الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ابجديات علم النفس العصبي الاكلينيكي / بني يونس،محمد محمود
Titre : ابجديات علم النفس العصبي الاكلينيكي Type de document : texte imprimé Auteurs : بني يونس،محمد محمود, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 411ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-676-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس العصبي الاكلينيكي الاضطرابات ميكانيزم علم النفس العصبي مناهج علم النفس الاكلينيكي الذكاء القلق الاكتئاب الاضطرابات الانفعالية Index. décimale : 157علم النفس المرضي-الاكلينيكي Résumé : هوية علم النفس العصبي الاكلينيكي - مناهج البحث في علم النفس الاكلينيكي
- ميكانيزم العلاقة بين السلوك الكلي والجهاز العصبي - وصف وتفسير عمليات
الاحساس والادراك البصري - وصف وتفسير عملية الانتباه - عملية الذاكرة من منظور
نفسعصبي - وصف وتفسير لعملية اللغة - وصف وتفسير لعملية الذكاء - وصف وتفسير
لدوافع الجوع -الشبع - مبدأ المحدودية أو الحتمية
ابجديات علم النفس العصبي الاكلينيكي [texte imprimé] / بني يونس،محمد محمود, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2015 . - 411ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-676-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس العصبي الاكلينيكي الاضطرابات ميكانيزم علم النفس العصبي مناهج علم النفس الاكلينيكي الذكاء القلق الاكتئاب الاضطرابات الانفعالية Index. décimale : 157علم النفس المرضي-الاكلينيكي Résumé : هوية علم النفس العصبي الاكلينيكي - مناهج البحث في علم النفس الاكلينيكي
- ميكانيزم العلاقة بين السلوك الكلي والجهاز العصبي - وصف وتفسير عمليات
الاحساس والادراك البصري - وصف وتفسير عملية الانتباه - عملية الذاكرة من منظور
نفسعصبي - وصف وتفسير لعملية اللغة - وصف وتفسير لعملية الذكاء - وصف وتفسير
لدوافع الجوع -الشبع - مبدأ المحدودية أو الحتمية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47044 157/373.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS47045 157/373.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible اخلاقيات الاعلام وتشريعاته في القرن الحادي والعشرين / الدليمي،عبد الرزاق
Titre : اخلاقيات الاعلام وتشريعاته في القرن الحادي والعشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : الدليمي،عبد الرزاق, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : ص448 Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-659-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اخلاقيات الاعلام Index. décimale : 321 اعلام واتصال قانون وتشريعات Résumé : تحرص كافة المجتمعات المختلفة على ايجاد عدد من القواعد والانظمة الخاصة بها يتفق عليها
جميع الافراد ولا يحيدون عن تطبيقها ابدا ,حتى تكون بمثابة الطريق الممهد الذي يوصل الجميع
للغاية التي يريدونها , وتحقق لهم الراحة في سبيل تحقيق الهدف الاسمى لهم, وهذا هو الاتجاه
الصحيح للخروج من مغبة التخبط والعشوائية وعد م وضوح الرؤيا , لأن الانسان عموما لا يستطيع
العيش دون قانون يحدد له الملامح العامة التي يجب ان تكون عليه حركته في هذه الحياة .
واذا ما قسنا ذلك على المجتمعات المهنية على اختلافها وتنوعها , نجد تطبيقا تامالنفس المنهج
بالضبط , حيث "يسعى العاملون بالمهن المختلفة إلى تحديد عدد من المبادئ العامة المنظمة
لمهنتهم لكي تقوم بالعمل الذي وجدت من أجله ، وتعمل هذه المبادئ على تحديد مسؤليات
القائمين على هذه المهنة وكذلك حقوقهم ، هذه المبادئ أتفق على تسميتها أخلاقيات مهنية أو
مواثيق شرف مهنية ، فاللطب ميثاق مهني وكذلك المحامين وغيرها من المهن التي تخدم
1 المجتمعاخلاقيات الاعلام وتشريعاته في القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / الدليمي،عبد الرزاق, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2015 . - ص448 ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-12-659-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اخلاقيات الاعلام Index. décimale : 321 اعلام واتصال قانون وتشريعات Résumé : تحرص كافة المجتمعات المختلفة على ايجاد عدد من القواعد والانظمة الخاصة بها يتفق عليها
جميع الافراد ولا يحيدون عن تطبيقها ابدا ,حتى تكون بمثابة الطريق الممهد الذي يوصل الجميع
للغاية التي يريدونها , وتحقق لهم الراحة في سبيل تحقيق الهدف الاسمى لهم, وهذا هو الاتجاه
الصحيح للخروج من مغبة التخبط والعشوائية وعد م وضوح الرؤيا , لأن الانسان عموما لا يستطيع
العيش دون قانون يحدد له الملامح العامة التي يجب ان تكون عليه حركته في هذه الحياة .
واذا ما قسنا ذلك على المجتمعات المهنية على اختلافها وتنوعها , نجد تطبيقا تامالنفس المنهج
بالضبط , حيث "يسعى العاملون بالمهن المختلفة إلى تحديد عدد من المبادئ العامة المنظمة
لمهنتهم لكي تقوم بالعمل الذي وجدت من أجله ، وتعمل هذه المبادئ على تحديد مسؤليات
القائمين على هذه المهنة وكذلك حقوقهم ، هذه المبادئ أتفق على تسميتها أخلاقيات مهنية أو
مواثيق شرف مهنية ، فاللطب ميثاق مهني وكذلك المحامين وغيرها من المهن التي تخدم
1 المجتمعRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS46573 321/16.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46574 321/16.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46575 321/16.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اخلاقيات ممارسات العلاقات العامة / دياب،وليد خلف الله
Titre : اخلاقيات ممارسات العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : دياب،وليد خلف الله, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : ص388 Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المدخل الاخلاقي للعلاقات العامة؛الاخلاقيات المهنية للعاملين في العلاقات العامة بالمؤسسات العربية؛المتغيرات الت تؤثر على الالتزام بالاخلاقيات المهنية؛ Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : ممارسة العلاقات العامة في العصر الحديث-المفهوم العلمي للأخلاقيات المهنية ومصادرها وتأصيلها النظري-أخلاقيات القائم بالاتصال في العلاقات العامة مع وسائل الاعلام-اخلاقيات السلوك الاتصالي للعاملين بالعلاقات العامة نحو بيئة المنظمة-المتغيرات التي تؤثر على الالتزام بالاخلاقيات المهنية وعواملها-مواثيق الشرف المنظمة لمهنة العلاقات العامة اخلاقيات ممارسات العلاقات العامة [texte imprimé] / دياب،وليد خلف الله, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - ص388 ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المدخل الاخلاقي للعلاقات العامة؛الاخلاقيات المهنية للعاملين في العلاقات العامة بالمؤسسات العربية؛المتغيرات الت تؤثر على الالتزام بالاخلاقيات المهنية؛ Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : ممارسة العلاقات العامة في العصر الحديث-المفهوم العلمي للأخلاقيات المهنية ومصادرها وتأصيلها النظري-أخلاقيات القائم بالاتصال في العلاقات العامة مع وسائل الاعلام-اخلاقيات السلوك الاتصالي للعاملين بالعلاقات العامة نحو بيئة المنظمة-المتغيرات التي تؤثر على الالتزام بالاخلاقيات المهنية وعواملها-مواثيق الشرف المنظمة لمهنة العلاقات العامة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38503 333/73.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38504 333/73.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss38505 333/73.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الاعلام / عبد الفتاح،علي
Titre : ادارة الاعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الفتاح،علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 22014 Importance : 177ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-585-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام؛الاستراتيجية الاعلامية؛ادارة المؤسسات الاعلامية Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : يقول الكاتب:من الواضح ضمن هذه المعطيات أن إدارة المؤسسات الإعلامية إدارة علمية وذلك لأهميتها كوسيلة لتوجيه وضبط حسن سير الأعمال وكفاءة الأداء بأقل التكاليف وأفضل السبل بما يحقق الأهداف وأصبح من الضروري إذا أريد للمؤسسات الإعلامية ان تحقق الأهداف المحددة لها بالمستوى المطلوب أن يدرك هذا الإعلامي المشكلات الأساسية لكافة نواحي الإدارة الإعلامية .كذلك يجب أن يلم الإداريون الذين يعملون في النواحي الإدارية البحتة الماما كبيرا بما يدور في إدارات التحرير والبرامج ادارة الاعلام [texte imprimé] / عبد الفتاح،علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 22014 . - 177ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-12-585-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام؛الاستراتيجية الاعلامية؛ادارة المؤسسات الاعلامية Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : يقول الكاتب:من الواضح ضمن هذه المعطيات أن إدارة المؤسسات الإعلامية إدارة علمية وذلك لأهميتها كوسيلة لتوجيه وضبط حسن سير الأعمال وكفاءة الأداء بأقل التكاليف وأفضل السبل بما يحقق الأهداف وأصبح من الضروري إذا أريد للمؤسسات الإعلامية ان تحقق الأهداف المحددة لها بالمستوى المطلوب أن يدرك هذا الإعلامي المشكلات الأساسية لكافة نواحي الإدارة الإعلامية .كذلك يجب أن يلم الإداريون الذين يعملون في النواحي الإدارية البحتة الماما كبيرا بما يدور في إدارات التحرير والبرامج Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38803 335/142.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38804 335/142.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38805 335/142.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الحملات الاعلانية / العلاق،بشير
Titre : ادارة الحملات الاعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق،بشير, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-257-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الادارة؛الاعلان؛الحملات الاعلانية؛وسائل الاعلان؛الرقابة Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : مدخل الى الادارة-ادارة الاعلان-تخطيط الحملات الاعلانية-ادارة وسائل الاعلان والرقابة عليها ادارة الحملات الاعلانية [texte imprimé] / العلاق،بشير, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2009 . - 216ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-12-257-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الادارة؛الاعلان؛الحملات الاعلانية؛وسائل الاعلان؛الرقابة Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : مدخل الى الادارة-ادارة الاعلان-تخطيط الحملات الاعلانية-ادارة وسائل الاعلان والرقابة عليها Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS24120 329/29.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة المؤسسات الاعلامية / كنعان،علي عبد الفتاح
Permalinkأساليب الدراسات المستقبلية / عامر،طارق
Permalinkأساليب تدريس اللغة العربية : بين المهارة و الصعوبة / زايد،فهد خليل
Permalinkاساليب وطرق اعداد التقارير والخطب التقليدية والالكترونية / العلاق،بشير
Permalinkاستراتيجية الاعلان والاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي / المحمدي،سعد علي الريحان
Permalinkالاتصال في المنظمات العامة بين النظرية والممارسة / العلاق،بشير
Permalinkالإدراك البصري و صعوبات التعلم / محمد،ربيع
Permalinkالإذاعة المدرسية / عبد الحميد،الاء
Permalinkالارشاد النفسي ودوره في علاج المدمنين على المخدرات / نادية،بعيبع محمد
Permalinkالارشاد النفسي ومعالجة المخاوف / رشيد،غالب محمد
Permalink