الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur بوصابة،عبد النور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اساليب الاقناع في الاشهار التلفزيوني / بوصابة،عبد النور
Titre : اساليب الاقناع في الاشهار التلفزيوني : مع التحليل سييولوجي لعية من الاعلانات بالتلفزيون الجزائري العمومي Type de document : texte imprimé Auteurs : بوصابة،عبد النور, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر:طاكسيج كوم للدراسات والنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : ص256 Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-962-18-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاشهار التلفزيوني وخصائص الرسالة الاشهاري؛الصياغة الفنية و الابداعية للاشهار التلفزيوني؛البناء الدلالي و البلاغي للرسالة الاشهارية التلفزيونية ؛ Index. décimale : 741الاشهار والصورة Résumé : بر الإشهار بمثابة الفضاء الأرحب بالنسبة للمستهلك إذ يمده بمختلف المعلومات
التي توفر وقته، جهده، وتفكيره في الحصول عما يريد، ولسطوة الإشهار في العقود الأخيرة
نال منها التلفزيون نصيب الأسد في بثها للجمهور وذلك للخصائص الفنية المتعددة التي
تميز هذا الأخير عن غيره من الوسائل الإعلامية، ولدرجة الاقتناع التي ينتظرها المنتج من
خلال مخاطبته لأكبر شريحة من الجمهور لجذب انتباههم وفق أسس سيكولوجية فعالة ففكرة
الومضة ترتكز أساسا على مدى قدرتها في لتمثيل ا عادة إنتاجهاساليب الاقناع في الاشهار التلفزيوني : مع التحليل سييولوجي لعية من الاعلانات بالتلفزيون الجزائري العمومي [texte imprimé] / بوصابة،عبد النور, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر:طاكسيج كوم للدراسات والنشر والتوزيع, 2014 . - ص256 ; 17/24سم.
ISBN : 978-9947-962-18-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاشهار التلفزيوني وخصائص الرسالة الاشهاري؛الصياغة الفنية و الابداعية للاشهار التلفزيوني؛البناء الدلالي و البلاغي للرسالة الاشهارية التلفزيونية ؛ Index. décimale : 741الاشهار والصورة Résumé : بر الإشهار بمثابة الفضاء الأرحب بالنسبة للمستهلك إذ يمده بمختلف المعلومات
التي توفر وقته، جهده، وتفكيره في الحصول عما يريد، ولسطوة الإشهار في العقود الأخيرة
نال منها التلفزيون نصيب الأسد في بثها للجمهور وذلك للخصائص الفنية المتعددة التي
تميز هذا الأخير عن غيره من الوسائل الإعلامية، ولدرجة الاقتناع التي ينتظرها المنتج من
خلال مخاطبته لأكبر شريحة من الجمهور لجذب انتباههم وفق أسس سيكولوجية فعالة ففكرة
الومضة ترتكز أساسا على مدى قدرتها في لتمثيل ا عادة إنتاجهRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss48124 741/13.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 700 - Arts, Loisirs et Sports Disponible