الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
القاهرة:مؤسسة طيبة للطبع والنشر
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
أصول الإقناع في الإعلام الجديد |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
احمد،محمد عبد الفتاح, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:مؤسسة طيبة للطبع والنشر |
Année de publication : |
2021م |
Importance : |
198ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-431-557-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
اساليب الاقناع؛ وسائل التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك تويتر يوتوب؛ الاقناع؛ التفاوض |
Index. décimale : |
322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد |
Résumé : |
الانترنت و شبكات التواصل الاجتماعي - مفهومها و نشاتها - سمات الانترنت الاعلامية - مواقع التواصل الاجتماعي - مفهوم مواقع الشبكات الاجتماعية - نشاة وسائل التواصل المجتمعي - جماعة التواصل الالكتروني و الشبكة الاجتماعية لقاء الافتراض و الواقع - خدمات مواقع التواصل - مميزات شبكات التواصل و سلبياتها و سمات وسائل التواصل الاجتماعي - خطوات تعزيز التواصل الشبكب الفعال - الادوات المستخدمة في حروب هذه المواقع - نبذة عن اشهر المواقع - فيسبوك تويتر يوتيوب
مواقع التواصل الاجتماعي الواقع و المستقبل
الاساليب الاقناعية تعريف الاقناع و معانيه المتداخلة معه - اهميته في الحياة مجالات استخدامه الهدف المنشود و المقصود من العملية الاقناعية اشكاله طرقه الثلاث مكوناته و مبادؤه و اساليبه المستخدمة في الرسائل الاعلامية و في التحرير الاعلامي القوة الاقناعية للرسالة كيف تقنع محثك في 30 ثانية ؟ - قابلية الناس للاقناع عناصره و مهاراته مع الاتصال - العلاقة بينه و بين الاتصال من الناحية العلمية - مداخل الرسالة الاقناعية - استمالالت التهديد أو التخويف - كيف يكون الاقناع مؤثر ؟ - نصائح لامتلاك مهارة اقناع الطرف الاخر دون احراجه - اركان الاقناع و العوامل المؤثرة فيه - النتائج السلوكية الناتجة عن العملية الاقناعية - خطوات النجاح في تحقيق القدرة على الاقناع صعوباته و ارشادات لدعم مهاراته
تقنيات توظيف الاساليب الاقناعية في الاعلام الجديد - تكنولوجيا الاغناع في وسائل الاعلام -
اعلام الهاتف المحمول - الانترنت عبر الهاتف المحمول - كيف تقنع الجمهور بمكالمة هاتف ؟ - الاناع عبر شبكة الانترنت - دورها في تطور وسائل الاتصال الاقناعي - تكنولوجيا الاقناع و دورها في تصميم الصحف الالكترونية العوامل التكنولوجية المؤثرة في الاقناع البصري - مصداقية شبكة الانترنت - التسويق الالكتروني عبر المواقع الالكترنية و علاقته بالاقناع - خطوات تاثير الاتصال الاقناعي في الاعلان - التحديات التي تواجه الاعلام الالكتروني - علم النفس الاعلامي و الاقناع - مفهومه - وظائفه و خواصه الوظائف النفسية للوسيلة الاعلامية - سيكولوجية وسائل التواصل الاجتماعي - جوانب سيكولوجية الاقناع - اهمية تعلم مهارات التاثير - اختلاف السمات الشخصية باختلاف الانماط الاتصالية - المحددات النفسية المتعلقة بالقائم بالاتصال
الحوار الاقناعي - تعريف الحوار و اخلاقياته مستويات التحدث كيف يقنع الاعلامي الجمهور بفكرة ما ؟ - خصائص المحاور الجيد لكي يتصف بانه لديه القدرة على الاقناع - السمات التي تعزز قدرة المتحدث على التاثير - اساليب التحدث الفعال - كيف تقنع الاخرين بفكرة ؟ - خصائص المتحدث و المستمعين لحدوث الاقناع - طبيعة الحديث الهادف الى اقناع المستمع - مهارة التفاوض والاقناع - اساليب التفاوض او المفاوضة -
الدعاية السياسية ومفهومها-الدعاية السياسية عبر العصور-الدعاية السياسية في امريكا- |
أصول الإقناع في الإعلام الجديد [texte imprimé] / احمد،محمد عبد الفتاح, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مؤسسة طيبة للطبع والنشر, 2021م . - 198ص ; 24/17سم. ISBN : 978-977-431-557-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
اساليب الاقناع؛ وسائل التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك تويتر يوتوب؛ الاقناع؛ التفاوض |
Index. décimale : |
322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد |
Résumé : |
الانترنت و شبكات التواصل الاجتماعي - مفهومها و نشاتها - سمات الانترنت الاعلامية - مواقع التواصل الاجتماعي - مفهوم مواقع الشبكات الاجتماعية - نشاة وسائل التواصل المجتمعي - جماعة التواصل الالكتروني و الشبكة الاجتماعية لقاء الافتراض و الواقع - خدمات مواقع التواصل - مميزات شبكات التواصل و سلبياتها و سمات وسائل التواصل الاجتماعي - خطوات تعزيز التواصل الشبكب الفعال - الادوات المستخدمة في حروب هذه المواقع - نبذة عن اشهر المواقع - فيسبوك تويتر يوتيوب
مواقع التواصل الاجتماعي الواقع و المستقبل
الاساليب الاقناعية تعريف الاقناع و معانيه المتداخلة معه - اهميته في الحياة مجالات استخدامه الهدف المنشود و المقصود من العملية الاقناعية اشكاله طرقه الثلاث مكوناته و مبادؤه و اساليبه المستخدمة في الرسائل الاعلامية و في التحرير الاعلامي القوة الاقناعية للرسالة كيف تقنع محثك في 30 ثانية ؟ - قابلية الناس للاقناع عناصره و مهاراته مع الاتصال - العلاقة بينه و بين الاتصال من الناحية العلمية - مداخل الرسالة الاقناعية - استمالالت التهديد أو التخويف - كيف يكون الاقناع مؤثر ؟ - نصائح لامتلاك مهارة اقناع الطرف الاخر دون احراجه - اركان الاقناع و العوامل المؤثرة فيه - النتائج السلوكية الناتجة عن العملية الاقناعية - خطوات النجاح في تحقيق القدرة على الاقناع صعوباته و ارشادات لدعم مهاراته
تقنيات توظيف الاساليب الاقناعية في الاعلام الجديد - تكنولوجيا الاغناع في وسائل الاعلام -
اعلام الهاتف المحمول - الانترنت عبر الهاتف المحمول - كيف تقنع الجمهور بمكالمة هاتف ؟ - الاناع عبر شبكة الانترنت - دورها في تطور وسائل الاتصال الاقناعي - تكنولوجيا الاقناع و دورها في تصميم الصحف الالكترونية العوامل التكنولوجية المؤثرة في الاقناع البصري - مصداقية شبكة الانترنت - التسويق الالكتروني عبر المواقع الالكترنية و علاقته بالاقناع - خطوات تاثير الاتصال الاقناعي في الاعلان - التحديات التي تواجه الاعلام الالكتروني - علم النفس الاعلامي و الاقناع - مفهومه - وظائفه و خواصه الوظائف النفسية للوسيلة الاعلامية - سيكولوجية وسائل التواصل الاجتماعي - جوانب سيكولوجية الاقناع - اهمية تعلم مهارات التاثير - اختلاف السمات الشخصية باختلاف الانماط الاتصالية - المحددات النفسية المتعلقة بالقائم بالاتصال
الحوار الاقناعي - تعريف الحوار و اخلاقياته مستويات التحدث كيف يقنع الاعلامي الجمهور بفكرة ما ؟ - خصائص المحاور الجيد لكي يتصف بانه لديه القدرة على الاقناع - السمات التي تعزز قدرة المتحدث على التاثير - اساليب التحدث الفعال - كيف تقنع الاخرين بفكرة ؟ - خصائص المتحدث و المستمعين لحدوث الاقناع - طبيعة الحديث الهادف الى اقناع المستمع - مهارة التفاوض والاقناع - اساليب التفاوض او المفاوضة -
الدعاية السياسية ومفهومها-الدعاية السياسية عبر العصور-الدعاية السياسية في امريكا- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS49940 | 322/120.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49941 | 322/120.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الاعلام والاتصال |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الرحمن،حسن محمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:مؤسسة طيبة للطبع والنشر |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
159ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9773492279 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
سيكولوجية الاتصال؛الاتصال الجمعي؛سيكولوجية الالوان وتسويق السلع؛دوافع السلوك |
Index. décimale : |
318 الاعلام والاتصال:علم النفس |
Résumé : |
سيكولوجية الاتصال-التفاعل وسيكولوجية الحوار الانساني-الاتصال الجمعي-سيكولوجية الدعاية والاعلام والاعلان والعلاقات العامة-الانباء وسيكولوجية الالوان وتسويق السلع-دوافع السلوك الاجتماعي والتفاعل-سيكولوجية السلوك الاجتماعي-سيكولوجية السلوك الانساني-سيكولوجية الراي العام والاشاعات والحرب النفسية |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
|
FSS2683 | 318/01.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS2681 | 318/01.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS7320 | 318/01.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS7781 | 318/01.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS7780 | 318/01.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS7858 | 318/01.7 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS10617 | 318/01.8 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS10618 | 318/01.9 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS10705 | 372/94.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS10706 | 372/94.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
سياسة التزويد بالمكتبات ومراكز مصادر التعلم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البدوي،حمدي عبد العليم, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:مؤسسة طيبة للطبع والنشر |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
138ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9789774313322 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المكتبات- مراكز مصادر المعلومات-المكتبة المدرسية-تقييم المجموعات-تنمية سياسة المجموعات |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
1- نظرة عامة عن المكتبات و مراكز مصادر التعلم - المكتبة و مراكز مصادر التعلم- المكتبة المدرسية - اهميتها اتجاهات المكتبات الشاملة الحديثة وفق تقنية المعلومات - العوامل الايجابية للمكتبات الشاملة - تعريف واهداف و اهم المصطلحات المستخدمة لمركز مصادر التعلم - بناء وتنمية المقتنيات -صفات الكتب التي يقبل عليها الاطفال - التقييم و طرقه - نصائح للشراء - التزويد في البيئة الرقمية - تطوراتها وبناؤها وتطويرها . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS47972 | 020/411.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS47973 | 020/411.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |