلمح المتتبع لهذا الكتاب من خلال فصوله أن هناك اتساماً تاماً في توفير خدمات متكاملة تعجز أي منظمة أخرى تحقيقها. يمكن تقسيم الكتاب الى عشرة فصول على النحو التالي: الفصل الأول: ماهية المنظمات الفندقية، الفصل الثاني: الضيافة في الفنادق، الفصل الثالث: التسويق والترويج الفندقي، الفصل الرابع: العمليات الفندقية - المكتب الأمامي، الفصل الخامس: العمليات الفندقية - الأغذية والمشروبات، الفصل السادس: العمليات الفندقية - التدبير الفندقي، الفصل السابع: إدارة الموارد البشرية في الفنادق، الفصل الثامن: المحاسبة الفندقية، الفصل التاسع: المنظمات الفندقية التعليمية (التعليم الفندقي الناجح)، الفصل العاشر: قضايا معاصرة في المنظمات الفندقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS40642 335/152.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS40643 335/152.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible