الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية

| Titre : |
استراتيجية الاتصال مع الاخر : الاعلام الاسلامي متصلا |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ناجي محمود،فاروق, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
الاردن:دار النفائس للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
ص134 |
| Format : |
24*17سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
الاتصال؛الاعلام الاسلامي |
| Index. décimale : |
333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة |
| Résumé : |
الاتصال مع الآخر واستراتيجيته-عناصر العملية الاتصالية-نظريات التاثير في المستقبل:نظرية التاثير المباشر-نظرية التاثير المحدود-نظرية الفروق الفردية-نظرية التباين الاجتماعي-نظرية الاستخدامات والاشباعات-نظرية العلاقات الاجتماعية-نظرية التأثير المعتدل-نظرية التاثير القوي-قواعد واجراءات الاتصال مع الاخر |
استراتيجية الاتصال مع الاخر : الاعلام الاسلامي متصلا [texte imprimé] / ناجي محمود،فاروق, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاردن:دار النفائس للنشر والتوزيع, 2009 . - ص134 ; 24*17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
الاتصال؛الاعلام الاسلامي |
| Index. décimale : |
333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة |
| Résumé : |
الاتصال مع الآخر واستراتيجيته-عناصر العملية الاتصالية-نظريات التاثير في المستقبل:نظرية التاثير المباشر-نظرية التاثير المحدود-نظرية الفروق الفردية-نظرية التباين الاجتماعي-نظرية الاستخدامات والاشباعات-نظرية العلاقات الاجتماعية-نظرية التأثير المعتدل-نظرية التاثير القوي-قواعد واجراءات الاتصال مع الاخر |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
| FSS12382 | 333/47.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS12383 | 333/47.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS12384 | 333/47.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS12385 | 333/47.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS12386 | 333/47.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |