الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'indexation
|
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 378 التعليم العالي
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتجاهات طلبة الجامعات نحو التعلم الإلكتروني / صوان،هيثم فهيم
Titre : اتجاهات طلبة الجامعات نحو التعلم الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : صوان،هيثم فهيم, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار جليس الزمان Année de publication : 2010 Importance : ص150 Format : 24/14سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-81-052-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم الالكتروني؛ التعلم عن بعد؛ التعليم العالي Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : خلفية الدراسة واهميتها-الدراسات السابقة-ملخص عام لنتائج الدراسات
السابقة-طريقة الدراسة وإجراءاتها-اتجاهات طلبة الجامعات نحو التعلم الإلكتروني [texte imprimé] / صوان،هيثم فهيم, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار جليس الزمان, 2010 . - ص150 ; 24/14سم.
ISBN : 978-9957-81-052-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم الالكتروني؛ التعلم عن بعد؛ التعليم العالي Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : خلفية الدراسة واهميتها-الدراسات السابقة-ملخص عام لنتائج الدراسات
السابقة-طريقة الدراسة وإجراءاتها-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS22769 378/53.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS22770 378/53.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS22771 378/53.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35821 378/53.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35822 378/53.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35823 378/53.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الانشطة والخدمات الطلابية / ابو النصر،مدحت محمد
Titre : ادارة الانشطة والخدمات الطلابية Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو النصر،مدحت محمد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفجرللنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : ص351 Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-180-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ المؤسسات التعليمية؛ الانشطة؛ الخدمات؛ الطلبة Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : المؤسسات التعليمية الحديثة-رعاية النشء والشباب-مفهوم وعناصر الخدمة
واسس تميزها-جودة الخدمات التعليمية-عناصر ومعايير الجودة الشاملة في المجال
التعليمي-النشاط المدرسي-نماذج من الانشطة المدرسية-التفوق الدراسي دور المدرسة
والاخصائي الاجتماعي-الانشطة والخدمات الطلابية لشباب الجامعات والمعاهد
العليا-نماذج من الانشطة والخدمات الطلابية-نموذج كلية الخدمة الاجتماعية جامعة
حلوان-ادارة النشاط الاجتماعي والرحلات نموذج جامعة حلوان-مشاركة الطلاب في
الانشطة الطلابية-مفهوم واهمية فرق العمل-فريق العمل في مجال الانشطة والخدمات الطلابية-
الادارة ل النشاطات و الخدمات الطلاب الطلبة في مؤسسات التعليم
ادارة الانشطة والخدمات الطلابية [texte imprimé] / ابو النصر،مدحت محمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفجرللنشر والتوزيع, 2009 . - ص351 ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-358-180-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ المؤسسات التعليمية؛ الانشطة؛ الخدمات؛ الطلبة Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : المؤسسات التعليمية الحديثة-رعاية النشء والشباب-مفهوم وعناصر الخدمة
واسس تميزها-جودة الخدمات التعليمية-عناصر ومعايير الجودة الشاملة في المجال
التعليمي-النشاط المدرسي-نماذج من الانشطة المدرسية-التفوق الدراسي دور المدرسة
والاخصائي الاجتماعي-الانشطة والخدمات الطلابية لشباب الجامعات والمعاهد
العليا-نماذج من الانشطة والخدمات الطلابية-نموذج كلية الخدمة الاجتماعية جامعة
حلوان-ادارة النشاط الاجتماعي والرحلات نموذج جامعة حلوان-مشاركة الطلاب في
الانشطة الطلابية-مفهوم واهمية فرق العمل-فريق العمل في مجال الانشطة والخدمات الطلابية-
الادارة ل النشاطات و الخدمات الطلاب الطلبة في مؤسسات التعليم
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS27639 378/59.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27640 378/59.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27641 378/59.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الجودة الشاملة في التعليم الجامعي / الطائي،يوسف حجيم
Titre : ادارة الجودة الشاملة في التعليم الجامعي Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي،يوسف حجيم, Auteur ; العبادي،محمد فوزي, Auteur ; العبادي،هاشم فوزي, Auteur Editeur : الاردن:الوراق للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : ص448 Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-119-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المكتبات الجامعية؛ نظم المعلومات؛ المكتبات المتخصصة؛ مراكز المعلومات Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : مفاهيم و مبادئ ادارة الجودة الشاملة،مواصفات القياس الدولية ISO و
علاقتها بادارة الجودة الشاملة،مفهوم المكتبات و انواعها،المكتبات
الجامعية:المفهوم و الاهداف و الوظائف،التنظيمات الادارية المعاصرة للمكتبات و
مراكز المعلومات الجامعية،ادارة الجودة الشاملة في المكتبات الجامعية (المفاهيم
و المبادئ العامة)،تكنولوجيا المعلومات في المكتبات الجامعية،الانترنت و
المكتبات الجامعية،النظم الالية لتقنيات المعلومات في المكتبات
الجامعيةالمعايير و المواصفات الدولية المطبقة في المكتبات و مراكز المعلومات
الجامعية،تصميم مقترح لانشاء مكتبة جامعية ضمن متطلبات معايير ادارة الجودة الشاملة.ادارة الجودة الشاملة في التعليم الجامعي [texte imprimé] / الطائي،يوسف حجيم, Auteur ; العبادي،محمد فوزي, Auteur ; العبادي،هاشم فوزي, Auteur . - [S.l.] : الاردن:الوراق للنشر والتوزيع, 2009 . - ص448 ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-33-119-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المكتبات الجامعية؛ نظم المعلومات؛ المكتبات المتخصصة؛ مراكز المعلومات Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : مفاهيم و مبادئ ادارة الجودة الشاملة،مواصفات القياس الدولية ISO و
علاقتها بادارة الجودة الشاملة،مفهوم المكتبات و انواعها،المكتبات
الجامعية:المفهوم و الاهداف و الوظائف،التنظيمات الادارية المعاصرة للمكتبات و
مراكز المعلومات الجامعية،ادارة الجودة الشاملة في المكتبات الجامعية (المفاهيم
و المبادئ العامة)،تكنولوجيا المعلومات في المكتبات الجامعية،الانترنت و
المكتبات الجامعية،النظم الالية لتقنيات المعلومات في المكتبات
الجامعيةالمعايير و المواصفات الدولية المطبقة في المكتبات و مراكز المعلومات
الجامعية،تصميم مقترح لانشاء مكتبة جامعية ضمن متطلبات معايير ادارة الجودة الشاملة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS27645 378/58.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27646 378/58.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27647 378/58.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الجودة الشاملة في المجالين التعليمي والخدمي / محمود الهوش،ابو بكر
Titre : ادارة الجودة الشاملة في المجالين التعليمي والخدمي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود الهوش،ابو بكر, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار حميثرا للنشر Année de publication : 2018 Importance : 383ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-48-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الجودة ادارة الجودة الجودة الشاملة الجودة التعليمية الجودة والمجال التربوي جودة التعليم المجال الخدمي جودة الخدمة iso9000 التقويم التربوي الادارة الجامعية الجودة الشاملة والتعليم العالي طرق التدريس البرامج التعليمية ارفن كومار التقويم الصفي التفوق التنافسي الاداء المؤسسي المرجع القياسي المعياري Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : مدخل لادارة الجودة الشاملة-الجودة-الجودة في المنظور الاسلامي-التطور التاريخي للجودة الشاملة-مراحل تطور الجودة-رواد الجودة الاوائل-المفاهيم الاساسية لادارة الجودة الشاملة-خصائص الخدمة-عناصر الادارة المتكاملة للجودة الشاملة-الرقابة على الاداء-مراحل عملية الرقابة-مبادىء ادارة الجودة الشاملة-التركيز على العميل-التزام الادارة-الجودة قضية استراتيجية-ادارة وتنمية الموارد البشرية-مشاركة العاملين-التركيز على العمليات-التحسين المستمر-مضمون وخصائص ادارة الجودة الشاملة-مضمون وخصائص ادارة الجودة الشاملة-مكونات ادارة الجودة الشاملة-السمات المميزة لادارة الجودة الشاملة-علاقة مفاهيم الجودة بالعملية الادارية-مراحل بناء نظم ادارة الجودة الشاملة-خطوات بناء نظم ادارة الجودة الشاملة-مراحل تنفيذ برنامج الجودة الشاملة-معايير مالكولم بالدريج-التحسين المستمر للخدمة-عملية التحسين المستمر-مراحل مشاريع التحسين للعمليات وتاكيد الجودة-تاكيد الجودة-عناصر نظام تاكيد الجودة-الاهمية الاستراتيجية-البنى الداعمة للجودة-ادارة الجودة الشاملة والتغيير-القوى المحركة للتغيير-ادارة التغيير-مجالات التغيير-الجودة والمواصفات ىالقياسية -ادوات الجودة الشاملة-الجودة والمواصفات القياسية-المواصفات-الشروط الواجب توافرها في المواصفات-اصدار المواصفات -المواصفات القياسية الدولية-ادوات الجودة الشاملة-اسلوب عظمة السمكة-اسلوب الخرائط الانسابية-اسلوب خريطة باريتو-مخطط التدقق-اسلوب جمع وتحليل البيانات-الدارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مدخل الى ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مفهوم الجودة الشاملة في المجال التربوي-اهمية الجودة في المجال التربوي-فوائد تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم-متطلبات نجاح تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم-الاخطاء الشائعة عند تطبيق الجودة الشاملة في التعليم-مبادىء وخصائص ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مبادىء ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مبررات تطبق الجودة الشاملة في النظام التعليمي-خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية-الفائدة المرجوة من الجودة الشاملة في العملية التعليمية-مصطلحات الجودة في العملية التعليمية-العجلة النوعية للجودة الشاملة ومرتكزاتها الفكرية في العملية التربوية-متطلبات تطبيق نظام الجودة الشاملة في المؤسسة التعليمية-مؤشرات ادارة الجودة الشاملة في التعليم-معايير الجودة الشاملة للتعليم العام-معايير جودة المدرسة-اهداف ورسالة المدرسة-المناخ الاجتماعي المدرسي-التنمية المهنية المستدامة-توكيد الجودة والمساءلة-معايير الجودة للمعلم والموجه والاخصائي الاجتماعي-مجال التخطيط-مجال ستراتيجيات التعلم وادارة الفصل-مجال المادة العلمية-مجال التقويم-مجال مهنة المعلم-معايير الادارة المتميزة-الثقافة المؤسسية-المشاركة-المهنية-ادارة التغيير-معايير المشاركة المجتمعية-الشراكة مع الاسر-خدمة المجتمع-تعبئة موارد المجتمع المحلي-معايير المنهج الدراسي ونواتج التعلم-المستويات المعيارية للمنهج-التقويم التلاربوي ودوره في ضمان جودة التعليم-التقويم وضمان الجودة في التعليم-تقويم المدخلات-تقويم العمليات-تقويم المخرجات-تقويم مستويات التحصيل الدراسي-ابرز التحولات في التقويم-التقويم لضمان الجودة في التعليم-اغراض التقويم-المعايير-التقويم الصفي-تطوير التقارير-التقويم الوطني-بعض النماذج التطبيقية لادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-معايير ادارة الجودة الشاملة عند ديمنج-معايير ادارة الجودة الشاملة -الايزو9000-معايير ادارة الجودة الشاملة عند بالدريج-مؤشرات معيار القيادة-مؤشرات معيار المعلومات والتحليل-مؤشرات معيار التخطيط الاستراتيجي للجودة-مؤشرات معيار ادارة جودة العمليات-مؤشرات معيار الجودة والنتائج الاجرائية-مؤشرات معيار التركيز على المستفيد ورضاه-الخطوات الاجرائية لتطبيق معايير ادارةن الجودة الشاملة في المجال التربوي-ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-التعليم العالي-متطلبات ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-محاور ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-جودة الادارة الجامعية-جودة عضو الهيئة التدريسية-جودة الطالب-جودة البرامج التعليمية وطرق التدريس-جودة الكتاب الجامعي-جودة الانفاق الجامعي-جودة تقييم الاداء الجامعي-جودة المباني التعليمية وتجهيزاتها-جودة التشريعات واللوائح -جودة المتابعة المستمرة للخريجيين-جودة التعقويسم الداخلي-جودة التقويم الخارجي-الصعوبات التي تواجه تطبيق برنامج الجودة الشاملة-نماذج ادارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية-نموذج ارفن لادارة الجودة الشاملة-نموذج موتواني وكومار لادارة الجودة الشاملة-نموذج عمليات لادارة الجودة الشاملة-نموذج عبد الفتاح لتطبيق ادارة الجودة الشاملة-نموذج الخطيب لادارة الجودة الشاملة-خطوات تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-معوقات تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-تجربة جامعة ولاية اوريجون الامريكية-تجربة مركز الادارة بجامعة براد فورد البريطانية-تجربة كلية الكامينو اليابانية-تجربة جامعة ماري لاند الحكومية-نموذج ادارة الجودة الشاملة في جامعة ماليزيا-مركز ضمان الجودة في جامغة عين شمس-وحدة متابعة الاداء في الجامعة العربية المفتوحة-ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مدخل الى ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مفهوم الجودة في المجال الخدمي-اهمية ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-اهمية ادارة الجودة الشاملة بالنسبة للزبون-اهمية الجودة الشاملة بالنسبة الى المنظمة المنتجة-التخطيط لجودة المنتجات والخدمات-فوائد التخطيط للجودة في قطاع الشركات الاستثمارية والخدمات المالية-ابعاد مفهوم ادارة الجودة الشاملة-فوائد ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مبادىء وخصائص ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-التركيز على الزبون-القيادة الادارية التزام الادارة العليا-مشاركة العاملين-التحسين المستمر-التركيز على العملية-مبدا اتخاذ القرارات على اساس الحقائق-مبدا التخطيط الاستراتيجي-اسناد الادارة العليا-دواعي تطبيق ادارة الجودة الشاملة في المنظمة-التفوق التنافسي-مؤشرات التفوق التنافسي-اسس تطوير التفوق التنافسي-ابعاد التفوق التنافسي-العلاقة بين اباد التفوق التنافسي-جودة الخدمة-خصائص الخدمة-اصناف الخدمة-جودة تقديم الخدمة-اهمية جودة الخدمة-خطوات تحقيق الجودة في تقديم الخدمة-خصائص جودة الخدمة-تقييم جودة الخدمة-مؤشرات تقييم جودة الخدمة-نماذج تقييم الخدمة-تطوير جودة الخدمة-جودة الاداء المؤسسي-المؤسسة-جودة الاداء المؤسسي-العناصر التي تشتمل عليها جودة الاداء المؤسسي-العوامل المؤثرة في زيادة الانتاجية-الموارد البشرية بقطاع الخدمات-خطوات تحسين الاداء-مشاكل وصعوبات قياس الاداء المؤسسي-سلسلة المعايير الدولية 9000iso وادارة الجودة الشاملة-فقرات المواصفة-المجال-المرجع القياسي المعياري-المصطلحات والتعاريف-نظام ادارة الجودة-مسئولية الادارة-ادارة الموارد-تحقيق المنتوج-القياس والتحليل والتحسين-المراقبة الاحصائية للعمليات وضبط الجودة-رقابة الجودة-الاساليب الاحصائية الاساسية للجودة-خرائط التدفق-قوائم الباختبار-مخطط باريتو-المدرج التكراري-مخطط السبب والنتيجة-مخطط التبعثر او التشتت-خرائط المراقبة ادارة الجودة الشاملة في المجالين التعليمي والخدمي [texte imprimé] / محمود الهوش،ابو بكر, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار حميثرا للنشر, 2018 . - 383ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-6563-48-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الجودة ادارة الجودة الجودة الشاملة الجودة التعليمية الجودة والمجال التربوي جودة التعليم المجال الخدمي جودة الخدمة iso9000 التقويم التربوي الادارة الجامعية الجودة الشاملة والتعليم العالي طرق التدريس البرامج التعليمية ارفن كومار التقويم الصفي التفوق التنافسي الاداء المؤسسي المرجع القياسي المعياري Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : مدخل لادارة الجودة الشاملة-الجودة-الجودة في المنظور الاسلامي-التطور التاريخي للجودة الشاملة-مراحل تطور الجودة-رواد الجودة الاوائل-المفاهيم الاساسية لادارة الجودة الشاملة-خصائص الخدمة-عناصر الادارة المتكاملة للجودة الشاملة-الرقابة على الاداء-مراحل عملية الرقابة-مبادىء ادارة الجودة الشاملة-التركيز على العميل-التزام الادارة-الجودة قضية استراتيجية-ادارة وتنمية الموارد البشرية-مشاركة العاملين-التركيز على العمليات-التحسين المستمر-مضمون وخصائص ادارة الجودة الشاملة-مضمون وخصائص ادارة الجودة الشاملة-مكونات ادارة الجودة الشاملة-السمات المميزة لادارة الجودة الشاملة-علاقة مفاهيم الجودة بالعملية الادارية-مراحل بناء نظم ادارة الجودة الشاملة-خطوات بناء نظم ادارة الجودة الشاملة-مراحل تنفيذ برنامج الجودة الشاملة-معايير مالكولم بالدريج-التحسين المستمر للخدمة-عملية التحسين المستمر-مراحل مشاريع التحسين للعمليات وتاكيد الجودة-تاكيد الجودة-عناصر نظام تاكيد الجودة-الاهمية الاستراتيجية-البنى الداعمة للجودة-ادارة الجودة الشاملة والتغيير-القوى المحركة للتغيير-ادارة التغيير-مجالات التغيير-الجودة والمواصفات ىالقياسية -ادوات الجودة الشاملة-الجودة والمواصفات القياسية-المواصفات-الشروط الواجب توافرها في المواصفات-اصدار المواصفات -المواصفات القياسية الدولية-ادوات الجودة الشاملة-اسلوب عظمة السمكة-اسلوب الخرائط الانسابية-اسلوب خريطة باريتو-مخطط التدقق-اسلوب جمع وتحليل البيانات-الدارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مدخل الى ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مفهوم الجودة الشاملة في المجال التربوي-اهمية الجودة في المجال التربوي-فوائد تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم-متطلبات نجاح تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم-الاخطاء الشائعة عند تطبيق الجودة الشاملة في التعليم-مبادىء وخصائص ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مبادىء ادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-مبررات تطبق الجودة الشاملة في النظام التعليمي-خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية-الفائدة المرجوة من الجودة الشاملة في العملية التعليمية-مصطلحات الجودة في العملية التعليمية-العجلة النوعية للجودة الشاملة ومرتكزاتها الفكرية في العملية التربوية-متطلبات تطبيق نظام الجودة الشاملة في المؤسسة التعليمية-مؤشرات ادارة الجودة الشاملة في التعليم-معايير الجودة الشاملة للتعليم العام-معايير جودة المدرسة-اهداف ورسالة المدرسة-المناخ الاجتماعي المدرسي-التنمية المهنية المستدامة-توكيد الجودة والمساءلة-معايير الجودة للمعلم والموجه والاخصائي الاجتماعي-مجال التخطيط-مجال ستراتيجيات التعلم وادارة الفصل-مجال المادة العلمية-مجال التقويم-مجال مهنة المعلم-معايير الادارة المتميزة-الثقافة المؤسسية-المشاركة-المهنية-ادارة التغيير-معايير المشاركة المجتمعية-الشراكة مع الاسر-خدمة المجتمع-تعبئة موارد المجتمع المحلي-معايير المنهج الدراسي ونواتج التعلم-المستويات المعيارية للمنهج-التقويم التلاربوي ودوره في ضمان جودة التعليم-التقويم وضمان الجودة في التعليم-تقويم المدخلات-تقويم العمليات-تقويم المخرجات-تقويم مستويات التحصيل الدراسي-ابرز التحولات في التقويم-التقويم لضمان الجودة في التعليم-اغراض التقويم-المعايير-التقويم الصفي-تطوير التقارير-التقويم الوطني-بعض النماذج التطبيقية لادارة الجودة الشاملة في المجال التربوي-معايير ادارة الجودة الشاملة عند ديمنج-معايير ادارة الجودة الشاملة -الايزو9000-معايير ادارة الجودة الشاملة عند بالدريج-مؤشرات معيار القيادة-مؤشرات معيار المعلومات والتحليل-مؤشرات معيار التخطيط الاستراتيجي للجودة-مؤشرات معيار ادارة جودة العمليات-مؤشرات معيار الجودة والنتائج الاجرائية-مؤشرات معيار التركيز على المستفيد ورضاه-الخطوات الاجرائية لتطبيق معايير ادارةن الجودة الشاملة في المجال التربوي-ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-التعليم العالي-متطلبات ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-محاور ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-جودة الادارة الجامعية-جودة عضو الهيئة التدريسية-جودة الطالب-جودة البرامج التعليمية وطرق التدريس-جودة الكتاب الجامعي-جودة الانفاق الجامعي-جودة تقييم الاداء الجامعي-جودة المباني التعليمية وتجهيزاتها-جودة التشريعات واللوائح -جودة المتابعة المستمرة للخريجيين-جودة التعقويسم الداخلي-جودة التقويم الخارجي-الصعوبات التي تواجه تطبيق برنامج الجودة الشاملة-نماذج ادارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية-نموذج ارفن لادارة الجودة الشاملة-نموذج موتواني وكومار لادارة الجودة الشاملة-نموذج عمليات لادارة الجودة الشاملة-نموذج عبد الفتاح لتطبيق ادارة الجودة الشاملة-نموذج الخطيب لادارة الجودة الشاملة-خطوات تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-معوقات تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم العالي-تجربة جامعة ولاية اوريجون الامريكية-تجربة مركز الادارة بجامعة براد فورد البريطانية-تجربة كلية الكامينو اليابانية-تجربة جامعة ماري لاند الحكومية-نموذج ادارة الجودة الشاملة في جامعة ماليزيا-مركز ضمان الجودة في جامغة عين شمس-وحدة متابعة الاداء في الجامعة العربية المفتوحة-ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مدخل الى ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مفهوم الجودة في المجال الخدمي-اهمية ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-اهمية ادارة الجودة الشاملة بالنسبة للزبون-اهمية الجودة الشاملة بالنسبة الى المنظمة المنتجة-التخطيط لجودة المنتجات والخدمات-فوائد التخطيط للجودة في قطاع الشركات الاستثمارية والخدمات المالية-ابعاد مفهوم ادارة الجودة الشاملة-فوائد ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-مبادىء وخصائص ادارة الجودة الشاملة في المجال الخدمي-التركيز على الزبون-القيادة الادارية التزام الادارة العليا-مشاركة العاملين-التحسين المستمر-التركيز على العملية-مبدا اتخاذ القرارات على اساس الحقائق-مبدا التخطيط الاستراتيجي-اسناد الادارة العليا-دواعي تطبيق ادارة الجودة الشاملة في المنظمة-التفوق التنافسي-مؤشرات التفوق التنافسي-اسس تطوير التفوق التنافسي-ابعاد التفوق التنافسي-العلاقة بين اباد التفوق التنافسي-جودة الخدمة-خصائص الخدمة-اصناف الخدمة-جودة تقديم الخدمة-اهمية جودة الخدمة-خطوات تحقيق الجودة في تقديم الخدمة-خصائص جودة الخدمة-تقييم جودة الخدمة-مؤشرات تقييم جودة الخدمة-نماذج تقييم الخدمة-تطوير جودة الخدمة-جودة الاداء المؤسسي-المؤسسة-جودة الاداء المؤسسي-العناصر التي تشتمل عليها جودة الاداء المؤسسي-العوامل المؤثرة في زيادة الانتاجية-الموارد البشرية بقطاع الخدمات-خطوات تحسين الاداء-مشاكل وصعوبات قياس الاداء المؤسسي-سلسلة المعايير الدولية 9000iso وادارة الجودة الشاملة-فقرات المواصفة-المجال-المرجع القياسي المعياري-المصطلحات والتعاريف-نظام ادارة الجودة-مسئولية الادارة-ادارة الموارد-تحقيق المنتوج-القياس والتحليل والتحسين-المراقبة الاحصائية للعمليات وضبط الجودة-رقابة الجودة-الاساليب الاحصائية الاساسية للجودة-خرائط التدفق-قوائم الباختبار-مخطط باريتو-المدرج التكراري-مخطط السبب والنتيجة-مخطط التبعثر او التشتت-خرائط المراقبة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS48781 378/63.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible استراتيجيات مواجة الضغوط النفسية و علاقتها بالدافع المعرفي عند الطلبة الجامعيين / الحياني،صبري بردان علي
Titre : استراتيجيات مواجة الضغوط النفسية و علاقتها بالدافع المعرفي عند الطلبة الجامعيين Type de document : texte imprimé Auteurs : الحياني،صبري بردان علي, Auteur ; الحياني،ايوب جمال, Auteur Editeur : عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2022م Importance : 182ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-786-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الضغوطات النفسية؛ علم النفس الاجتماعي؛ الطلبة؛ الجامعة؛ التعليم العالي Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : الضغوط النفسية - استراتيجية مواجهتها - الدافع المعرفي - التعريف الاجرائي - تطور مفهومها - انواعها - المؤقتة و الدائمة - الايجابية و السلبية - تصنيفها و مصادرها - نظريات تفسيرها - النظريات البيئية نظرية التقييم المعرفي مورس و فورست - موراي - و هي النظرية البيولوجية - نظريات الضغوط - لازاورس - كلارك واليرس - ميكنبوم - نوكس - كلود باسووا - موس وشفير - سشاير - فولكمان - كانون - هانز سيلي - الدافع المعرفى - الدافعية - الحاجة - الحافز - الباعث - الدافع كتكوين فرضي - تحديد طبيعة مفهوم الدافع المعرفي - المظاهر المعرفية التي تدل على الدافع المعرفي - و النظريات المفسرة له - النظريات السلوكية و المعرفية و الانسانية سكنر - برونر - طور ليون فستنجر - نظرية ماسلو ابراهام - - الحاجات التي تؤثر على عادات الدراسة و نظامها - الاهداف العينة الاداة الوسائل الاحصائية و نتائجها -
2*/ منهجية البحث و اجراءاته - طريقة تصحيح المقياس صدق الفقرات و صلاحيتها - اعداد تعليمات المقياس و التطبيق الاستطلاعي - التحليل الاحصائي لفقرات مقياس استراتيجيات مواجهة الضغوط - علاقة درجة فقرة كل اسلوب بالدرجة الكلية لكل اسلوب - الخصائص السايكومترية للمقياس - التطبيق الاستطلاعي - وصف المقياس بصورة نهائية - الوسائل الاحصائية -
3 عرض النتئج و تفسيرها - المتوسطات و الانحرافات المعيارية لنوع و التخصص - توصياتاستراتيجيات مواجة الضغوط النفسية و علاقتها بالدافع المعرفي عند الطلبة الجامعيين [texte imprimé] / الحياني،صبري بردان علي, Auteur ; الحياني،ايوب جمال, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2022م . - 182ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-76-786-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الضغوطات النفسية؛ علم النفس الاجتماعي؛ الطلبة؛ الجامعة؛ التعليم العالي Index. décimale : 378 التعليم العالي Résumé : الضغوط النفسية - استراتيجية مواجهتها - الدافع المعرفي - التعريف الاجرائي - تطور مفهومها - انواعها - المؤقتة و الدائمة - الايجابية و السلبية - تصنيفها و مصادرها - نظريات تفسيرها - النظريات البيئية نظرية التقييم المعرفي مورس و فورست - موراي - و هي النظرية البيولوجية - نظريات الضغوط - لازاورس - كلارك واليرس - ميكنبوم - نوكس - كلود باسووا - موس وشفير - سشاير - فولكمان - كانون - هانز سيلي - الدافع المعرفى - الدافعية - الحاجة - الحافز - الباعث - الدافع كتكوين فرضي - تحديد طبيعة مفهوم الدافع المعرفي - المظاهر المعرفية التي تدل على الدافع المعرفي - و النظريات المفسرة له - النظريات السلوكية و المعرفية و الانسانية سكنر - برونر - طور ليون فستنجر - نظرية ماسلو ابراهام - - الحاجات التي تؤثر على عادات الدراسة و نظامها - الاهداف العينة الاداة الوسائل الاحصائية و نتائجها -
2*/ منهجية البحث و اجراءاته - طريقة تصحيح المقياس صدق الفقرات و صلاحيتها - اعداد تعليمات المقياس و التطبيق الاستطلاعي - التحليل الاحصائي لفقرات مقياس استراتيجيات مواجهة الضغوط - علاقة درجة فقرة كل اسلوب بالدرجة الكلية لكل اسلوب - الخصائص السايكومترية للمقياس - التطبيق الاستطلاعي - وصف المقياس بصورة نهائية - الوسائل الاحصائية -
3 عرض النتئج و تفسيرها - المتوسطات و الانحرافات المعيارية لنوع و التخصص - توصياتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49764 378/76.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49765 378/76.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الابعاد الاجتماعية لانتاج واكتساب المعرفة / بدوي،احمد موسى
Permalinkالادارة الجامعية في الوطن العربي / عبد الحميد,جابر
Permalinkالإرشاد النفسي و التوجيه التربوي في الجامعة / الدليمي،طارق عبد أحمد
Permalinkالاساليب غير التقليدية في التقويم الصفي / دودين،محمد حمزة
Permalinkالاعتماد الاكاديمي / الدهشان،جمال علي
Permalinkالبحث النفسي في الجامعة / معمرية،بشير
Permalinkالتجديد التربوي في التعليم قبل الجامعي / احمد،محمد جاد
Permalinkالتجديد في التعليم الجامعي / بدران،شبل
Permalinkالتدخل المعرفي والتحصيل الاكاديمي / فاينر،ادي
Permalinkالتدريس والتدريب الجامعي / محمد ماهر،داود
Permalink